ايوان ليبيا

الأربعاء , 20 مارس 2019
اندلاع حريق في طائرة بمطار مهر أباد بطهران على متنها 50 راكبًاإصابة عشرات الفلسطينيين في مواجهات مع الجيش الإسرائيلي بقطاع غزةسفير خادم الحرمين الشريفين لدى القاهرة يلتقي نظيره العراقي.. ويستقبل وفد الاتحاد العالمي للكشاف المسلمترامب يجدد هجومه على التحيز السياسي لوسائل التواصل الاجتماعيوزير شئون البريكست: مازال من الممكن إجراء تصويت ثالث على اتفاق "تيريزا ماي"سفير البحرين بمصر يقيم حفل استقبال للسفير العراقي الجديدالقبض على لبناني كندي بتهمة التجسس لإسرائيلأمريكا تفرض عقوبات على شركة تعدين حكومية في فنزويلاتأمين المعالم السياحية بطرابلستحذير أميركي من داعشمسودة للعقد الاجتماعي الليبي500 ألف دولار لدعم مديرية أمن طرابلسالشروع في استلام ملفات المرشحين لانتخابات بلدية سبهااستبعاد شاكيري من قائمة سويسرا بسبب الإصابةسانشيز: أثق في قدراتي.. وأرغب في جلب بطولة لجماهير يونايتدميرور: أرسنال لن يُفعل خيار شراء دينيس سواريزإبراهيموفيتش يشرح كيف تسبب فيرجسون في تراجع يونايتدانطلاق الملتقى "السعودي – البريطاني" لتكنولوجيا الطاقة المتجددة وتحلية المياه بالرياض غداالخارجية الفلسطينية تندد بإعلان نتنياهو بناء 840 وحدة استيطانية جديدة في الضفة الغربيةالعدل الأوروبية تسعى لتحديد قواعد تسفير طالبي اللجوء داخل الاتحاد

رئيس الوزراء الموريتاني الأسبق يعلن ترشحه للانتخابات الرئاسية

- كتب   -  
سيدي محمد ولد بوبكر رئيس الوزراء الموريتاني الأسبق

أعلن رئيس الوزراء الموريتاني الأسبق سيدي محمد ولد بوبكر، ترشحه للانتخابات الرئاسية، المقرر إجراؤها في يونيو القادم.


وقال ولد بوبكر في بيان أصدره اليوم السبت، في نواكشوط، إنه يترشح بصفته مستقلا، وسيعرض رؤيته لمشاكل البلاد وطرق حلها خلال حفل إعلان الترشح قريبا، وأوضح أنه قرر الترشح بناء على دراسة شاملة لأوضاع البلد وحاجته إلى التناوب الديمقراطي السلمي وانطلاقا من نتائج الاتصالات والمشاورات الواسعة التي أجريتها مع مختلف الأطياف السياسية والقوى الفاعلة في البلاد، والتي كانت مثمرة للغاية.
ودعا ولد بوبكر كافة الموريتانيين أحزابا، ومجموعات، وشخصيات، وأفرادا، لمؤازرته ودعمه من أجل موريتانيا ورفاهيتها ومستقبلها.
ويأتي إعلان ولد بوبكر الترشح بعد قرار حزبي التجمع الوطني للإصلاح والتنمية "تواصل" الإسلامي المعارضة وحزب الاتحاد والتغيير الموريتاني برئاسة صالح ولد حننا دعم ترشيحه. وعمل ولد بوبكر رئيسا للوزراء لفترتين خلال حكم الرئيس الأسبق معاوية ولد الطايع، وإبان المرحلة الانتقالية التي حكم البلاد خلالها الرئيس الراحل أعل ولد محمد فال.

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة

التعليقات