ايوان ليبيا

الثلاثاء , 21 مايو 2019
شئون الحرمين تحشد أكثر من 2000 عامل وعاملة وقت هطول الأمطار على المسجد الحرام"أقوم بإعداد شعبي للدفاع عن وطننا".. رئيس فنزويلا يحتفل بالذكرى السنوية لإعادة انتخابهروحاني: ظروف اليوم ليست ظروف تفاوض وإنما مقاومة في وجه الضغوط الأمريكيةمؤسس "هواوي": "جوجل" تبحث مع الشركة سبل التعامل مع الحظر الأمريكي عليهاأسعار صرف العملات الأجنبية مقابل الدينار الليبي في السوق الموازي اليوم الثلاثاء 21 مايو 2019بن نايل: عودة ضخ المياه مجدداًوثائقي ليبي يحصد جائزة دوليةاطلاق النسخة الثالثة من «نجوم الغد العرب»هل تتحول حرب طرابلس إلى حرب بالوكالة بين القوى الإقليميةأهمية تناول الطعام في نفس الوقت يومياًحقيقة الطائرة التي تغير وجهتها فجأة من إسطنبول إلى طرابلس نحو مصراتةحصيلة اشتباكات طرابلسالتحذير من إندلاع حرب اقتصادية في ليبياادانة أممية لوقف ضخ مياه النهر الصناعيتفعيل الشرطة الزراعية بسرتالرئاسي يدين قطع المياه عن طرابلسالإمارات تنفي صحة الأنباء عن سقوط طائرة في دبي"الأنباء السعودية": طائرة مسيرة تابعة للحوثيين حاولت استهداف منشأة مدنية في نجرانماكرون يؤكد قوة العلاقات الفرنسية - الألمانية قبل الانتخابات الأوروبيةترامب: واشنطن لم تسع لإجراء حوار مع طهران.. والخارجية الإيرانية ترد: "لن تقضي على دولتنا"

ترامب يحث "جنرال موتورز" على إعادة فتح مصنع أوهايو "بسرعة"

- كتب   -  
ترامب

حث الرئيس الأمريكي، دونالد ترامب، يوم السبت، شركة جنرال موتورز لصناعة السيارات، على استئناف عمليات الإنتاج في مصنعها الذي أغلق مؤخرا في أوهايو.


وكتب ترامب في تغريدة على صفحته على موقع "تويتر" يوم السبت "لأن الاقتصاد يسير على ما يرام، يتعين على جنرال موتورز فتح مصنعها في لوردستاون، أوهايو".
واقترح الرئيس الأمريكي، أن يتم فتح المصنع "بشكل مختلف أو بمالك جديد، بسرعة!"
وقال ترامب، إنه بعد إعلان شركة تويوتا قبل أيام عن نيتها ضخ استثمار بقيمة 13 مليار دولار في الولايات المتحدة خلال السنوات الخمس المقبلة، "فإنه يجب على جنرال موتورز، أن تتصرف بسرعة. الوقت عنصر أساسي !". وفي نوفمبر 2018، أشعلت جنرال موتورز غضب ترامب بعد إعلانها بتخفيض الإنتاج في أمريكا الشمالية بإغلاقات تؤثر على خمس ولايات في الولايات المتحدة وكندا. وكان اثنان من المصانع المستهدفة في أوهايو وميشيجان، وهما ولايتان فاز فيهما ترامب خلال الانتخابات الرئاسية 2016 بعد وعود بحماية وظائف التصنيع هناك. وأثر فصل الشتاء البارد والإغلاق الجزئي للحكومة الأمريكية سلبا على سوق السيارات في الولايات المتحدة، حيث شهدت جنرال موتورز انخفاضًا بنسبة 2.7% في مبيعاتها في الربع الرابع.

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة

التعليقات