ايوان ليبيا

الأربعاء , 20 مارس 2019
اندلاع حريق في طائرة بمطار مهر أباد بطهران على متنها 50 راكبًاإصابة عشرات الفلسطينيين في مواجهات مع الجيش الإسرائيلي بقطاع غزةسفير خادم الحرمين الشريفين لدى القاهرة يلتقي نظيره العراقي.. ويستقبل وفد الاتحاد العالمي للكشاف المسلمترامب يجدد هجومه على التحيز السياسي لوسائل التواصل الاجتماعيوزير شئون البريكست: مازال من الممكن إجراء تصويت ثالث على اتفاق "تيريزا ماي"سفير البحرين بمصر يقيم حفل استقبال للسفير العراقي الجديدالقبض على لبناني كندي بتهمة التجسس لإسرائيلأمريكا تفرض عقوبات على شركة تعدين حكومية في فنزويلاتأمين المعالم السياحية بطرابلستحذير أميركي من داعشمسودة للعقد الاجتماعي الليبي500 ألف دولار لدعم مديرية أمن طرابلسالشروع في استلام ملفات المرشحين لانتخابات بلدية سبهااستبعاد شاكيري من قائمة سويسرا بسبب الإصابةسانشيز: أثق في قدراتي.. وأرغب في جلب بطولة لجماهير يونايتدميرور: أرسنال لن يُفعل خيار شراء دينيس سواريزإبراهيموفيتش يشرح كيف تسبب فيرجسون في تراجع يونايتدانطلاق الملتقى "السعودي – البريطاني" لتكنولوجيا الطاقة المتجددة وتحلية المياه بالرياض غداالخارجية الفلسطينية تندد بإعلان نتنياهو بناء 840 وحدة استيطانية جديدة في الضفة الغربيةالعدل الأوروبية تسعى لتحديد قواعد تسفير طالبي اللجوء داخل الاتحاد

هجوم مسلح على دورية أمنية وسط سبها

- كتب   -  
هجوم مسلح على دورية أمنية وسط سبها
هجوم مسلح على دورية أمنية وسط سبها

ايوان ليبيا - وكالات :

دانت وزارة الداخلية بحكومة الوفاق الوطني، أمس السبت، «بأشد العبارات» الهجوم المسلح الذي استهدف إحدى الدوريات التابعة لقسم شرطة النجدة بمديرية أمن سبها، وأسفر عن مقتل شرطي متأثرًا بجراحه، مؤكدة أن الهجوم لن يثنيها على ملاحقة المجرمين.

وقالت الوزارة في البيان: «إن الجريمة التي وقعت في وسط مدينة سبها، المتمثلة في الهجوم المسلح على إحدى الدوريات التابعة لقسم النجدة بمديرية أمن سبها، نتج عنها استشهاد شهيد الواجب رئيس عرفاء عبدالنبي محمد المهدي متأثرًا بجراحه».

وأضافت الوزارة في البيان الذي نشرته عبر صفحتها على «فيسبوك» أن الحادث أسفر أيضًا عن إصابة «أحد المجرمين» وهو «يتلقى العلاج بمركز سبها الطبي»، مشيرة إلى أنه «تم القبض على اثنين من العصابة الإجرامية التي اتكبت هذا العمل الجبان».

وأكدت وزارة الداخلية: «إن هذا العمل الإجرامي لن ينال من عزيمتنا وإصرارنا في دحر الجريمة، وملاحقة المجرمين العابثين بأرواح الناس وممتلكاتهم وتقديمهم للعدالة». وقدمت الوزارة في ختام البيان تعازيها إلى أسرة فقيد الشرطة الذي قُـتل جراء الهجوم.

وكانت مديرية أمن سبها أعلنت أن دورية تابعة لقسم شرطة النجدة تعرضت الليلة الماضية للرماية من قبل مجموعة مسلحة خارجة عن القانون تستقل سيارة نوع «أفانتي» معتمة الزجاج.

وقالت مديرية أمن سبها، في بيان صادر عنها مساء الجمعة، إنه عند قيام دورية قسم شرطة النجدة بمديرية أمن سبها باستيقاف السيارات للتفتيش على صحة إجراءاتها بجزيرة 5 أكتوبر، وسط المدينة، تعرضت للرماية من قبل مجموعة مسلحة خارجة عن القانون.

وأوضحت المديرية أن تبادلًا لإطلاق النار جرى بين الدورية والمجموعة المسلحة بجزيرة 5 أكتوبر وسط المدينة، أسفر عن إصابة أحد أفراد الدورية وأحد المهاجمين، مضيفة أنهما يتلقيان العلاج حاليًا بمركز سبها الطبي.

وأوضحت المديرية أن البحث مستمر عن باقي أفراد العصابة الإجرامية، التي قالت إنها لاذت بالفرار عقب الحادث.

التعليقات