ايوان ليبيا

الأربعاء , 20 مارس 2019
اندلاع حريق في طائرة بمطار مهر أباد بطهران على متنها 50 راكبًاإصابة عشرات الفلسطينيين في مواجهات مع الجيش الإسرائيلي بقطاع غزةسفير خادم الحرمين الشريفين لدى القاهرة يلتقي نظيره العراقي.. ويستقبل وفد الاتحاد العالمي للكشاف المسلمترامب يجدد هجومه على التحيز السياسي لوسائل التواصل الاجتماعيوزير شئون البريكست: مازال من الممكن إجراء تصويت ثالث على اتفاق "تيريزا ماي"سفير البحرين بمصر يقيم حفل استقبال للسفير العراقي الجديدالقبض على لبناني كندي بتهمة التجسس لإسرائيلأمريكا تفرض عقوبات على شركة تعدين حكومية في فنزويلاتأمين المعالم السياحية بطرابلستحذير أميركي من داعشمسودة للعقد الاجتماعي الليبي500 ألف دولار لدعم مديرية أمن طرابلسالشروع في استلام ملفات المرشحين لانتخابات بلدية سبهااستبعاد شاكيري من قائمة سويسرا بسبب الإصابةسانشيز: أثق في قدراتي.. وأرغب في جلب بطولة لجماهير يونايتدميرور: أرسنال لن يُفعل خيار شراء دينيس سواريزإبراهيموفيتش يشرح كيف تسبب فيرجسون في تراجع يونايتدانطلاق الملتقى "السعودي – البريطاني" لتكنولوجيا الطاقة المتجددة وتحلية المياه بالرياض غداالخارجية الفلسطينية تندد بإعلان نتنياهو بناء 840 وحدة استيطانية جديدة في الضفة الغربيةالعدل الأوروبية تسعى لتحديد قواعد تسفير طالبي اللجوء داخل الاتحاد

رئيسة وزراء نيوزيلندا تعتزم مناقشة قضية البث المباشر للهجوم الإرهابي مع إدارة فيسبوك

- كتب   -  
رئيسة وزراء نيوزيلندا جاسيندا أردرن

تعتزم رئيسة وزراء نيوزيلندا جاسيندا أردرن إجراء مشاورات مع شركة فيسبوك للتواصل الاجتماعي بشأن البث المباشر للهجوم الإرهابي الذي وقع على مسجدين في كرايستشيرش في نيوزيلندا على الموقع.


وكان موقع فيسبوك قد أزال 5ر1 مليون فيديو للهجوم خلال 24 ساعة من وقوعه.
ونقلت وكالة بلومبرج للأنباء عن أردرن القول لصحفيين اليوم الأحد" هذه مسألة ليست في أيدي نيوزيلندا، ولكن ذلك لا يعني أننا لا نستطيع أن نلعب دورا فعالا في حل هذه المشكلة". وأضافت" هذه قضية سوف أناقشها بصورة مباشرة مع فيسبوك".
وأضافت أردرن أن السلطات والمؤسسات في نيوزيلندا فعلت كل ما في وسعها لكي يتم إزالة هذا المحتوى، ولكن في النهاية الأمر يعود لمنصات التواصل الاجتماعي لكي تسهل وتدعم إزالة فيديو الهجوم. وكان مفوض الشرطة النيوزيلندية مايك بوش قد أعلن صباح اليوم أن حصيلة قتلى إطلاق النار على مسجدين في مدينة كرايستشيرش ارتفعت إلى 50 شخصا، مشيرا إلى أن اثنين من المصابين في الهجوم لا تزال حالتهما حرجة. وقال بوش "لقد تمكنا الليلة الماضية من نقل جميع الضحايا من موقعي إطلاق النار"، وتم العثور على ضحية أخرى في مسجد "دينز أفينيو".

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة

التعليقات