ايوان ليبيا

الأربعاء , 20 مارس 2019
اندلاع حريق في طائرة بمطار مهر أباد بطهران على متنها 50 راكبًاإصابة عشرات الفلسطينيين في مواجهات مع الجيش الإسرائيلي بقطاع غزةسفير خادم الحرمين الشريفين لدى القاهرة يلتقي نظيره العراقي.. ويستقبل وفد الاتحاد العالمي للكشاف المسلمترامب يجدد هجومه على التحيز السياسي لوسائل التواصل الاجتماعيوزير شئون البريكست: مازال من الممكن إجراء تصويت ثالث على اتفاق "تيريزا ماي"سفير البحرين بمصر يقيم حفل استقبال للسفير العراقي الجديدالقبض على لبناني كندي بتهمة التجسس لإسرائيلأمريكا تفرض عقوبات على شركة تعدين حكومية في فنزويلاتأمين المعالم السياحية بطرابلستحذير أميركي من داعشمسودة للعقد الاجتماعي الليبي500 ألف دولار لدعم مديرية أمن طرابلسالشروع في استلام ملفات المرشحين لانتخابات بلدية سبهااستبعاد شاكيري من قائمة سويسرا بسبب الإصابةسانشيز: أثق في قدراتي.. وأرغب في جلب بطولة لجماهير يونايتدميرور: أرسنال لن يُفعل خيار شراء دينيس سواريزإبراهيموفيتش يشرح كيف تسبب فيرجسون في تراجع يونايتدانطلاق الملتقى "السعودي – البريطاني" لتكنولوجيا الطاقة المتجددة وتحلية المياه بالرياض غداالخارجية الفلسطينية تندد بإعلان نتنياهو بناء 840 وحدة استيطانية جديدة في الضفة الغربيةالعدل الأوروبية تسعى لتحديد قواعد تسفير طالبي اللجوء داخل الاتحاد

تقرير: جريزمان يشعر بالأسف لرفض برشلونة سابقا ويسعى للخروج من أتليتكو مدريد

- كتب   -  
جريزمان - الأهلي - أتليتكو مدريد
يبدو أن أنطوان جريزمان صانع ألعاب أتليتكو مدريد قد اتخذ قرارا غير مناسبا برفض برشلونة في سوق الانتقالات الصيفية ما جعله يفكر في الرحيل مجددا.

وكان جريزمان قريبا من الانضمام إلى صفوف برشلونة بعد الاتفاق على كافة التفاصيل قبل أن يخرج في فيديو مصور يعلن رغبته بالاستمرار في أتليتكو مدريد وتجديد تعاقده.

وكانت صحيفة ليكيب الفرنسية قد كشفت عن رغبة برشلونة مجددا في ضم اللاعب الصيف المقبل في محاولة لاستغلال خروج أتليتكو مدريد المبكر من دوري أبطال أوروبا.

ومن جانبها كشفت صحيفة موندو ديبورتيفو الإسبانية عن عودة جريزمان مجددا ليكون قنبلة سوق الانتقالات المقبل.

ويمكن لبرشلونة استغلال الشرط الجزائي في تعاقد جريزمان بضمه مقابل 120 مليون يورو قبل تفعيل الشرط الجديد بقيمة 200 مليون يورو في يونيو المقبل.

وأضاف التقرير الإسباني أن جريزمان يشعر بالأسف والندم على رفض برشلونة الصيف الماضي خاصة بعد خيبة الأمل مع أتليتكو مدريد في مسابقتي دوري أبطال أوروبا والدوري الإسباني.

وأشار التقرير إلى أن اللاعب الفرنسي يعيد التفكير في مستقبله مجددا ويبحث الخروج عن أتليتكو مدريد، في ظل رغبة سابقة من برشلونة واهتمام جديد من باريس سان جيرمان.

وأوضحت صحيفة كالتشيو ميركاتو الإيطالية أن برشلونة يبحث بقوة فكرة ضم جريزمان مجددا بعد فشل التعاقد معه قبل بداية الموسم.

وكشف التقرير عن تفكير الفريق الكتالوني في بيع لويس سواريز أو فيليب كوتينيو لتوفير القيمة المالية للتعاقد مع جريزمان مقابل 120 مليون يورو.

وأوضح التقرير أن كوتينيو هو التفكير الأقرب للرحيل خاصة وأنه لم يثبت نفسه على ملعب كامب نو حتى الآن.

التعليقات