ايوان ليبيا

الأحد , 21 يوليو 2019
تقرير: الإصابة تهدد حجازي بالغياب عن بداية موسم وست بروميتشتقرير أرجنتيني: ميلان يقترب من ضم أنخيل كوريالوكا يوفيتش.. مرحبا مدريدفابريجاس: هازارد خُلق ليلعب في ريال مدريد.. أسلوب برشلونة لا يناسبه"الصحة السعودية" تجهز ٦ مهابط للطائرات لإسعاف الحالات الطارئة بالمشاعر المقدسةإيران تجبر ناقلة نفط جزائرية على دخول مياهها الإقليميةاعتقال المشتبه به الثاني في اغتيال الدبلوماسي التركي بأربيل ويحمل الجنسية التركيةحريق في مقر السفارة الأمريكية بالعاصمة الليبيةالغرياني يهاجم "الوفاق"حريق في السفارة الأميركيةخسائر بصفوف مسلحي الوفاق بجسر السوانيالإعلام الحربي: حانت ساعة النصربدء تدفق المياه إلي طرابلستعليق إمدادات النفط إلى محطة أوبارينيمار خارج قائمة سان جيرمان التي ستواجه نورنبرج ودياتقرير - سان جيرمان ويونايتد وإيفرتون تواصلوا مع يوفنتوس بشأن ماتويديفرنسا تعلن تضامنها الكامل مع بريطانيا.. وتدعو إيران للإفراج عن الناقلةقبرص تحيي الذكرى الـ45 لتقسيمها بدون نهاية للصراعمظاهرات مناهضة لـ "حركة الهوية" اليمينية المتطرفة في مدينة ألمانيةالخارجية البريطانية تستدعي القائم بالأعمال الإيراني في لندن

تعرف على معلقي مباريات الزمالك وليفربول وبرشلونة

- كتب   -  
هدف فرجاني ساسي للزمالك في جور ماهيا
مباريات هامة عديدة تجري الأحد قبل أن يحزم اللاعبون أمتعتهم للانضمام إلى المنتخبات المختلفة استعداد لفترة التوقف الدولي.. أنظار المصريين تتجه إلى الجزائر ولندن.

في بلد المليون شهيد يخوض الزمالك مباراة حاسمة أمام نصر حسين داي في الجولة الأخيرة من دور المجموعات للكونفدرالية ويعلق على اللقاء أحمد عبده وعادل خلو في قناة بي.إن.سبورتس 1.

وفي عاصمة إنجلترا يبحث ليفربول بقيادة نجمه محمد صلاح عن 3 نقاط جديدة أمام فولام تبقيه حيا في سباق الدوري المشتعل والمباراة منقولة على قناة بي.إن.سبورتس 2 ويعلق عليها أحمد الطيب.

ولقاء ريال بيتيس وبرشلونة في الدوري الإسباني يعلق عليه علي محمد علي.

بينما القمة المرتقبة في الدوري الإيطالي بين ميلان وإنتر ميلان يعلق عليها عصام الشوالي.

التعليقات