ايوان ليبيا

الأربعاء , 20 مارس 2019
اندلاع حريق في طائرة بمطار مهر أباد بطهران على متنها 50 راكبًاإصابة عشرات الفلسطينيين في مواجهات مع الجيش الإسرائيلي بقطاع غزةسفير خادم الحرمين الشريفين لدى القاهرة يلتقي نظيره العراقي.. ويستقبل وفد الاتحاد العالمي للكشاف المسلمترامب يجدد هجومه على التحيز السياسي لوسائل التواصل الاجتماعيوزير شئون البريكست: مازال من الممكن إجراء تصويت ثالث على اتفاق "تيريزا ماي"سفير البحرين بمصر يقيم حفل استقبال للسفير العراقي الجديدالقبض على لبناني كندي بتهمة التجسس لإسرائيلأمريكا تفرض عقوبات على شركة تعدين حكومية في فنزويلاتأمين المعالم السياحية بطرابلستحذير أميركي من داعشمسودة للعقد الاجتماعي الليبي500 ألف دولار لدعم مديرية أمن طرابلسالشروع في استلام ملفات المرشحين لانتخابات بلدية سبهااستبعاد شاكيري من قائمة سويسرا بسبب الإصابةسانشيز: أثق في قدراتي.. وأرغب في جلب بطولة لجماهير يونايتدميرور: أرسنال لن يُفعل خيار شراء دينيس سواريزإبراهيموفيتش يشرح كيف تسبب فيرجسون في تراجع يونايتدانطلاق الملتقى "السعودي – البريطاني" لتكنولوجيا الطاقة المتجددة وتحلية المياه بالرياض غداالخارجية الفلسطينية تندد بإعلان نتنياهو بناء 840 وحدة استيطانية جديدة في الضفة الغربيةالعدل الأوروبية تسعى لتحديد قواعد تسفير طالبي اللجوء داخل الاتحاد

جوارديولا يعتذر عن هدف أجويرو

- كتب   -  
أجويرو
لم يجد جوسيب جوارديولا مدرب مانشستر سيتي حرجا في الاعتراف أن هدف انتصار فريقه على مضيفه سوانزي سيتي يوم السبت جاء بعد تسلل المهاجم سيرخيو أجويرو.

وقال الإسباني بعد فوز عسير بنتيجة 3-2 في الدور ربع النهائي لكأس الاتحاد الإنجليزي:"أعتذر لأن الهدف جاء بعد تسلل. لا أعلم لماذا لا يستخدم حكم الفيديو المساعد في هذه المرحلة من البطولة. أتمنى حدوث ذلك في الموسم المقبل".

وواصل خلال حواره مع شبكة بي.بي.سي البريطانية "الحظ ساندنا في ركلة الجزاء التي حصلنا عليها، خاصة إن كنت تلعب في 4 بطولات".

كان سيتي قاب قوسين أو أدنى من الخروج من بطولة لأول مرة في الموسم لكن عودة رائعة بعد التأخر بنتيجة 2-صفر عبرت به إلى الدور نصف النهائي.

وأظهرت الإعادة التلفزيونية تسلل أجويرو قبل تصويبه للكرة برأسه مسجلا الهدف الثالث لسيتي.

ويتصدر سيتي ترتيب الدوري وينافسه على اللقب بقوة فريق ليفربول، ويلعب النادي في ربع نهائي دوري أبطال أوروبا أمام توتنام.

وتوج سيتي في فبراير الماضي بلقب كأس الرابطة الإنجليزية بالفوز على تشيلسي في النهائي.

التعليقات