ايوان ليبيا

الأحد , 7 يونيو 2020
الحركة الوطنية الشعبية الليبية تدعو كافة الأطراف لقبول "إعلان القاهرة" والتعامل معها بجديةالسلطة الفلسطينية تحذر من مؤتمر أمريكي "للتطبيع" مع إسرائيل مقرر في القدسمقتل 26 شخصا في هجوم في وسط ماليروسيا ترحب بمبادرة الرئيس السيسي حول ليبياإسبانيا تسجل 164 حالة إصابة جديدة بفيروس كورونابعد مناهضة العنصرية.. هدف تشان يُبقي آمال دورتموند في المنافسة على اللقبكلوب: فيرنر وهافرتز لاعبان عظيمان.. لكن الوضع غير مستقروكيله: مستقبل راموس؟ نريد "مط العلكة" إلى أقصى درجةوكيله: ساؤول لا يحتاج إلى الضغط من أجل الرحيل عن أتليتكوالإمارات تعلن تأييدها للجهود المصرية الداعية لوقف فوري لإطلاق النار في ليبياالجزائر تسجل 8 وفيات و115 حالة إصابة جديدة بكورونارويترز: عدد المصابين بفيروس كورونا في العالم يتجاوز 7 ملايينحراك رشحناك من أجل ليبيا الداعم لسيف الإسلام يعلن استئناف نشاطهمعيتيق يجتمع عن بعد مع مسؤولين في الإدارة الأمريكيةتوزيع أكثر من مليون لتر بنزين على محطات طرابلسالنص الكامل لـ”إعلان القاهرة” لإنهاء الأزمة الليبيةالبنك الأفريقى للتنمية يصنف ليبيا الأضعف في القارةمواجهات عسكرية في منطقة الهيشة شرق مصراتةتشكيل بايرن ميونيخ – ليفاندوفسكي يقود الهجوم أمام ليفركوزنمباشر في ألمانيا - ليفركوزن 1 بايرن ميونيخ 4.. ليفاندوفسكي يضرب

تحرير مخطوفين في مدينة القطرون

- كتب   -  
تحرير مخطوفين في مدينة القطرون
تحرير مخطوفين في مدينة القطرون

ايوان ليبيا - وكالات :

تمكنت القوات المسلحة يوم الجمعة في عملية  نوعية من قتل ثلاثة من قطاع الطرق والحرابة من العصابات التشادية  وإلقاء القبض على إثنين آخرين بمنطقة زراعية شمال مدينة القطرون وذلك بالتعاون مع أجهزة الامن في المدينة وجهاز التمركزات الامنية التابع لوزارة الداخلية .

واكد احد افراد العصابات التشادية الذي القي القبض عليه ان جميع القتلى هم من الجنسية التشادية ..

 وقالت مصادر عسكرية  ان هذه العملية التي أُطلق عليها إسم ” عملية عبدالمهيمن ” نسبة للطفل الذي قُتل فيها والده وهو دكتور متخصص في جامعة سبها  بتحرير رفاق المغدور الأربعة من المواطنين الليبيين تم اختطافهم مؤخرا على الطريق بين الجفرة وسبها .

وأكد المقدم أسامة عثمونة آمر التمركزات الأمنية التابعة للقيادة العامة عدم فقدانه أي من عناصره في العملية مؤكداً نقل الرهائن المحررين إلى مدينة سبها فيما يحتاج بعضهم إلى العناية الطبية نتيجة الإجهاد والإرهاق 

وقال عثمونة بأنه أخذ على عاتقه مهمة القصاص لعبدالمهين ووالده حتى إنتهاء العملية المكلف بها بالخصوص يوم أمس منذ عثوره على الطفل قبل 15 يوماً وتسجيله للمقطع الشهير للفاجعة الذي إنتشر حينها على مواقع التواصل الإجتماعي .

التعليقات