ايوان ليبيا

الثلاثاء , 21 مايو 2019
هذه القبائل تدعم عمليات الجيشحقيقة نقل الباخرة التركية لإرهابيين الى ليبياإغلاق الطريق المزدوج تاجوراءشئون الحرمين تحشد أكثر من 2000 عامل وعاملة وقت هطول الأمطار على المسجد الحرام"أقوم بإعداد شعبي للدفاع عن وطننا".. رئيس فنزويلا يحتفل بالذكرى السنوية لإعادة انتخابهروحاني: ظروف اليوم ليست ظروف تفاوض وإنما مقاومة في وجه الضغوط الأمريكيةمؤسس "هواوي": "جوجل" تبحث مع الشركة سبل التعامل مع الحظر الأمريكي عليهاأسعار صرف العملات الأجنبية مقابل الدينار الليبي في السوق الموازي اليوم الثلاثاء 21 مايو 2019بن نايل: عودة ضخ المياه مجدداًوثائقي ليبي يحصد جائزة دوليةاطلاق النسخة الثالثة من «نجوم الغد العرب»هل تتحول حرب طرابلس إلى حرب بالوكالة بين القوى الإقليميةأهمية تناول الطعام في نفس الوقت يومياًحقيقة الطائرة التي تغير وجهتها فجأة من إسطنبول إلى طرابلس نحو مصراتةحصيلة اشتباكات طرابلسالتحذير من إندلاع حرب اقتصادية في ليبياادانة أممية لوقف ضخ مياه النهر الصناعيتفعيل الشرطة الزراعية بسرتالرئاسي يدين قطع المياه عن طرابلسالإمارات تنفي صحة الأنباء عن سقوط طائرة في دبي

انطلاق الانتخابات البرلمانية فى تايلاند

- كتب   -  
الانتخابات البرلمانية فى تايلاند

اصطف كثير من التايلانديين اليوم الأحد، بعضهم انتظر لساعات، للمشاركة في التصويت المبكر في انتخابات برلمانية من المقرر إجراؤها في 24 مارس وذلك في أول اقتراع في البلاد منذ انقلاب عسكري في عام 2014.


ويبلغ عدد الناخبين المسجلين للإدلاء بأصواتهم مبكرا في الانتخابات التي تجرى في يوم واحد 2.6 مليون تايلاندي.
ولن يحق لمن فوتوا فرصة التصويت اليوم المشاركة مرة أخرى بموجب قانون الانتخابات.
ويبلغ العدد الإجمالي للتايلانديين ممن تفوق أعمارهم الثامنة عشرة وبالتالي يحق لهم التصويت 52 مليونا. وتضع تلك الانتخابات الحزب الذي رشح رئيس المجلس العسكري برايوت تشان أوتشا، الذي قاد الانقلاب بصفته قائدا للجيش وقتها، في منافسة أحزاب شعبوية موالية لرئيس الوزراء المعزول تاكسين شيناواترا وأحزاب أخرى تعارض بسط نفوذ الجيش على الحكومة. وتجرى الانتخابات على 500 مقعد في مجلس النواب. وبموجب الدستور يمكن إجراء اقتراع مبكر قبل الانتخابات من أجل السماح بمشاركة الناخبين المحتمل عدم قدرتهم على التصويت في يوم الاقتراع المحدد مثل العمال والطلبة المغتربين.

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة

التعليقات