ايوان ليبيا

الأحد , 7 يونيو 2020
الحركة الوطنية الشعبية الليبية تدعو كافة الأطراف لقبول "إعلان القاهرة" والتعامل معها بجديةالسلطة الفلسطينية تحذر من مؤتمر أمريكي "للتطبيع" مع إسرائيل مقرر في القدسمقتل 26 شخصا في هجوم في وسط ماليروسيا ترحب بمبادرة الرئيس السيسي حول ليبياإسبانيا تسجل 164 حالة إصابة جديدة بفيروس كورونابعد مناهضة العنصرية.. هدف تشان يُبقي آمال دورتموند في المنافسة على اللقبكلوب: فيرنر وهافرتز لاعبان عظيمان.. لكن الوضع غير مستقروكيله: مستقبل راموس؟ نريد "مط العلكة" إلى أقصى درجةوكيله: ساؤول لا يحتاج إلى الضغط من أجل الرحيل عن أتليتكوالإمارات تعلن تأييدها للجهود المصرية الداعية لوقف فوري لإطلاق النار في ليبياالجزائر تسجل 8 وفيات و115 حالة إصابة جديدة بكورونارويترز: عدد المصابين بفيروس كورونا في العالم يتجاوز 7 ملايينحراك رشحناك من أجل ليبيا الداعم لسيف الإسلام يعلن استئناف نشاطهمعيتيق يجتمع عن بعد مع مسؤولين في الإدارة الأمريكيةتوزيع أكثر من مليون لتر بنزين على محطات طرابلسالنص الكامل لـ”إعلان القاهرة” لإنهاء الأزمة الليبيةالبنك الأفريقى للتنمية يصنف ليبيا الأضعف في القارةمواجهات عسكرية في منطقة الهيشة شرق مصراتةتشكيل بايرن ميونيخ – ليفاندوفسكي يقود الهجوم أمام ليفركوزنمباشر في ألمانيا - ليفركوزن 1 بايرن ميونيخ 4.. ليفاندوفسكي يضرب

الكنيسة تشارك بصلاة لكل الأديان في سيدني لأجل حادث نيوزيلندا | صور

- كتب   -  
صلاة لكل الأديان في سيدني لأجل حادث نيوزيلندا

شارك الأنبا دانييل أسقف سيدني مساء الأحد بتوقيت أستراليا، في الصلاة التي أقيمت بكاتدرائية السيدة العذراء للكاثوليك بسيدني، من أجل الحادث الإرهابي الذي وقع أول أمس بنيوزلاند.


جاء ذلك بحضور ممثلي جميع الطوائف المسيحية والإسلامية واليهودية في سيدني.
كما شارك فيه أيضًا رئيس وزراء أستراليا سكوت موريسون، وجلاديس بريجيكيان رئيسة وزراء ولاية نيو ساوث ويلز وعدد من المسئولين بالحكومة الأسترالية وأعضاء السلك الدبلوماسي بسيدني.

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة

التعليقات