ايوان ليبيا

الأربعاء , 20 مارس 2019
اندلاع حريق في طائرة بمطار مهر أباد بطهران على متنها 50 راكبًاإصابة عشرات الفلسطينيين في مواجهات مع الجيش الإسرائيلي بقطاع غزةسفير خادم الحرمين الشريفين لدى القاهرة يلتقي نظيره العراقي.. ويستقبل وفد الاتحاد العالمي للكشاف المسلمترامب يجدد هجومه على التحيز السياسي لوسائل التواصل الاجتماعيوزير شئون البريكست: مازال من الممكن إجراء تصويت ثالث على اتفاق "تيريزا ماي"سفير البحرين بمصر يقيم حفل استقبال للسفير العراقي الجديدالقبض على لبناني كندي بتهمة التجسس لإسرائيلأمريكا تفرض عقوبات على شركة تعدين حكومية في فنزويلاتأمين المعالم السياحية بطرابلستحذير أميركي من داعشمسودة للعقد الاجتماعي الليبي500 ألف دولار لدعم مديرية أمن طرابلسالشروع في استلام ملفات المرشحين لانتخابات بلدية سبهااستبعاد شاكيري من قائمة سويسرا بسبب الإصابةسانشيز: أثق في قدراتي.. وأرغب في جلب بطولة لجماهير يونايتدميرور: أرسنال لن يُفعل خيار شراء دينيس سواريزإبراهيموفيتش يشرح كيف تسبب فيرجسون في تراجع يونايتدانطلاق الملتقى "السعودي – البريطاني" لتكنولوجيا الطاقة المتجددة وتحلية المياه بالرياض غداالخارجية الفلسطينية تندد بإعلان نتنياهو بناء 840 وحدة استيطانية جديدة في الضفة الغربيةالعدل الأوروبية تسعى لتحديد قواعد تسفير طالبي اللجوء داخل الاتحاد

بالفيديو – أسود بلباو تفك عقدة أتليتكو وتمهّد طريق برشلونة للقب الدوري

- كتب   -  
بلباو - أتليتكو مدريد - الدوري الإسباني
قدّم أتليتك بلباو خدمة كبيرة لـ برشلونة، بفوزه على أتليتكو مدريد بهدفين دون رد، على ملعب سان ماميس، في الجولة 28 من الدوري الإسباني.

إينياكي ويليامز وكينان كودرو سجلا هدفي بلباو في شوط المباراة الثاني، وفكا عقدة أتليتكو مدريد.

الفوز رفع رصيد بلباو إلى 37 نقطة في المركز التاسع، بينما تجمّد رصيد أتليتكو عند 56 نقطة في المركز الثاني.

بلباو فاز على أتليتكو أخيرا بعد 11 مباراة متتالية في الدوري دون فوز، إذ يرجع التفوق الأخير للباسكيين على دييجو سيميوني إلى 27 يناير 2013.

بينما تعرّض أتليتكو للهزيمة الثانية في ظرف أيام، بعد توديعه دوري أبطال أوروبا على يد يوفنتوس بهزيمة ثلاثية صادمة في إيطاليا رغم تقدُمه ذهابا بهدفين دون رد.

الشوط الأول لم يشهد أي تسديدة على المرمى من فريق أتليتكو مدريد، وهو رقم لم يتحقق سابقا طوال فترة دييجو سيميوني، بينما أنقذ يان أوبلاك مرماه مانعا أصحاب الأرض من تسجيل التقدم.

المباراة احتاجت للانتظار حتى الدقيقة 73 لتشهد الهدف الأول بواسطة إنياكي ويليامز الذي تقدّم لـ بلباو بعد عرضية إينيجو كوردوبا.

ويليامز الذي سجّل هدفه الثالث هذا الموسم في الدوري، يظهر في المباراة رقم 109 على التوالي بمنافسات الدوري الإسباني دون غياب عن بلباو.

الهدف قضى على عذرية شباك أوبلاك التي دامت 450 دقيقة متتالية في الدوري هذا الموسم.

مخالب بلباو واصلت النيل من أتليتكو، خصوصا عندما دخل المهاجم المنتدَب في سوق الانتقالات الشتوية، كينان كودرو، في الدقيقة 85، ولم يحتج لأكثر من 27 ثانية على أرض الملعب ليضيف هدف فريقه الثاني.

ليصير أتليتكو مهددا باتساع الفارق مع برشلونة المتصدر إلى 10 نقاط كاملة، كما بات الفارق مع ريال مدريد الثالث نقطتين فقط.

فيما صار بلباو على بعد 3 نقاط فقط من المركز السادس المؤهل للدوري الأوروبي، بعد أن صارع على الهبوط أغلب فترات الدور الأول.

التعليقات