ايوان ليبيا

الأثنين , 20 مايو 2019
مدمرة أمريكية تبحر في منطقة متنازع عليها ببحر الصين الجنوبيمقتل 29 سجينا داعشيا و3 حراس في أعمال عنف بأحد سجون طاجيكستانترامب: الرسوم الجمركية تدفع الشركات للخروج من الصينالرئيس الأوكراني الجديد: أولوياتي التوصل لوقف إطلاق نار في شرق البلادفوائد رحيق النحلأسعار صرف العملات الأجنبية مقابل الدينار الليبي في السوق الموازي اليوم الاثنين 20 مايو 2019القصة الكاملة لنكبة براك الشاطئبلدية غريان: طيران مصراتة قصف منازل المدنيينمواعيد مباريات الإثنين 20-5-2019 والقنوات الناقلة.. جولة الحسم في دوري أبطال آسيالافروف يلتقي معيتيق و سيالة اليوم الاثنينمسلحون يقطعون المياه عن طرابلسجلسة في مجلس الأمن لبحث الأوضاع في ليبيا الثلاثاءالمعاشات التضامنية بالمنطقة الوسطى ليناير وفبراير بالمصارفاجتماع للجنة متابعة الأحكام الصادرة على الأصول الليبية بالخارجإغلاق والطرق المؤدية لوسط مدينة تاجوراءمقتل 11 شخصا في مذبحة بحانة بالبرازيلاستمرار تأخر الرحلات بمطار مانشستر بسبب مشكلة في إمدادات الوقودترامب: إذا أرادت إيران القتال فستكون النهاية الرسمية لهاوزارة الداخلية البحرينية: اكتشاف شبكة من المواقع الإلكترونية المسيئة للأمن الاجتماعيمبابي يدخل التاريخ ويفوز بجائزة أفضل لاعب في الدوري الفرنسي

جوارديولا يعتذر عن هدف أجويرو

- كتب   -  
أجويرو
لم يجد جوسيب جوارديولا مدرب مانشستر سيتي حرجا في الاعتراف أن هدف انتصار فريقه على مضيفه سوانزي سيتي يوم السبت جاء بعد تسلل المهاجم سيرخيو أجويرو.

وقال الإسباني بعد فوز عسير بنتيجة 3-2 في الدور ربع النهائي لكأس الاتحاد الإنجليزي:"أعتذر لأن الهدف جاء بعد تسلل. لا أعلم لماذا لا يستخدم حكم الفيديو المساعد في هذه المرحلة من البطولة. أتمنى حدوث ذلك في الموسم المقبل".

وواصل خلال حواره مع شبكة بي.بي.سي البريطانية "الحظ ساندنا في ركلة الجزاء التي حصلنا عليها، خاصة إن كنت تلعب في 4 بطولات".

كان سيتي قاب قوسين أو أدنى من الخروج من بطولة لأول مرة في الموسم لكن عودة رائعة بعد التأخر بنتيجة 2-صفر عبرت به إلى الدور نصف النهائي.

وأظهرت الإعادة التلفزيونية تسلل أجويرو قبل تصويبه للكرة برأسه مسجلا الهدف الثالث لسيتي.

ويتصدر سيتي ترتيب الدوري وينافسه على اللقب بقوة فريق ليفربول، ويلعب النادي في ربع نهائي دوري أبطال أوروبا أمام توتنام.

وتوج سيتي في فبراير الماضي بلقب كأس الرابطة الإنجليزية بالفوز على تشيلسي في النهائي.

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة

التعليقات