ايوان ليبيا

الثلاثاء , 21 مايو 2019
هذه القبائل تدعم عمليات الجيشحقيقة نقل الباخرة التركية لإرهابيين الى ليبياإغلاق الطريق المزدوج تاجوراءشئون الحرمين تحشد أكثر من 2000 عامل وعاملة وقت هطول الأمطار على المسجد الحرام"أقوم بإعداد شعبي للدفاع عن وطننا".. رئيس فنزويلا يحتفل بالذكرى السنوية لإعادة انتخابهروحاني: ظروف اليوم ليست ظروف تفاوض وإنما مقاومة في وجه الضغوط الأمريكيةمؤسس "هواوي": "جوجل" تبحث مع الشركة سبل التعامل مع الحظر الأمريكي عليهاأسعار صرف العملات الأجنبية مقابل الدينار الليبي في السوق الموازي اليوم الثلاثاء 21 مايو 2019بن نايل: عودة ضخ المياه مجدداًوثائقي ليبي يحصد جائزة دوليةاطلاق النسخة الثالثة من «نجوم الغد العرب»هل تتحول حرب طرابلس إلى حرب بالوكالة بين القوى الإقليميةأهمية تناول الطعام في نفس الوقت يومياًحقيقة الطائرة التي تغير وجهتها فجأة من إسطنبول إلى طرابلس نحو مصراتةحصيلة اشتباكات طرابلسالتحذير من إندلاع حرب اقتصادية في ليبياادانة أممية لوقف ضخ مياه النهر الصناعيتفعيل الشرطة الزراعية بسرتالرئاسي يدين قطع المياه عن طرابلسالإمارات تنفي صحة الأنباء عن سقوط طائرة في دبي

بالفيديو – هدف قاتل من ماركو رويس ينصر دورتموند على هيرتا برلين

- كتب   -  
ماركو رويس - دورتموند
سجل ماركو رويس هدفا قاتلا في الدقيقة 92 ليكتب انتصار بوروسيا دورتموند على هيرتا برلين بثلاثية مقابل هدفين في الجولة الـ 26 من الدوري الألماني.

دورتموند وجد نفسه متأخرا في النتيجة بعد مرور 3 دقائق عن طريق سالمون كالمو، قبل أن يتعادل بوروسيا عن طريق توماس ديلاني بعد تسديدة حولت طريقها للشباك في الدقيقة 13.

الدقيقة 34 شهدت احتساب الحكم ركلة جزاء لصالح هيرتا برلين حولها كالمو مجددا في الشباك.

دان أكسيل المدافع الشاب لم ينتظر أكثر من دقيقة واحدة على انطلاق الشوط الثاني، قبل أن يدرك التعادل لـ دورتوند من رأسية قوية.

وعندما انتظر الجميع صافرة النهاية، رفض ماركو رويس أن يخرج دورتموند بنقطة التعادل، ليسدد في الشباك معلنا عن هدف الانتصار في الدقيقة 92 بعد لمسة متقنة من داخل منطقة الجزاء.

ورفع دورتموند رصيده للنقطة 60 في صدارة الدوري، بينما تجمد رصيد هيرتا برلين عند النقطة 35 في المركز العاشر.

بايرن ميونيخ يطارد دورتموند ويمتلك 57 نقطة ويستعد لمواجهة ماينز يوم الأحد في إطار نفس الجولة.

اقرأ أيضا:

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة

التعليقات