ايوان ليبيا

الأحد , 7 يونيو 2020
الحركة الوطنية الشعبية الليبية تدعو كافة الأطراف لقبول "إعلان القاهرة" والتعامل معها بجديةالسلطة الفلسطينية تحذر من مؤتمر أمريكي "للتطبيع" مع إسرائيل مقرر في القدسمقتل 26 شخصا في هجوم في وسط ماليروسيا ترحب بمبادرة الرئيس السيسي حول ليبياإسبانيا تسجل 164 حالة إصابة جديدة بفيروس كورونابعد مناهضة العنصرية.. هدف تشان يُبقي آمال دورتموند في المنافسة على اللقبكلوب: فيرنر وهافرتز لاعبان عظيمان.. لكن الوضع غير مستقروكيله: مستقبل راموس؟ نريد "مط العلكة" إلى أقصى درجةوكيله: ساؤول لا يحتاج إلى الضغط من أجل الرحيل عن أتليتكوالإمارات تعلن تأييدها للجهود المصرية الداعية لوقف فوري لإطلاق النار في ليبياالجزائر تسجل 8 وفيات و115 حالة إصابة جديدة بكورونارويترز: عدد المصابين بفيروس كورونا في العالم يتجاوز 7 ملايينحراك رشحناك من أجل ليبيا الداعم لسيف الإسلام يعلن استئناف نشاطهمعيتيق يجتمع عن بعد مع مسؤولين في الإدارة الأمريكيةتوزيع أكثر من مليون لتر بنزين على محطات طرابلسالنص الكامل لـ”إعلان القاهرة” لإنهاء الأزمة الليبيةالبنك الأفريقى للتنمية يصنف ليبيا الأضعف في القارةمواجهات عسكرية في منطقة الهيشة شرق مصراتةتشكيل بايرن ميونيخ – ليفاندوفسكي يقود الهجوم أمام ليفركوزنمباشر في ألمانيا - ليفركوزن 1 بايرن ميونيخ 4.. ليفاندوفسكي يضرب

مفاوض نمساوي يدعو إلى مشاركة بريطانيا في انتخابات البرلمان الأوروبي

- كتب   -  
البرلمان الأوروبي

قال مبعوث النمسا إلى المفاوضات الخاصة بخروج بريطانيا من الاتحاد الأوروبي في مقابلة نشرت اليوم السبت، إن المملكة المتحدة يجب أن تشارك في انتخابات البرلمان الأوروبي إذا تأجل خروجها من التكتل إلى ما بعد الأول من يوليو.


ومن المتوقع أن تتوجه رئيسة وزراء بريطانيا تيريزا ماي إلى بروكسل هذا الأسبوع لتطلب تأجيل عملية الخروج لفترة قصيرة، بعدما صوت البرلمان البريطاني يوم الخميس لصالح تمديد التفاوض لما بعد الموعد النهائي الأصلي وهو يوم 29 مارس.
وقال الدبلوماسي النمساوي جريجور شوسترشيتس في مقابلة مع صحيفة دير ستاندرد النمساوية "علينا أن ننتظر ونرى ما تقترحه حكومة لندن فعلاً، إذا حدث تأجيل إلى ما بعد الأول من يوليو، فسيكون على المملكة المتحدة تحت أي ظرف المشاركة في الانتخابات الأوروبية في مايو".

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة

التعليقات