ايوان ليبيا

الأحد , 21 يوليو 2019
تقرير: الإصابة تهدد حجازي بالغياب عن بداية موسم وست بروميتشتقرير أرجنتيني: ميلان يقترب من ضم أنخيل كوريالوكا يوفيتش.. مرحبا مدريدفابريجاس: هازارد خُلق ليلعب في ريال مدريد.. أسلوب برشلونة لا يناسبه"الصحة السعودية" تجهز ٦ مهابط للطائرات لإسعاف الحالات الطارئة بالمشاعر المقدسةإيران تجبر ناقلة نفط جزائرية على دخول مياهها الإقليميةاعتقال المشتبه به الثاني في اغتيال الدبلوماسي التركي بأربيل ويحمل الجنسية التركيةحريق في مقر السفارة الأمريكية بالعاصمة الليبيةالغرياني يهاجم "الوفاق"حريق في السفارة الأميركيةخسائر بصفوف مسلحي الوفاق بجسر السوانيالإعلام الحربي: حانت ساعة النصربدء تدفق المياه إلي طرابلستعليق إمدادات النفط إلى محطة أوبارينيمار خارج قائمة سان جيرمان التي ستواجه نورنبرج ودياتقرير - سان جيرمان ويونايتد وإيفرتون تواصلوا مع يوفنتوس بشأن ماتويديفرنسا تعلن تضامنها الكامل مع بريطانيا.. وتدعو إيران للإفراج عن الناقلةقبرص تحيي الذكرى الـ45 لتقسيمها بدون نهاية للصراعمظاهرات مناهضة لـ "حركة الهوية" اليمينية المتطرفة في مدينة ألمانيةالخارجية البريطانية تستدعي القائم بالأعمال الإيراني في لندن

مفاوض نمساوي يدعو إلى مشاركة بريطانيا في انتخابات البرلمان الأوروبي

- كتب   -  
البرلمان الأوروبي

قال مبعوث النمسا إلى المفاوضات الخاصة بخروج بريطانيا من الاتحاد الأوروبي في مقابلة نشرت اليوم السبت، إن المملكة المتحدة يجب أن تشارك في انتخابات البرلمان الأوروبي إذا تأجل خروجها من التكتل إلى ما بعد الأول من يوليو.


ومن المتوقع أن تتوجه رئيسة وزراء بريطانيا تيريزا ماي إلى بروكسل هذا الأسبوع لتطلب تأجيل عملية الخروج لفترة قصيرة، بعدما صوت البرلمان البريطاني يوم الخميس لصالح تمديد التفاوض لما بعد الموعد النهائي الأصلي وهو يوم 29 مارس.
وقال الدبلوماسي النمساوي جريجور شوسترشيتس في مقابلة مع صحيفة دير ستاندرد النمساوية "علينا أن ننتظر ونرى ما تقترحه حكومة لندن فعلاً، إذا حدث تأجيل إلى ما بعد الأول من يوليو، فسيكون على المملكة المتحدة تحت أي ظرف المشاركة في الانتخابات الأوروبية في مايو".

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة

التعليقات