ايوان ليبيا

الأربعاء , 20 مارس 2019
اندلاع حريق في طائرة بمطار مهر أباد بطهران على متنها 50 راكبًاإصابة عشرات الفلسطينيين في مواجهات مع الجيش الإسرائيلي بقطاع غزةسفير خادم الحرمين الشريفين لدى القاهرة يلتقي نظيره العراقي.. ويستقبل وفد الاتحاد العالمي للكشاف المسلمترامب يجدد هجومه على التحيز السياسي لوسائل التواصل الاجتماعيوزير شئون البريكست: مازال من الممكن إجراء تصويت ثالث على اتفاق "تيريزا ماي"سفير البحرين بمصر يقيم حفل استقبال للسفير العراقي الجديدالقبض على لبناني كندي بتهمة التجسس لإسرائيلأمريكا تفرض عقوبات على شركة تعدين حكومية في فنزويلاتأمين المعالم السياحية بطرابلستحذير أميركي من داعشمسودة للعقد الاجتماعي الليبي500 ألف دولار لدعم مديرية أمن طرابلسالشروع في استلام ملفات المرشحين لانتخابات بلدية سبهااستبعاد شاكيري من قائمة سويسرا بسبب الإصابةسانشيز: أثق في قدراتي.. وأرغب في جلب بطولة لجماهير يونايتدميرور: أرسنال لن يُفعل خيار شراء دينيس سواريزإبراهيموفيتش يشرح كيف تسبب فيرجسون في تراجع يونايتدانطلاق الملتقى "السعودي – البريطاني" لتكنولوجيا الطاقة المتجددة وتحلية المياه بالرياض غداالخارجية الفلسطينية تندد بإعلان نتنياهو بناء 840 وحدة استيطانية جديدة في الضفة الغربيةالعدل الأوروبية تسعى لتحديد قواعد تسفير طالبي اللجوء داخل الاتحاد

بالفيديو – هدف قاتل من ماركو رويس ينصر دورتموند على هيرتا برلين

- كتب   -  
ماركو رويس - دورتموند
سجل ماركو رويس هدفا قاتلا في الدقيقة 92 ليكتب انتصار بوروسيا دورتموند على هيرتا برلين بثلاثية مقابل هدفين في الجولة الـ 26 من الدوري الألماني.

دورتموند وجد نفسه متأخرا في النتيجة بعد مرور 3 دقائق عن طريق سالمون كالمو، قبل أن يتعادل بوروسيا عن طريق توماس ديلاني بعد تسديدة حولت طريقها للشباك في الدقيقة 13.

الدقيقة 34 شهدت احتساب الحكم ركلة جزاء لصالح هيرتا برلين حولها كالمو مجددا في الشباك.

دان أكسيل المدافع الشاب لم ينتظر أكثر من دقيقة واحدة على انطلاق الشوط الثاني، قبل أن يدرك التعادل لـ دورتوند من رأسية قوية.

وعندما انتظر الجميع صافرة النهاية، رفض ماركو رويس أن يخرج دورتموند بنقطة التعادل، ليسدد في الشباك معلنا عن هدف الانتصار في الدقيقة 92 بعد لمسة متقنة من داخل منطقة الجزاء.

ورفع دورتموند رصيده للنقطة 60 في صدارة الدوري، بينما تجمد رصيد هيرتا برلين عند النقطة 35 في المركز العاشر.

بايرن ميونيخ يطارد دورتموند ويمتلك 57 نقطة ويستعد لمواجهة ماينز يوم الأحد في إطار نفس الجولة.

اقرأ أيضا:

التعليقات