ايوان ليبيا

الأربعاء , 20 مارس 2019
اندلاع حريق في طائرة بمطار مهر أباد بطهران على متنها 50 راكبًاإصابة عشرات الفلسطينيين في مواجهات مع الجيش الإسرائيلي بقطاع غزةسفير خادم الحرمين الشريفين لدى القاهرة يلتقي نظيره العراقي.. ويستقبل وفد الاتحاد العالمي للكشاف المسلمترامب يجدد هجومه على التحيز السياسي لوسائل التواصل الاجتماعيوزير شئون البريكست: مازال من الممكن إجراء تصويت ثالث على اتفاق "تيريزا ماي"سفير البحرين بمصر يقيم حفل استقبال للسفير العراقي الجديدالقبض على لبناني كندي بتهمة التجسس لإسرائيلأمريكا تفرض عقوبات على شركة تعدين حكومية في فنزويلاتأمين المعالم السياحية بطرابلستحذير أميركي من داعشمسودة للعقد الاجتماعي الليبي500 ألف دولار لدعم مديرية أمن طرابلسالشروع في استلام ملفات المرشحين لانتخابات بلدية سبهااستبعاد شاكيري من قائمة سويسرا بسبب الإصابةسانشيز: أثق في قدراتي.. وأرغب في جلب بطولة لجماهير يونايتدميرور: أرسنال لن يُفعل خيار شراء دينيس سواريزإبراهيموفيتش يشرح كيف تسبب فيرجسون في تراجع يونايتدانطلاق الملتقى "السعودي – البريطاني" لتكنولوجيا الطاقة المتجددة وتحلية المياه بالرياض غداالخارجية الفلسطينية تندد بإعلان نتنياهو بناء 840 وحدة استيطانية جديدة في الضفة الغربيةالعدل الأوروبية تسعى لتحديد قواعد تسفير طالبي اللجوء داخل الاتحاد

مؤتمر زيدان: سأعتمد على جميع اللاعبين في ريال مدريد وأحتفظ بنافاس وكورتوا

- كتب   -  
زين الدين زيدان - ريال مدريد
ينوي زين الدين زيدان المدير الفني لريال مدريد الاعتماد على جميع اللاعبين في قائمته، بعد التغييرات التي أحدثها على التشكيل في المباراة الأولى له بعد العودة.

وفاز ريال مدريد 2-0 على ضيفه سيلتا فيجو في المباراة الأولى بعد عودة زيزو، وشهد التشكيل الأساسي عودة كيلور نافاس ومارسيلو وإسكو.

وقال زيدان عقب المباراة: "أخيرا حققنا نتيجة إيجابية وهذا ما كنا نسعى له، البداية لم تكن جيدة لكن كان علينا الصبر وأنهينا الشوط الأول بشكل جيد وكنا أفضل كثيرا في الشوط الثاني".

وعن التغييرات، أضاف "لدي قائمة تضم 25 لاعبا وسوف أعتمد عليهم جميعهم، سأعتمد على كورتوا وريجولين وعلى الذين شاركوا اليوم وقدموا أداء جيدا جدا".

وأردف "إسكو سجل هدفا وكنت سعيدا بالخيارات العديدة لنا في خط الوسط، وقدم داني سيبايوس دورا دفاعيا بعد مشاركته وهو في حال جيدة".

وعن مشاركة نافاس على حساب كورتوا، قال: "لا يمكن الاعتماد على حارس واحد في في 4 أو 5 أو 6 مسابقات، ريال مدريد يجب أن يمتلك 3 أو 4 حراس جيدين ويضعون المدرب في ورطة، وريال مدريد يمتلك كورتوا ونافاس ولوكا زيدان، وبنهاية الموسم سأعمل على الاحتفاظ بهم".

ثم أتم "لا أفكر في المستقبل، ما يشغلني هو المتبقي لنا فقط، بالتأكيد سيكون هناك بعض التغييرات ولكنني لن أتحدث كثيرا بشأنها ولن أتحدث عن الباقين والراحيلن قبل 10 مباريات من نهاية الموسم".

التعليقات