ايوان ليبيا

الثلاثاء , 23 يوليو 2019
الصين تعارض فرض عقوبات أمريكية على شركة بسبب نفط إيرانالنواب الإسبان يصوتون اليوم بشأن إعادة انتخاب رئيس الوزراءوزارع الدفاع التركية: تدمير 7 أهداف سورية ردا على إطلاق قذيفتينإيران: وجود تحالف دولي لحماية الخليج سيزعزع الأمنأسعار صرف العملات الأجنبية مقابل الدينار الليبي في السوق الموازي اليوم الثلاثاء 23 يوليو 2019تفاصيل تحركات القوات المسلحة جنوب طرابلسالوفاق : قوات حفتر تقدم في محور عين زارةأسباب ارتفاع أسعار الأضاحيمركزي البيضاء: 377 مليون دينار سيولة للشرقعودة حركة الملاحة الجوية بمطار معيتيقةريبيري يشكر أهل مصر: أراكم قريباميلنر عن هزائم فترة الإعداد: لا يوجد ما يستدعي القلق بشأنهجوارديولا: جدول المباريات سيقتل اللاعبين.. بدأنا موسما جديدا ومحرز لم ينه السابقزعيم كوريا الشمالية يتفقد غواصة بنيت حديثامركز حقوقي يمني: الحوثيون يمارسون منهجا واضحا في إرهاب المواطنين عبر قتل الخصوم والتنكيل بجثثهمترامب يعلن التوصل إلى اتفاق بشأن الموازنة الاتحاديةاخر تطورات الأوضاع بجنوب طرابلساللواء 73 مشاة: الوفاق تفبرك الأخبار الكاذبةانتقادات روسية على اعتقال روسيين في طرابلسبعثة الأمم المتحدة: مراجعة الحسابات المالية لفرعي المصرف المركزي

كلوب: سيتي لن يفرط في الكثير من النقاط

- كتب   -  
مانشستر سيتي - ليفربول
يؤمن يورجن كلوب المدير الفني لليفربول أن منافسه على لقب الدوري الإنجليزي، مانشستر سيتي لن يفقد الكثير من النقاط في الجولات المتبقية من المسابقة.

والصراع على أشده في البطولة الإنجليزية ظل تصدر ليفربول لجدول المسابقة برصيد 76 نقطة، مقابل 74 لملاحقه مانشستر سيتي الذي لعب مباراة أقل، مع 7 جولات متبقية.

وقال كلوب عن تصدر الترتيب قبل فترة التوقف الدولي "إنه أفضل موقف يمكنك أن تكون فيه. بالنسبة لنا، كان الأمر واضحًا، سيتي لن يفرط في الكثير من النقاط، لذلك يتعين علينا تحقيق الفوز دائمًا".

وأضاف في تصريحات أبرزها موقع ناديه "هذا هو عملنا. لم يلعبوا هذه الجولة، لقد عرفنا ذلك، لكن الآن لديهم مباراة في متناول اليد. هذا لا يعني أننا الآن بعيدون عنهم أو شيء من هذا القبيل".

وواصل الألماني "من المهم للغاية أننا فزنا على فولام أعتقد أنك يمكن أن ترى ذلك في رد فعلنا بعد المباراة ونحن في الحقيقة سعداء للغاية بذلك. الشيء الأكثر أهمية الآن هو أنهم جميعا يعودون من فترة التوقف الدولي بصحة جيدة مرة أخرى".

وأردف "بالنسبة للكثير من اللاعبين، سوف يقضون وقتًا كبيرًا للغاية مع منتخبات بلادهم، مباراتين لمعظم اللاعبين ثم نعود على الفور للعب أمام توتنام. مباراة مثيرة للاهتمام ضد فريق كرة قدم جيد حقًا".

وعن الصراع على اللقب أوضح "لم يتم تحديد أي شيء، كل ما يمكننا التأكد من أننا سنبقى في السباق، ونريد البقاء في السباق. أمام فولام أظهرنا ذلك، كل شيء جيد".

ليفربول تقدم أولا عن طريق ساديو ماني في الدقيقة 26 قبل أن يستغل ريان بابل خطأ قاتلا من فان دايك وأليسون ليدرك التعادل في الدقيقة 74.

لكن جيمس ميلنر رفض أن يخرج ليفربول ليحول ركلة جزاء بنجاح في الدقيقة 81.

ركلة ميلنر أنقذت ليفربول من فخ التعادل، ليصل رصيد الريدز للنقطة 76 في صدارة الدوري بشكل مؤقت، بفارق نقطتين عن مانشستر سيتي.

التعليقات