ايوان ليبيا

الأثنين , 20 مايو 2019
فوائد رحيق النحلأسعار صرف العملات الأجنبية مقابل الدينار الليبي في السوق الموازي اليوم الاثنين 20 مايو 2019القصة الكاملة لنكبة براك الشاطئبلدية غريان: طيران مصراتة قصف منازل المدنيينمواعيد مباريات الإثنين 20-5-2019 والقنوات الناقلة.. جولة الحسم في دوري أبطال آسيالافروف يلتقي معيتيق و سيالة اليوم الاثنينمسلحون يقطعون المياه عن طرابلسجلسة في مجلس الأمن لبحث الأوضاع في ليبيا الثلاثاءالمعاشات التضامنية بالمنطقة الوسطى ليناير وفبراير بالمصارفاجتماع للجنة متابعة الأحكام الصادرة على الأصول الليبية بالخارجإغلاق والطرق المؤدية لوسط مدينة تاجوراءمقتل 11 شخصا في مذبحة بحانة بالبرازيلاستمرار تأخر الرحلات بمطار مانشستر بسبب مشكلة في إمدادات الوقودترامب: إذا أرادت إيران القتال فستكون النهاية الرسمية لهاوزارة الداخلية البحرينية: اكتشاف شبكة من المواقع الإلكترونية المسيئة للأمن الاجتماعيمبابي يدخل التاريخ ويفوز بجائزة أفضل لاعب في الدوري الفرنسيمبابي: حان وقت تحمل مسؤوليات أكبر.. في باريس أو مكان آخر ربماسباليتي: إما الفوز أمام إمبولي أو الموت.. مصيرنا في أيديناروني: أريد أن أفعل مثل البيتلزالعراق: قصف المنطقة الخضراء بصاروخ كاتيوشا

رئيس الوزراء الموريتاني الأسبق يعلن ترشحه للانتخابات الرئاسية

- كتب   -  
سيدي محمد ولد بوبكر رئيس الوزراء الموريتاني الأسبق

أعلن رئيس الوزراء الموريتاني الأسبق سيدي محمد ولد بوبكر، ترشحه للانتخابات الرئاسية، المقرر إجراؤها في يونيو القادم.


وقال ولد بوبكر في بيان أصدره اليوم السبت، في نواكشوط، إنه يترشح بصفته مستقلا، وسيعرض رؤيته لمشاكل البلاد وطرق حلها خلال حفل إعلان الترشح قريبا، وأوضح أنه قرر الترشح بناء على دراسة شاملة لأوضاع البلد وحاجته إلى التناوب الديمقراطي السلمي وانطلاقا من نتائج الاتصالات والمشاورات الواسعة التي أجريتها مع مختلف الأطياف السياسية والقوى الفاعلة في البلاد، والتي كانت مثمرة للغاية.
ودعا ولد بوبكر كافة الموريتانيين أحزابا، ومجموعات، وشخصيات، وأفرادا، لمؤازرته ودعمه من أجل موريتانيا ورفاهيتها ومستقبلها.
ويأتي إعلان ولد بوبكر الترشح بعد قرار حزبي التجمع الوطني للإصلاح والتنمية "تواصل" الإسلامي المعارضة وحزب الاتحاد والتغيير الموريتاني برئاسة صالح ولد حننا دعم ترشيحه. وعمل ولد بوبكر رئيسا للوزراء لفترتين خلال حكم الرئيس الأسبق معاوية ولد الطايع، وإبان المرحلة الانتقالية التي حكم البلاد خلالها الرئيس الراحل أعل ولد محمد فال.

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة

التعليقات