ايوان ليبيا

الثلاثاء , 21 مايو 2019
هذه القبائل تدعم عمليات الجيشحقيقة نقل الباخرة التركية لإرهابيين الى ليبياإغلاق الطريق المزدوج تاجوراءشئون الحرمين تحشد أكثر من 2000 عامل وعاملة وقت هطول الأمطار على المسجد الحرام"أقوم بإعداد شعبي للدفاع عن وطننا".. رئيس فنزويلا يحتفل بالذكرى السنوية لإعادة انتخابهروحاني: ظروف اليوم ليست ظروف تفاوض وإنما مقاومة في وجه الضغوط الأمريكيةمؤسس "هواوي": "جوجل" تبحث مع الشركة سبل التعامل مع الحظر الأمريكي عليهاأسعار صرف العملات الأجنبية مقابل الدينار الليبي في السوق الموازي اليوم الثلاثاء 21 مايو 2019بن نايل: عودة ضخ المياه مجدداًوثائقي ليبي يحصد جائزة دوليةاطلاق النسخة الثالثة من «نجوم الغد العرب»هل تتحول حرب طرابلس إلى حرب بالوكالة بين القوى الإقليميةأهمية تناول الطعام في نفس الوقت يومياًحقيقة الطائرة التي تغير وجهتها فجأة من إسطنبول إلى طرابلس نحو مصراتةحصيلة اشتباكات طرابلسالتحذير من إندلاع حرب اقتصادية في ليبياادانة أممية لوقف ضخ مياه النهر الصناعيتفعيل الشرطة الزراعية بسرتالرئاسي يدين قطع المياه عن طرابلسالإمارات تنفي صحة الأنباء عن سقوط طائرة في دبي

تعرف على معلقي مباريات الزمالك وليفربول وبرشلونة

- كتب   -  
هدف فرجاني ساسي للزمالك في جور ماهيا
مباريات هامة عديدة تجري الأحد قبل أن يحزم اللاعبون أمتعتهم للانضمام إلى المنتخبات المختلفة استعداد لفترة التوقف الدولي.. أنظار المصريين تتجه إلى الجزائر ولندن.

في بلد المليون شهيد يخوض الزمالك مباراة حاسمة أمام نصر حسين داي في الجولة الأخيرة من دور المجموعات للكونفدرالية ويعلق على اللقاء أحمد عبده وعادل خلو في قناة بي.إن.سبورتس 1.

وفي عاصمة إنجلترا يبحث ليفربول بقيادة نجمه محمد صلاح عن 3 نقاط جديدة أمام فولام تبقيه حيا في سباق الدوري المشتعل والمباراة منقولة على قناة بي.إن.سبورتس 2 ويعلق عليها أحمد الطيب.

ولقاء ريال بيتيس وبرشلونة في الدوري الإسباني يعلق عليه علي محمد علي.

بينما القمة المرتقبة في الدوري الإيطالي بين ميلان وإنتر ميلان يعلق عليها عصام الشوالي.

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة

التعليقات