ايوان ليبيا

الثلاثاء , 21 مايو 2019
هذه القبائل تدعم عمليات الجيشحقيقة نقل الباخرة التركية لإرهابيين الى ليبياإغلاق الطريق المزدوج تاجوراءشئون الحرمين تحشد أكثر من 2000 عامل وعاملة وقت هطول الأمطار على المسجد الحرام"أقوم بإعداد شعبي للدفاع عن وطننا".. رئيس فنزويلا يحتفل بالذكرى السنوية لإعادة انتخابهروحاني: ظروف اليوم ليست ظروف تفاوض وإنما مقاومة في وجه الضغوط الأمريكيةمؤسس "هواوي": "جوجل" تبحث مع الشركة سبل التعامل مع الحظر الأمريكي عليهاأسعار صرف العملات الأجنبية مقابل الدينار الليبي في السوق الموازي اليوم الثلاثاء 21 مايو 2019بن نايل: عودة ضخ المياه مجدداًوثائقي ليبي يحصد جائزة دوليةاطلاق النسخة الثالثة من «نجوم الغد العرب»هل تتحول حرب طرابلس إلى حرب بالوكالة بين القوى الإقليميةأهمية تناول الطعام في نفس الوقت يومياًحقيقة الطائرة التي تغير وجهتها فجأة من إسطنبول إلى طرابلس نحو مصراتةحصيلة اشتباكات طرابلسالتحذير من إندلاع حرب اقتصادية في ليبياادانة أممية لوقف ضخ مياه النهر الصناعيتفعيل الشرطة الزراعية بسرتالرئاسي يدين قطع المياه عن طرابلسالإمارات تنفي صحة الأنباء عن سقوط طائرة في دبي

مؤتمر زيدان: سأعتمد على جميع اللاعبين في ريال مدريد وأحتفظ بنافاس وكورتوا

- كتب   -  
زين الدين زيدان - ريال مدريد
ينوي زين الدين زيدان المدير الفني لريال مدريد الاعتماد على جميع اللاعبين في قائمته، بعد التغييرات التي أحدثها على التشكيل في المباراة الأولى له بعد العودة.

وفاز ريال مدريد 2-0 على ضيفه سيلتا فيجو في المباراة الأولى بعد عودة زيزو، وشهد التشكيل الأساسي عودة كيلور نافاس ومارسيلو وإسكو.

وقال زيدان عقب المباراة: "أخيرا حققنا نتيجة إيجابية وهذا ما كنا نسعى له، البداية لم تكن جيدة لكن كان علينا الصبر وأنهينا الشوط الأول بشكل جيد وكنا أفضل كثيرا في الشوط الثاني".

وعن التغييرات، أضاف "لدي قائمة تضم 25 لاعبا وسوف أعتمد عليهم جميعهم، سأعتمد على كورتوا وريجولين وعلى الذين شاركوا اليوم وقدموا أداء جيدا جدا".

وأردف "إسكو سجل هدفا وكنت سعيدا بالخيارات العديدة لنا في خط الوسط، وقدم داني سيبايوس دورا دفاعيا بعد مشاركته وهو في حال جيدة".

وعن مشاركة نافاس على حساب كورتوا، قال: "لا يمكن الاعتماد على حارس واحد في في 4 أو 5 أو 6 مسابقات، ريال مدريد يجب أن يمتلك 3 أو 4 حراس جيدين ويضعون المدرب في ورطة، وريال مدريد يمتلك كورتوا ونافاس ولوكا زيدان، وبنهاية الموسم سأعمل على الاحتفاظ بهم".

ثم أتم "لا أفكر في المستقبل، ما يشغلني هو المتبقي لنا فقط، بالتأكيد سيكون هناك بعض التغييرات ولكنني لن أتحدث كثيرا بشأنها ولن أتحدث عن الباقين والراحيلن قبل 10 مباريات من نهاية الموسم".

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة

التعليقات