ايوان ليبيا

الأثنين , 20 مايو 2019
فوائد رحيق النحلأسعار صرف العملات الأجنبية مقابل الدينار الليبي في السوق الموازي اليوم الاثنين 20 مايو 2019القصة الكاملة لنكبة براك الشاطئبلدية غريان: طيران مصراتة قصف منازل المدنيينمواعيد مباريات الإثنين 20-5-2019 والقنوات الناقلة.. جولة الحسم في دوري أبطال آسيالافروف يلتقي معيتيق و سيالة اليوم الاثنينمسلحون يقطعون المياه عن طرابلسجلسة في مجلس الأمن لبحث الأوضاع في ليبيا الثلاثاءالمعاشات التضامنية بالمنطقة الوسطى ليناير وفبراير بالمصارفاجتماع للجنة متابعة الأحكام الصادرة على الأصول الليبية بالخارجإغلاق والطرق المؤدية لوسط مدينة تاجوراءمقتل 11 شخصا في مذبحة بحانة بالبرازيلاستمرار تأخر الرحلات بمطار مانشستر بسبب مشكلة في إمدادات الوقودترامب: إذا أرادت إيران القتال فستكون النهاية الرسمية لهاوزارة الداخلية البحرينية: اكتشاف شبكة من المواقع الإلكترونية المسيئة للأمن الاجتماعيمبابي يدخل التاريخ ويفوز بجائزة أفضل لاعب في الدوري الفرنسيمبابي: حان وقت تحمل مسؤوليات أكبر.. في باريس أو مكان آخر ربماسباليتي: إما الفوز أمام إمبولي أو الموت.. مصيرنا في أيديناروني: أريد أن أفعل مثل البيتلزالعراق: قصف المنطقة الخضراء بصاروخ كاتيوشا

تحرير مخطوفين في مدينة القطرون

- كتب   -  
تحرير مخطوفين في مدينة القطرون
تحرير مخطوفين في مدينة القطرون

ايوان ليبيا - وكالات :

تمكنت القوات المسلحة يوم الجمعة في عملية  نوعية من قتل ثلاثة من قطاع الطرق والحرابة من العصابات التشادية  وإلقاء القبض على إثنين آخرين بمنطقة زراعية شمال مدينة القطرون وذلك بالتعاون مع أجهزة الامن في المدينة وجهاز التمركزات الامنية التابع لوزارة الداخلية .

واكد احد افراد العصابات التشادية الذي القي القبض عليه ان جميع القتلى هم من الجنسية التشادية ..

 وقالت مصادر عسكرية  ان هذه العملية التي أُطلق عليها إسم ” عملية عبدالمهيمن ” نسبة للطفل الذي قُتل فيها والده وهو دكتور متخصص في جامعة سبها  بتحرير رفاق المغدور الأربعة من المواطنين الليبيين تم اختطافهم مؤخرا على الطريق بين الجفرة وسبها .

وأكد المقدم أسامة عثمونة آمر التمركزات الأمنية التابعة للقيادة العامة عدم فقدانه أي من عناصره في العملية مؤكداً نقل الرهائن المحررين إلى مدينة سبها فيما يحتاج بعضهم إلى العناية الطبية نتيجة الإجهاد والإرهاق 

وقال عثمونة بأنه أخذ على عاتقه مهمة القصاص لعبدالمهين ووالده حتى إنتهاء العملية المكلف بها بالخصوص يوم أمس منذ عثوره على الطفل قبل 15 يوماً وتسجيله للمقطع الشهير للفاجعة الذي إنتشر حينها على مواقع التواصل الإجتماعي .

التعليقات