ايوان ليبيا

الأربعاء , 20 مارس 2019
اندلاع حريق في طائرة بمطار مهر أباد بطهران على متنها 50 راكبًاإصابة عشرات الفلسطينيين في مواجهات مع الجيش الإسرائيلي بقطاع غزةسفير خادم الحرمين الشريفين لدى القاهرة يلتقي نظيره العراقي.. ويستقبل وفد الاتحاد العالمي للكشاف المسلمترامب يجدد هجومه على التحيز السياسي لوسائل التواصل الاجتماعيوزير شئون البريكست: مازال من الممكن إجراء تصويت ثالث على اتفاق "تيريزا ماي"سفير البحرين بمصر يقيم حفل استقبال للسفير العراقي الجديدالقبض على لبناني كندي بتهمة التجسس لإسرائيلأمريكا تفرض عقوبات على شركة تعدين حكومية في فنزويلاتأمين المعالم السياحية بطرابلستحذير أميركي من داعشمسودة للعقد الاجتماعي الليبي500 ألف دولار لدعم مديرية أمن طرابلسالشروع في استلام ملفات المرشحين لانتخابات بلدية سبهااستبعاد شاكيري من قائمة سويسرا بسبب الإصابةسانشيز: أثق في قدراتي.. وأرغب في جلب بطولة لجماهير يونايتدميرور: أرسنال لن يُفعل خيار شراء دينيس سواريزإبراهيموفيتش يشرح كيف تسبب فيرجسون في تراجع يونايتدانطلاق الملتقى "السعودي – البريطاني" لتكنولوجيا الطاقة المتجددة وتحلية المياه بالرياض غداالخارجية الفلسطينية تندد بإعلان نتنياهو بناء 840 وحدة استيطانية جديدة في الضفة الغربيةالعدل الأوروبية تسعى لتحديد قواعد تسفير طالبي اللجوء داخل الاتحاد

لاعب ليفربول: إيقاف خطورة بابل لن تكون مهمة سهلة

- كتب   -  
ريان بابل
يعتقد الهولندي جيني فينالدوم لاعب وسط ليفربول أن إيقاف خطورة ريان بابل لاعب فولام لن تكون مهمة سهلة في لقاء الفريقين يوم الأحد.

إذا شارك بابل في مباراة الجولة 31 من الدوري الإنجليزي، ستكون أول مباراة له ضد الريدز منذ مغادرته الفريق عام 2011.

عن علاقته بزميله في منتخب هولندا وما الذي يتوقعه منه في مباراة الفريقين، قال فينالدوم: "بابل أحد أصدقائي المقربين. نحن نتحدث كثيرًا، ويتطرق حديثنا إلى مسيرتينا الكروية. أنا سعيد بعودته للدوري الإنجليزي من جديد، ولكن اليوم سيكون موجودًا في الفريق الذي سنلعب ضده، لذا آمل أن نستطيع تحقيق الفوز عليهم".

وأضاف "نحن نلعب معًا في المنتخب الهولندي، وأرى دائمًا تركيزه على اللعب بشكل جيد ومحاولة إحراز الأهداف. هو لاعب مهم في المنتخب، وأعتقد أن وجوده مهم بالنسبة لفولام أيضًا. بابل لديه أسلوب مميز في اللعب، ولن يكون إيقاف خطورته أمرًا سهلًا علينا".

كان بابل قد لعب 146 مباراة بقميص الريدز بين عامي 2007 و2011، واستطاع خلالها تسجيل 22 هدفًا. وبعمر الثانية والثلاثين الآن، انضم اللاعب الهولندي، والصديق المقرب لفينالدوم، لصفوف فولام بعقد قصير الأمد في يناير الماضي.

يدخل ليفربول مباراة اليوم وعينه على العودة إلى صدارة الترتيب، والتي سيضمن احتلالها في حال فوزه حتى العودة بعد التوقف الدولي القادم، نظرًا لأن مانشستر سيتي، المتصدر الحالي، لن يلعب في الدوري الإنجليزي هذا الأسبوع، بينما يحتل فولام المركز التاسع عشر في جدول الترتيب قبل مباراة اليوم

عن المباراة أوضح فينالدوم "ستكون مباراة صعبة. في ما تبقى من عمر الموسم، سنجد أنفسنا نخوض مباراة كل أسبوع ضد فريق لديه هدف يسعى لتحقيقه. نحن نلعب من أجل الفوز والاستمرار في المنافسة على اللقب، وفولام سيحاربون من أجل البقاء في الدوري".

وأتم "من المؤكد أنهم سيلعبون من أجل الفوز علينا، ونحن كذلك أيضًا، فكلًا منا لديه هدف يسعى وراءه. سيتعين على كلينا تقديم أفضل ما لدينا للفوز بالمباراة، لذلك أتوقع أن تكون مباراة صعبة".

اقرأ أيضا

التعليقات