ايوان ليبيا

الأحد , 7 يونيو 2020
مجلس النواب الأمريكي يستمع لشهادة شقيقة "فلويد".. الأربعاء المقبلمعدلات وفيات كورونا تصل لأدنى مستوياتها في نيويورك منذ بداية الوباء.. واتجاه لفتح دور العبادة"دعاية فاحشة يجب ألا تخدعنا".. الصين تواجه عاصفة من الانتقادات الأمريكيةالحركة الوطنية الشعبية الليبية تدعو كافة الأطراف لقبول "إعلان القاهرة" والتعامل معها بجديةالسلطة الفلسطينية تحذر من مؤتمر أمريكي "للتطبيع" مع إسرائيل مقرر في القدسمقتل 26 شخصا في هجوم في وسط ماليروسيا ترحب بمبادرة الرئيس السيسي حول ليبياإسبانيا تسجل 164 حالة إصابة جديدة بفيروس كورونابعد مناهضة العنصرية.. هدف تشان يُبقي آمال دورتموند في المنافسة على اللقبكلوب: فيرنر وهافرتز لاعبان عظيمان.. لكن الوضع غير مستقروكيله: مستقبل راموس؟ نريد "مط العلكة" إلى أقصى درجةوكيله: ساؤول لا يحتاج إلى الضغط من أجل الرحيل عن أتليتكوالإمارات تعلن تأييدها للجهود المصرية الداعية لوقف فوري لإطلاق النار في ليبياالجزائر تسجل 8 وفيات و115 حالة إصابة جديدة بكورونارويترز: عدد المصابين بفيروس كورونا في العالم يتجاوز 7 ملايينحراك رشحناك من أجل ليبيا الداعم لسيف الإسلام يعلن استئناف نشاطهمعيتيق يجتمع عن بعد مع مسؤولين في الإدارة الأمريكيةتوزيع أكثر من مليون لتر بنزين على محطات طرابلسالنص الكامل لـ”إعلان القاهرة” لإنهاء الأزمة الليبيةالبنك الأفريقى للتنمية يصنف ليبيا الأضعف في القارة

تعرف على معلقي مباريات الزمالك وليفربول وبرشلونة

- كتب   -  
هدف فرجاني ساسي للزمالك في جور ماهيا
مباريات هامة عديدة تجري الأحد قبل أن يحزم اللاعبون أمتعتهم للانضمام إلى المنتخبات المختلفة استعداد لفترة التوقف الدولي.. أنظار المصريين تتجه إلى الجزائر ولندن.

في بلد المليون شهيد يخوض الزمالك مباراة حاسمة أمام نصر حسين داي في الجولة الأخيرة من دور المجموعات للكونفدرالية ويعلق على اللقاء أحمد عبده وعادل خلو في قناة بي.إن.سبورتس 1.

وفي عاصمة إنجلترا يبحث ليفربول بقيادة نجمه محمد صلاح عن 3 نقاط جديدة أمام فولام تبقيه حيا في سباق الدوري المشتعل والمباراة منقولة على قناة بي.إن.سبورتس 2 ويعلق عليها أحمد الطيب.

ولقاء ريال بيتيس وبرشلونة في الدوري الإسباني يعلق عليه علي محمد علي.

بينما القمة المرتقبة في الدوري الإيطالي بين ميلان وإنتر ميلان يعلق عليها عصام الشوالي.

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة

التعليقات