ايوان ليبيا

الأثنين , 20 مايو 2019
مواعيد مباريات الإثنين 20-5-2019 والقنوات الناقلة.. جولة الحسم في دوري أبطال آسيالافروف يلتقي معيتيق و سيالة اليوم الاثنينمسلحون يقطعون المياه عن طرابلسجلسة في مجلس الأمن لبحث الأوضاع في ليبيا الثلاثاءالمعاشات التضامنية بالمنطقة الوسطى ليناير وفبراير بالمصارفاجتماع للجنة متابعة الأحكام الصادرة على الأصول الليبية بالخارجإغلاق والطرق المؤدية لوسط مدينة تاجوراءمقتل 11 شخصا في مذبحة بحانة بالبرازيلاستمرار تأخر الرحلات بمطار مانشستر بسبب مشكلة في إمدادات الوقودترامب: إذا أرادت إيران القتال فستكون النهاية الرسمية لهاوزارة الداخلية البحرينية: اكتشاف شبكة من المواقع الإلكترونية المسيئة للأمن الاجتماعيمبابي يدخل التاريخ ويفوز بجائزة أفضل لاعب في الدوري الفرنسيمبابي: حان وقت تحمل مسؤوليات أكبر.. في باريس أو مكان آخر ربماسباليتي: إما الفوز أمام إمبولي أو الموت.. مصيرنا في أيديناروني: أريد أن أفعل مثل البيتلزالعراق: قصف المنطقة الخضراء بصاروخ كاتيوشاالبيت الأبيض: أمريكا ستعقد "ورشة" اقتصادية دولية بالبحرين في يونيو للاستثمار في فلسطينسوريا تنفي تأجير مطار دمشق الدولي لروسياوزراء خارجية منظمة التعاون الإسلامي يجتمعون في جدة يوم 27 مايو الحاليحكايات في رمضان – عادل تاعرابت.. "أردت أن تتم الأشياء في حياتي أسرع من الموسيقى"

تقرير: جريزمان يشعر بالأسف لرفض برشلونة سابقا ويسعى للخروج من أتليتكو مدريد

- كتب   -  
جريزمان - الأهلي - أتليتكو مدريد
يبدو أن أنطوان جريزمان صانع ألعاب أتليتكو مدريد قد اتخذ قرارا غير مناسبا برفض برشلونة في سوق الانتقالات الصيفية ما جعله يفكر في الرحيل مجددا.

وكان جريزمان قريبا من الانضمام إلى صفوف برشلونة بعد الاتفاق على كافة التفاصيل قبل أن يخرج في فيديو مصور يعلن رغبته بالاستمرار في أتليتكو مدريد وتجديد تعاقده.

وكانت صحيفة ليكيب الفرنسية قد كشفت عن رغبة برشلونة مجددا في ضم اللاعب الصيف المقبل في محاولة لاستغلال خروج أتليتكو مدريد المبكر من دوري أبطال أوروبا.

ومن جانبها كشفت صحيفة موندو ديبورتيفو الإسبانية عن عودة جريزمان مجددا ليكون قنبلة سوق الانتقالات المقبل.

ويمكن لبرشلونة استغلال الشرط الجزائي في تعاقد جريزمان بضمه مقابل 120 مليون يورو قبل تفعيل الشرط الجديد بقيمة 200 مليون يورو في يونيو المقبل.

وأضاف التقرير الإسباني أن جريزمان يشعر بالأسف والندم على رفض برشلونة الصيف الماضي خاصة بعد خيبة الأمل مع أتليتكو مدريد في مسابقتي دوري أبطال أوروبا والدوري الإسباني.

وأشار التقرير إلى أن اللاعب الفرنسي يعيد التفكير في مستقبله مجددا ويبحث الخروج عن أتليتكو مدريد، في ظل رغبة سابقة من برشلونة واهتمام جديد من باريس سان جيرمان.

وأوضحت صحيفة كالتشيو ميركاتو الإيطالية أن برشلونة يبحث بقوة فكرة ضم جريزمان مجددا بعد فشل التعاقد معه قبل بداية الموسم.

وكشف التقرير عن تفكير الفريق الكتالوني في بيع لويس سواريز أو فيليب كوتينيو لتوفير القيمة المالية للتعاقد مع جريزمان مقابل 120 مليون يورو.

وأوضح التقرير أن كوتينيو هو التفكير الأقرب للرحيل خاصة وأنه لم يثبت نفسه على ملعب كامب نو حتى الآن.

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة

التعليقات