ايوان ليبيا

الأحد , 21 يوليو 2019
تقرير: الإصابة تهدد حجازي بالغياب عن بداية موسم وست بروميتشتقرير أرجنتيني: ميلان يقترب من ضم أنخيل كوريالوكا يوفيتش.. مرحبا مدريدفابريجاس: هازارد خُلق ليلعب في ريال مدريد.. أسلوب برشلونة لا يناسبه"الصحة السعودية" تجهز ٦ مهابط للطائرات لإسعاف الحالات الطارئة بالمشاعر المقدسةإيران تجبر ناقلة نفط جزائرية على دخول مياهها الإقليميةاعتقال المشتبه به الثاني في اغتيال الدبلوماسي التركي بأربيل ويحمل الجنسية التركيةحريق في مقر السفارة الأمريكية بالعاصمة الليبيةالغرياني يهاجم "الوفاق"حريق في السفارة الأميركيةخسائر بصفوف مسلحي الوفاق بجسر السوانيالإعلام الحربي: حانت ساعة النصربدء تدفق المياه إلي طرابلستعليق إمدادات النفط إلى محطة أوبارينيمار خارج قائمة سان جيرمان التي ستواجه نورنبرج ودياتقرير - سان جيرمان ويونايتد وإيفرتون تواصلوا مع يوفنتوس بشأن ماتويديفرنسا تعلن تضامنها الكامل مع بريطانيا.. وتدعو إيران للإفراج عن الناقلةقبرص تحيي الذكرى الـ45 لتقسيمها بدون نهاية للصراعمظاهرات مناهضة لـ "حركة الهوية" اليمينية المتطرفة في مدينة ألمانيةالخارجية البريطانية تستدعي القائم بالأعمال الإيراني في لندن

تحرير مخطوفين في مدينة القطرون

- كتب   -  
تحرير مخطوفين في مدينة القطرون
تحرير مخطوفين في مدينة القطرون

ايوان ليبيا - وكالات :

تمكنت القوات المسلحة يوم الجمعة في عملية  نوعية من قتل ثلاثة من قطاع الطرق والحرابة من العصابات التشادية  وإلقاء القبض على إثنين آخرين بمنطقة زراعية شمال مدينة القطرون وذلك بالتعاون مع أجهزة الامن في المدينة وجهاز التمركزات الامنية التابع لوزارة الداخلية .

واكد احد افراد العصابات التشادية الذي القي القبض عليه ان جميع القتلى هم من الجنسية التشادية ..

 وقالت مصادر عسكرية  ان هذه العملية التي أُطلق عليها إسم ” عملية عبدالمهيمن ” نسبة للطفل الذي قُتل فيها والده وهو دكتور متخصص في جامعة سبها  بتحرير رفاق المغدور الأربعة من المواطنين الليبيين تم اختطافهم مؤخرا على الطريق بين الجفرة وسبها .

وأكد المقدم أسامة عثمونة آمر التمركزات الأمنية التابعة للقيادة العامة عدم فقدانه أي من عناصره في العملية مؤكداً نقل الرهائن المحررين إلى مدينة سبها فيما يحتاج بعضهم إلى العناية الطبية نتيجة الإجهاد والإرهاق 

وقال عثمونة بأنه أخذ على عاتقه مهمة القصاص لعبدالمهين ووالده حتى إنتهاء العملية المكلف بها بالخصوص يوم أمس منذ عثوره على الطفل قبل 15 يوماً وتسجيله للمقطع الشهير للفاجعة الذي إنتشر حينها على مواقع التواصل الإجتماعي .

التعليقات