ايوان ليبيا

الأثنين , 20 مايو 2019
مواعيد مباريات الإثنين 20-5-2019 والقنوات الناقلة.. جولة الحسم في دوري أبطال آسيالافروف يلتقي معيتيق و سيالة اليوم الاثنينمسلحون يقطعون المياه عن طرابلسجلسة في مجلس الأمن لبحث الأوضاع في ليبيا الثلاثاءالمعاشات التضامنية بالمنطقة الوسطى ليناير وفبراير بالمصارفاجتماع للجنة متابعة الأحكام الصادرة على الأصول الليبية بالخارجإغلاق والطرق المؤدية لوسط مدينة تاجوراءمقتل 11 شخصا في مذبحة بحانة بالبرازيلاستمرار تأخر الرحلات بمطار مانشستر بسبب مشكلة في إمدادات الوقودترامب: إذا أرادت إيران القتال فستكون النهاية الرسمية لهاوزارة الداخلية البحرينية: اكتشاف شبكة من المواقع الإلكترونية المسيئة للأمن الاجتماعيمبابي يدخل التاريخ ويفوز بجائزة أفضل لاعب في الدوري الفرنسيمبابي: حان وقت تحمل مسؤوليات أكبر.. في باريس أو مكان آخر ربماسباليتي: إما الفوز أمام إمبولي أو الموت.. مصيرنا في أيديناروني: أريد أن أفعل مثل البيتلزالعراق: قصف المنطقة الخضراء بصاروخ كاتيوشاالبيت الأبيض: أمريكا ستعقد "ورشة" اقتصادية دولية بالبحرين في يونيو للاستثمار في فلسطينسوريا تنفي تأجير مطار دمشق الدولي لروسياوزراء خارجية منظمة التعاون الإسلامي يجتمعون في جدة يوم 27 مايو الحاليحكايات في رمضان – عادل تاعرابت.. "أردت أن تتم الأشياء في حياتي أسرع من الموسيقى"

تدشين جهاز القسطرة بالمستشفى الجامعي بطرابلس

- كتب   -  
تدشين جهاز القسطرة بالمستشفى الجامعي بطرابلس
تدشين جهاز القسطرة بالمستشفى الجامعي بطرابلس

ايوان ليبيا - وكالات :

قامت المؤسسة الوطنية للنفط، السبت، بتسليم المستشفى الجامعي بطرابلس، وحدة قسطرة قلبية ووريدية سيتم استعمالها في الحالات المعقدة لجراحة القلب.

وقال المكتب الإعلامي للمؤسسة السبت: «إن توفير هذا الجهاز في إطار برامج التنمية المستدامة التي تنفذها المؤسسة وضمن برامج الدعم والتواصل مع المجتمع المحلي».

ولفت المكتب الإعلامي إلى أن «المؤسسة على عقد صيانة يمتد لأربع سنوات، وذلك لضمان استمرار اشتغال الأجهزة، إضافة إلى تنظيم تدريب طبي، داخل البلاد وخارجها، لفائدة الكوادر الطبية بالمستشفى الجامعي بطرابلس».

حضر حفل التدشين رئيس المؤسسة الوطنية للنفط، مصطفى صنع الله، ومدير المستشفى الجامعي الدكتور نبيل العجيلي وعدد من المسؤولين في المؤسسة والمستشفى.

يذكر أن المؤسسة الوطنية للنفط قامت بدعم وتوفير المستشفيات والمراكز الطبية في بلديات حوض مرزق والقطرون والجبل الغربي وجبل نفوسة والرجبان والزنتان وجالو وأوجلة أوباري وصبراته وبنغازي ومصراتة وأجدابيا والعجيلات والسبيعة وزلة، وغيرها من المناطق.

التعليقات