ايوان ليبيا

الثلاثاء , 23 يوليو 2019
الصين تعارض فرض عقوبات أمريكية على شركة بسبب نفط إيرانالنواب الإسبان يصوتون اليوم بشأن إعادة انتخاب رئيس الوزراءوزارع الدفاع التركية: تدمير 7 أهداف سورية ردا على إطلاق قذيفتينإيران: وجود تحالف دولي لحماية الخليج سيزعزع الأمنأسعار صرف العملات الأجنبية مقابل الدينار الليبي في السوق الموازي اليوم الثلاثاء 23 يوليو 2019تفاصيل تحركات القوات المسلحة جنوب طرابلسالوفاق : قوات حفتر تقدم في محور عين زارةأسباب ارتفاع أسعار الأضاحيمركزي البيضاء: 377 مليون دينار سيولة للشرقعودة حركة الملاحة الجوية بمطار معيتيقةريبيري يشكر أهل مصر: أراكم قريباميلنر عن هزائم فترة الإعداد: لا يوجد ما يستدعي القلق بشأنهجوارديولا: جدول المباريات سيقتل اللاعبين.. بدأنا موسما جديدا ومحرز لم ينه السابقزعيم كوريا الشمالية يتفقد غواصة بنيت حديثامركز حقوقي يمني: الحوثيون يمارسون منهجا واضحا في إرهاب المواطنين عبر قتل الخصوم والتنكيل بجثثهمترامب يعلن التوصل إلى اتفاق بشأن الموازنة الاتحاديةاخر تطورات الأوضاع بجنوب طرابلساللواء 73 مشاة: الوفاق تفبرك الأخبار الكاذبةانتقادات روسية على اعتقال روسيين في طرابلسبعثة الأمم المتحدة: مراجعة الحسابات المالية لفرعي المصرف المركزي

هندرسون مستمر في قائمة المنتخب الإنجليزي رغم الإصابة

- كتب   -  
جوردان هندرسون
لم يستبعد جاريث ساوثجيت مدرب المنتخب الإنجليزي جوردن هندرسون قائد ليفربول من صفوف الفريق رغم إصابته.

هندرسون أصيب في الدقائق الأولى من مباراة ليفربول ضد بايرن ميونيخ الأسبوع الماضي، وغاب عن لقاء فريقه ضد فولام.

وقال مدربه يورجن كلوب حول ما إذا كان هندرسون سيعود للمشاركة مع الريدز بعد التوقف الدولي "إنه هندرسون. سوف ينضم إلى المنتخب الإنجليزي، بعد يومين أو ثلاثة أيام في ميلوود للقيام بإعادة التأهيل، لكنه يبدو في حالة إيجابية".

وأضاف في تصريحات أبرزها موقع ناديه "أعتقد أنه على اتصال مع جاريث ساوثجيت، لذا عندما يتمكن من التدريب في تلك اللحظة، سوف يذهب إلى المنتخب الإنجليزي".

وأردف "إذا لعب، فسوف يقرر جاريث ذلك، لكنه إيجابي حقًا. لم يكن قادرًا على اللعب أمام فولام ولكنه لم يكن الأمر خطيرًا، ولكن بعد ثلاثة أو أربعة أيام، يجب أن يكون على ما يرام".

ساوثجيت أبقى هندرسون في قائمته، وضم جيمس وارد براوس لاعب وسط ساوثامتون لقائمة منتخب الأسود الثلاثة كبديل لفابيان ديلف لاعب مانشستر سيتي.

التعليقات