ايوان ليبيا

الأربعاء , 20 مارس 2019
اندلاع حريق في طائرة بمطار مهر أباد بطهران على متنها 50 راكبًاإصابة عشرات الفلسطينيين في مواجهات مع الجيش الإسرائيلي بقطاع غزةسفير خادم الحرمين الشريفين لدى القاهرة يلتقي نظيره العراقي.. ويستقبل وفد الاتحاد العالمي للكشاف المسلمترامب يجدد هجومه على التحيز السياسي لوسائل التواصل الاجتماعيوزير شئون البريكست: مازال من الممكن إجراء تصويت ثالث على اتفاق "تيريزا ماي"سفير البحرين بمصر يقيم حفل استقبال للسفير العراقي الجديدالقبض على لبناني كندي بتهمة التجسس لإسرائيلأمريكا تفرض عقوبات على شركة تعدين حكومية في فنزويلاتأمين المعالم السياحية بطرابلستحذير أميركي من داعشمسودة للعقد الاجتماعي الليبي500 ألف دولار لدعم مديرية أمن طرابلسالشروع في استلام ملفات المرشحين لانتخابات بلدية سبهااستبعاد شاكيري من قائمة سويسرا بسبب الإصابةسانشيز: أثق في قدراتي.. وأرغب في جلب بطولة لجماهير يونايتدميرور: أرسنال لن يُفعل خيار شراء دينيس سواريزإبراهيموفيتش يشرح كيف تسبب فيرجسون في تراجع يونايتدانطلاق الملتقى "السعودي – البريطاني" لتكنولوجيا الطاقة المتجددة وتحلية المياه بالرياض غداالخارجية الفلسطينية تندد بإعلان نتنياهو بناء 840 وحدة استيطانية جديدة في الضفة الغربيةالعدل الأوروبية تسعى لتحديد قواعد تسفير طالبي اللجوء داخل الاتحاد

تدشين جهاز القسطرة بالمستشفى الجامعي بطرابلس

- كتب   -  
تدشين جهاز القسطرة بالمستشفى الجامعي بطرابلس
تدشين جهاز القسطرة بالمستشفى الجامعي بطرابلس

ايوان ليبيا - وكالات :

قامت المؤسسة الوطنية للنفط، السبت، بتسليم المستشفى الجامعي بطرابلس، وحدة قسطرة قلبية ووريدية سيتم استعمالها في الحالات المعقدة لجراحة القلب.

وقال المكتب الإعلامي للمؤسسة السبت: «إن توفير هذا الجهاز في إطار برامج التنمية المستدامة التي تنفذها المؤسسة وضمن برامج الدعم والتواصل مع المجتمع المحلي».

ولفت المكتب الإعلامي إلى أن «المؤسسة على عقد صيانة يمتد لأربع سنوات، وذلك لضمان استمرار اشتغال الأجهزة، إضافة إلى تنظيم تدريب طبي، داخل البلاد وخارجها، لفائدة الكوادر الطبية بالمستشفى الجامعي بطرابلس».

حضر حفل التدشين رئيس المؤسسة الوطنية للنفط، مصطفى صنع الله، ومدير المستشفى الجامعي الدكتور نبيل العجيلي وعدد من المسؤولين في المؤسسة والمستشفى.

يذكر أن المؤسسة الوطنية للنفط قامت بدعم وتوفير المستشفيات والمراكز الطبية في بلديات حوض مرزق والقطرون والجبل الغربي وجبل نفوسة والرجبان والزنتان وجالو وأوجلة أوباري وصبراته وبنغازي ومصراتة وأجدابيا والعجيلات والسبيعة وزلة، وغيرها من المناطق.

التعليقات