ايوان ليبيا

الأحد , 26 مايو 2019
مُداخلة حول حيادية الهيئة الاممية في تعاطيها مع الشأن الليبيى ... بقلم / البانوسى بن عثمانشعث: مصر هي قبلة المصالحة الفلسطينية.. وأي حديث غير ذلك مزايدات لا وزن لهاالصين تقول إن طلب الولايات بشأن شركاتها المملوكة للدولة "غزو" لسيادتها الاقتصاديةمظاهرات بالزنتان دعما للجيش في العاصمةخطة جديدة لتزويد المناطق الغربية بالوقودالجيش يسيطر على معسكر اليرموكمقتل مطلوب بقضية قتل السفير الأمريكي في طرابلسالغصري يدعو عناصر البنيان المرصوص للالتحاق بمعركة طرابلسفصل مياه النهر عن هذه المدنالدولية للهجرة: موانئ ليبيا غير آمنةالادعاء العام الفرنسي: خلفية انفجار ليون لم تتضح بعدارتفاع حصيلة القتلى على جبل إفرست إلى 10 وفياتالبحرية المالطية تنقذ 216 مهاجرا في البحر المتوسطرامافوزا يؤدي اليمين الدستورية.. ويعد جنوب إفريقيا بـ"أيام أفضل"تقرير - إيفرتون حدد سعر ريتشارليسون.. و4 كبار يرغبون في ضمهسكاي: سيتي يبدأ مفاوضات التجديد مع ساني خلال الأيام المقبلةرسميا - توخيل باق مع باريس سان جيرمان حتى 2021تقرير - يونايتد تواصل مع أتليتكو وممثلي جريزمان لبحث إمكانية ضم اللاعبمنع نشر معلومات عن مواقع الجيش جنوب طرابلسالدعوة لاعتبار قصف الأطقم الطبية جرائم حرب

شرطة نيوزيلندا: متهم واحد فقط في "مجزرة المسجدين" حتى الآن

- كتب   -  
حادث نيوزلندا

أعلن مفوض شرطة نيوزيلندا، مايك بوش، ارتفاع حصيلة ضحايا الهجوم على المسجدين في مدينة كرايست تشيرتش إلى 50 شخصا، مؤكدا اعتقال شخص واحد فقط على ذمة التحقيق في مجزرة المسجدين.


وأضاف بوش، أن عدد المصابين أيضا بلغ 50 شخصا، 36 منهم لا يزالون في المستشفى، وحالة اثنين منهم حرجة، مشيرا إلى أن الشرطة نشرت لائحة بأسماء ضحايا الهجوم، بحسب موقع "روسيا اليوم".
وأكد أن الحراسة الأمنية حول المساجد ستستمر حتى التأكد من انعدام أي تهديدات.
وتم توجيه تهمة القتل إلى المواطن الأسترالي برينتون تارانت، الذي أوقف على ذمة التحقيق حتى 5 أبريل، ومن المرجح أن يواجه تهم إضافية، عندما سيمثل أمام المحكمة مجددا، وفقا للشرطة.

كما قال إن المتهم تارانت حصل على رخصة حمل السلاح في نيوزيلندا عام 2017.

وأكد بوش أن شخصين ألقت الشرطة القبض عليهما سابقا للاشتباه بتورطهما في الهجوم، لا علاقة لهما بحادث إطلاق النار هذا.

وصرح بوش يوم الجمعة بأن الهجوم ناجم عن فعل فردي.

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة

التعليقات