ايوان ليبيا

الأربعاء , 20 مارس 2019
اندلاع حريق في طائرة بمطار مهر أباد بطهران على متنها 50 راكبًاإصابة عشرات الفلسطينيين في مواجهات مع الجيش الإسرائيلي بقطاع غزةسفير خادم الحرمين الشريفين لدى القاهرة يلتقي نظيره العراقي.. ويستقبل وفد الاتحاد العالمي للكشاف المسلمترامب يجدد هجومه على التحيز السياسي لوسائل التواصل الاجتماعيوزير شئون البريكست: مازال من الممكن إجراء تصويت ثالث على اتفاق "تيريزا ماي"سفير البحرين بمصر يقيم حفل استقبال للسفير العراقي الجديدالقبض على لبناني كندي بتهمة التجسس لإسرائيلأمريكا تفرض عقوبات على شركة تعدين حكومية في فنزويلاتأمين المعالم السياحية بطرابلستحذير أميركي من داعشمسودة للعقد الاجتماعي الليبي500 ألف دولار لدعم مديرية أمن طرابلسالشروع في استلام ملفات المرشحين لانتخابات بلدية سبهااستبعاد شاكيري من قائمة سويسرا بسبب الإصابةسانشيز: أثق في قدراتي.. وأرغب في جلب بطولة لجماهير يونايتدميرور: أرسنال لن يُفعل خيار شراء دينيس سواريزإبراهيموفيتش يشرح كيف تسبب فيرجسون في تراجع يونايتدانطلاق الملتقى "السعودي – البريطاني" لتكنولوجيا الطاقة المتجددة وتحلية المياه بالرياض غداالخارجية الفلسطينية تندد بإعلان نتنياهو بناء 840 وحدة استيطانية جديدة في الضفة الغربيةالعدل الأوروبية تسعى لتحديد قواعد تسفير طالبي اللجوء داخل الاتحاد

ندوة حول «الطاقة المتجددة»

- كتب   -  
ندوة حول «الطاقة المتجددة»
ندوة حول «الطاقة المتجددة»

ايوان ليبيا - وكالات :

أُقيمت ندوة علمية حول فوائد «الطاقة المتجددة» في جميع مجالات الحياة اليومية بحضور عدد من الفنيين والخبراء والمهتمين بهذا المجال.

وقال منظم الندوة محمد عياد: «بسبب الظروف التي تمر بها البلاد عامة وما يعانيه المواطن بشكل يومي من انقطاع في التيار الكهربائي بسبب الأحمال وتلف الشبكة العامة والسرقات في الكوابل اُضطرنا للتعامل مع شركات متخصصة في الألواح الشمسية لمساعدة أهالي طبرق في هذه الأزمة وذلك بأسعار رمزية».

وأضاف: «جرى طرح إيجابيات وسلبيات الألواح الشمسية ومدى فعاليتها بمدينة طبرق، لا سيما أن أغلب أبراج شركتي ليبيانا والمدار تعمل بالطاقة الشمسية وبواسطة بطاريات شحن تعمل لأكثر من 16 ساعة».

الندوة حضرها عدد من المهندسين والفنيين بشركتي الكهرباء والبريقة، وعدد من رجال الأعمال بطبرق؛ لدراسة مدى تفعيل الخدمة في كافة المؤسسات ببلدية طبرق.

التعليقات