ايوان ليبيا

الأربعاء , 20 مارس 2019
اندلاع حريق في طائرة بمطار مهر أباد بطهران على متنها 50 راكبًاإصابة عشرات الفلسطينيين في مواجهات مع الجيش الإسرائيلي بقطاع غزةسفير خادم الحرمين الشريفين لدى القاهرة يلتقي نظيره العراقي.. ويستقبل وفد الاتحاد العالمي للكشاف المسلمترامب يجدد هجومه على التحيز السياسي لوسائل التواصل الاجتماعيوزير شئون البريكست: مازال من الممكن إجراء تصويت ثالث على اتفاق "تيريزا ماي"سفير البحرين بمصر يقيم حفل استقبال للسفير العراقي الجديدالقبض على لبناني كندي بتهمة التجسس لإسرائيلأمريكا تفرض عقوبات على شركة تعدين حكومية في فنزويلاتأمين المعالم السياحية بطرابلستحذير أميركي من داعشمسودة للعقد الاجتماعي الليبي500 ألف دولار لدعم مديرية أمن طرابلسالشروع في استلام ملفات المرشحين لانتخابات بلدية سبهااستبعاد شاكيري من قائمة سويسرا بسبب الإصابةسانشيز: أثق في قدراتي.. وأرغب في جلب بطولة لجماهير يونايتدميرور: أرسنال لن يُفعل خيار شراء دينيس سواريزإبراهيموفيتش يشرح كيف تسبب فيرجسون في تراجع يونايتدانطلاق الملتقى "السعودي – البريطاني" لتكنولوجيا الطاقة المتجددة وتحلية المياه بالرياض غداالخارجية الفلسطينية تندد بإعلان نتنياهو بناء 840 وحدة استيطانية جديدة في الضفة الغربيةالعدل الأوروبية تسعى لتحديد قواعد تسفير طالبي اللجوء داخل الاتحاد

ليكيب: برشلونة تحرك لضم جريزمان مستغلا "شرط" في عقده مع أتليتكو

- كتب   -  
جريزمان يسجل لأتليتكو مدريد في ريال مدريد
لم ييأس برشلونة من إتمام صفقة الفرنسي أنطوان جيرزمان لاعب أتليتكو مدريد، وسيتحرّك بكل قوته في الأسابيع المقبلة لتحقيق ما فشل فيه بالصيف الماضي.

صحيفة "ليكيب" الفرنسية كشفت أن برشلونة تحرّك بالفعل في الساعات الماضية لإتمام صفقة جريزمان، محاولا استغلال خروج أتليتكو مدريد المبكر من دوري أبطال أوروبا.

برشلونة حاول ضم جريزمان بكل قوته في الصيف الماضي، إلا أن اللاعب رفض العرض وقرر الاستمرار مع أتليتكو إيمانًا بمشروعه الرياضي خصوصا مع تجديد عقود أبرز نجوم الفريق، واستقدام توماس ليمار مواطن وصديق جريزمان.

عرض برشلونة الجديد يشمل راتبا يقدّر بـ16 مليون يورو سنويا، بعقد يمتد حتى 2024 إن وافق جريزمان.

السلاح الأساسي الذي يرغب برشلونة في اتباعه لحسم الصفقة، هو ثغرة في عقد جريزمان.

اللاعب الفرنسي جدد تعاقده مع أتليتكو حتى عام 2023 بشرط جزائي يبلغ 200 مليون يورو، لكنه لن يُفعّل حتى يونيو المقبل، وحاليا يمكن لبرشلونة انتداب جريزمان مقابل شرط جزائي يبلغ 120 مليون يورو فقط.

جريزمان سيكمل 28 عاما بعد 4 أيام، وقد تكون هذه هي فرصته الأخيرة للتقدُم خطوة واسعة للأمام في مسيرته الكروية.

بطل العالم مع منتخب بلاده حل ثالثا في صراع الكرة الذهبية عامي 2016 و2018، والانتقال لـ برشلونة قد يزيد من أسهمه في احتلال مركز متقدم أكثر على هذه اللائحة.

المهاجم الأعسر انتقل إلى أتليتكو في صيف 2014 قادما من ريال سوسيداد مقابل 30 مليون يورو، وسجّل من حينها 130 هدفا في 248 مباراة خاضها بقميص الروخيبلانكوس.

التعليقات