ايوان ليبيا

الأحد , 21 يوليو 2019
تقرير: الإصابة تهدد حجازي بالغياب عن بداية موسم وست بروميتشتقرير أرجنتيني: ميلان يقترب من ضم أنخيل كوريالوكا يوفيتش.. مرحبا مدريدفابريجاس: هازارد خُلق ليلعب في ريال مدريد.. أسلوب برشلونة لا يناسبه"الصحة السعودية" تجهز ٦ مهابط للطائرات لإسعاف الحالات الطارئة بالمشاعر المقدسةإيران تجبر ناقلة نفط جزائرية على دخول مياهها الإقليميةاعتقال المشتبه به الثاني في اغتيال الدبلوماسي التركي بأربيل ويحمل الجنسية التركيةحريق في مقر السفارة الأمريكية بالعاصمة الليبيةالغرياني يهاجم "الوفاق"حريق في السفارة الأميركيةخسائر بصفوف مسلحي الوفاق بجسر السوانيالإعلام الحربي: حانت ساعة النصربدء تدفق المياه إلي طرابلستعليق إمدادات النفط إلى محطة أوبارينيمار خارج قائمة سان جيرمان التي ستواجه نورنبرج ودياتقرير - سان جيرمان ويونايتد وإيفرتون تواصلوا مع يوفنتوس بشأن ماتويديفرنسا تعلن تضامنها الكامل مع بريطانيا.. وتدعو إيران للإفراج عن الناقلةقبرص تحيي الذكرى الـ45 لتقسيمها بدون نهاية للصراعمظاهرات مناهضة لـ "حركة الهوية" اليمينية المتطرفة في مدينة ألمانيةالخارجية البريطانية تستدعي القائم بالأعمال الإيراني في لندن

بالفيديو – أسود بلباو تفك عقدة أتليتكو وتمهّد طريق برشلونة للقب الدوري

- كتب   -  
بلباو - أتليتكو مدريد - الدوري الإسباني
قدّم أتليتك بلباو خدمة كبيرة لـ برشلونة، بفوزه على أتليتكو مدريد بهدفين دون رد، على ملعب سان ماميس، في الجولة 28 من الدوري الإسباني.

إينياكي ويليامز وكينان كودرو سجلا هدفي بلباو في شوط المباراة الثاني، وفكا عقدة أتليتكو مدريد.

الفوز رفع رصيد بلباو إلى 37 نقطة في المركز التاسع، بينما تجمّد رصيد أتليتكو عند 56 نقطة في المركز الثاني.

بلباو فاز على أتليتكو أخيرا بعد 11 مباراة متتالية في الدوري دون فوز، إذ يرجع التفوق الأخير للباسكيين على دييجو سيميوني إلى 27 يناير 2013.

بينما تعرّض أتليتكو للهزيمة الثانية في ظرف أيام، بعد توديعه دوري أبطال أوروبا على يد يوفنتوس بهزيمة ثلاثية صادمة في إيطاليا رغم تقدُمه ذهابا بهدفين دون رد.

الشوط الأول لم يشهد أي تسديدة على المرمى من فريق أتليتكو مدريد، وهو رقم لم يتحقق سابقا طوال فترة دييجو سيميوني، بينما أنقذ يان أوبلاك مرماه مانعا أصحاب الأرض من تسجيل التقدم.

المباراة احتاجت للانتظار حتى الدقيقة 73 لتشهد الهدف الأول بواسطة إنياكي ويليامز الذي تقدّم لـ بلباو بعد عرضية إينيجو كوردوبا.

ويليامز الذي سجّل هدفه الثالث هذا الموسم في الدوري، يظهر في المباراة رقم 109 على التوالي بمنافسات الدوري الإسباني دون غياب عن بلباو.

الهدف قضى على عذرية شباك أوبلاك التي دامت 450 دقيقة متتالية في الدوري هذا الموسم.

مخالب بلباو واصلت النيل من أتليتكو، خصوصا عندما دخل المهاجم المنتدَب في سوق الانتقالات الشتوية، كينان كودرو، في الدقيقة 85، ولم يحتج لأكثر من 27 ثانية على أرض الملعب ليضيف هدف فريقه الثاني.

ليصير أتليتكو مهددا باتساع الفارق مع برشلونة المتصدر إلى 10 نقاط كاملة، كما بات الفارق مع ريال مدريد الثالث نقطتين فقط.

فيما صار بلباو على بعد 3 نقاط فقط من المركز السادس المؤهل للدوري الأوروبي، بعد أن صارع على الهبوط أغلب فترات الدور الأول.

التعليقات