ايوان ليبيا

الأربعاء , 20 مارس 2019
اندلاع حريق في طائرة بمطار مهر أباد بطهران على متنها 50 راكبًاإصابة عشرات الفلسطينيين في مواجهات مع الجيش الإسرائيلي بقطاع غزةسفير خادم الحرمين الشريفين لدى القاهرة يلتقي نظيره العراقي.. ويستقبل وفد الاتحاد العالمي للكشاف المسلمترامب يجدد هجومه على التحيز السياسي لوسائل التواصل الاجتماعيوزير شئون البريكست: مازال من الممكن إجراء تصويت ثالث على اتفاق "تيريزا ماي"سفير البحرين بمصر يقيم حفل استقبال للسفير العراقي الجديدالقبض على لبناني كندي بتهمة التجسس لإسرائيلأمريكا تفرض عقوبات على شركة تعدين حكومية في فنزويلاتأمين المعالم السياحية بطرابلستحذير أميركي من داعشمسودة للعقد الاجتماعي الليبي500 ألف دولار لدعم مديرية أمن طرابلسالشروع في استلام ملفات المرشحين لانتخابات بلدية سبهااستبعاد شاكيري من قائمة سويسرا بسبب الإصابةسانشيز: أثق في قدراتي.. وأرغب في جلب بطولة لجماهير يونايتدميرور: أرسنال لن يُفعل خيار شراء دينيس سواريزإبراهيموفيتش يشرح كيف تسبب فيرجسون في تراجع يونايتدانطلاق الملتقى "السعودي – البريطاني" لتكنولوجيا الطاقة المتجددة وتحلية المياه بالرياض غداالخارجية الفلسطينية تندد بإعلان نتنياهو بناء 840 وحدة استيطانية جديدة في الضفة الغربيةالعدل الأوروبية تسعى لتحديد قواعد تسفير طالبي اللجوء داخل الاتحاد

مفاوضات لإنشاء مصنع محاليل طبية

- كتب   -  
مفاوضات لإنشاء مصنع محاليل طبية
مفاوضات لإنشاء مصنع محاليل طبية

ايوان ليبيا - وكالات :

بحث وكيل عام وزارة الصحة بحكومة الوفاق محمد هيثم عيسى، مع النائب الأول لوزير الصحة الروسي ديميتري كوستينيكوف، إنشاء مصنع لإنتاج المحاليل الطبية في ليبيا، والإعداد لتنفيذ برامج تدريبية للعناصر الليبية الطبية والمساعدة.

وخلال زيارة رسمية إلى العاصمة الروسية موسكو، وقَّع الجانبان الروسي والليبي اتفاقات تعاون مشترك في مجالات الخدمات الصحية الأساسية وتعزيزها وتوأمة وإدارة المستشفيات والمراكز الصحية.

كما نصت الاتفاقية على تعزيز التعاون في مجال العلوم والأبحاث الطبية وتبادل المعلومات وتنظيم زيارات متبادلة لخبراء الصحة في البلدين.

وجاءت الزيارة بناءً على تكليف من رئيس المجلس الرئاسي فائز السراج، ورافق وكيل عام وزارة الصحة كل من مدير إدارة الشؤون الطبية الطاهر عبد العزيز سليمان، ومدير المركز الوطني لمكافحة الأمراض بدر الدين النجار

التعليقات