ايوان ليبيا

الأثنين , 20 مايو 2019
مدمرة أمريكية تبحر في منطقة متنازع عليها ببحر الصين الجنوبيمقتل 29 سجينا داعشيا و3 حراس في أعمال عنف بأحد سجون طاجيكستانترامب: الرسوم الجمركية تدفع الشركات للخروج من الصينالرئيس الأوكراني الجديد: أولوياتي التوصل لوقف إطلاق نار في شرق البلادفوائد رحيق النحلأسعار صرف العملات الأجنبية مقابل الدينار الليبي في السوق الموازي اليوم الاثنين 20 مايو 2019القصة الكاملة لنكبة براك الشاطئبلدية غريان: طيران مصراتة قصف منازل المدنيينمواعيد مباريات الإثنين 20-5-2019 والقنوات الناقلة.. جولة الحسم في دوري أبطال آسيالافروف يلتقي معيتيق و سيالة اليوم الاثنينمسلحون يقطعون المياه عن طرابلسجلسة في مجلس الأمن لبحث الأوضاع في ليبيا الثلاثاءالمعاشات التضامنية بالمنطقة الوسطى ليناير وفبراير بالمصارفاجتماع للجنة متابعة الأحكام الصادرة على الأصول الليبية بالخارجإغلاق والطرق المؤدية لوسط مدينة تاجوراءمقتل 11 شخصا في مذبحة بحانة بالبرازيلاستمرار تأخر الرحلات بمطار مانشستر بسبب مشكلة في إمدادات الوقودترامب: إذا أرادت إيران القتال فستكون النهاية الرسمية لهاوزارة الداخلية البحرينية: اكتشاف شبكة من المواقع الإلكترونية المسيئة للأمن الاجتماعيمبابي يدخل التاريخ ويفوز بجائزة أفضل لاعب في الدوري الفرنسي

رئيسة وزراء نيوزيلندا تعتزم مناقشة قضية البث المباشر للهجوم الإرهابي مع إدارة فيسبوك

- كتب   -  
رئيسة وزراء نيوزيلندا جاسيندا أردرن

تعتزم رئيسة وزراء نيوزيلندا جاسيندا أردرن إجراء مشاورات مع شركة فيسبوك للتواصل الاجتماعي بشأن البث المباشر للهجوم الإرهابي الذي وقع على مسجدين في كرايستشيرش في نيوزيلندا على الموقع.


وكان موقع فيسبوك قد أزال 5ر1 مليون فيديو للهجوم خلال 24 ساعة من وقوعه.
ونقلت وكالة بلومبرج للأنباء عن أردرن القول لصحفيين اليوم الأحد" هذه مسألة ليست في أيدي نيوزيلندا، ولكن ذلك لا يعني أننا لا نستطيع أن نلعب دورا فعالا في حل هذه المشكلة". وأضافت" هذه قضية سوف أناقشها بصورة مباشرة مع فيسبوك".
وأضافت أردرن أن السلطات والمؤسسات في نيوزيلندا فعلت كل ما في وسعها لكي يتم إزالة هذا المحتوى، ولكن في النهاية الأمر يعود لمنصات التواصل الاجتماعي لكي تسهل وتدعم إزالة فيديو الهجوم. وكان مفوض الشرطة النيوزيلندية مايك بوش قد أعلن صباح اليوم أن حصيلة قتلى إطلاق النار على مسجدين في مدينة كرايستشيرش ارتفعت إلى 50 شخصا، مشيرا إلى أن اثنين من المصابين في الهجوم لا تزال حالتهما حرجة. وقال بوش "لقد تمكنا الليلة الماضية من نقل جميع الضحايا من موقعي إطلاق النار"، وتم العثور على ضحية أخرى في مسجد "دينز أفينيو".

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة

التعليقات