ايوان ليبيا

الأحد , 21 يوليو 2019
تقرير: الإصابة تهدد حجازي بالغياب عن بداية موسم وست بروميتشتقرير أرجنتيني: ميلان يقترب من ضم أنخيل كوريالوكا يوفيتش.. مرحبا مدريدفابريجاس: هازارد خُلق ليلعب في ريال مدريد.. أسلوب برشلونة لا يناسبه"الصحة السعودية" تجهز ٦ مهابط للطائرات لإسعاف الحالات الطارئة بالمشاعر المقدسةإيران تجبر ناقلة نفط جزائرية على دخول مياهها الإقليميةاعتقال المشتبه به الثاني في اغتيال الدبلوماسي التركي بأربيل ويحمل الجنسية التركيةحريق في مقر السفارة الأمريكية بالعاصمة الليبيةالغرياني يهاجم "الوفاق"حريق في السفارة الأميركيةخسائر بصفوف مسلحي الوفاق بجسر السوانيالإعلام الحربي: حانت ساعة النصربدء تدفق المياه إلي طرابلستعليق إمدادات النفط إلى محطة أوبارينيمار خارج قائمة سان جيرمان التي ستواجه نورنبرج ودياتقرير - سان جيرمان ويونايتد وإيفرتون تواصلوا مع يوفنتوس بشأن ماتويديفرنسا تعلن تضامنها الكامل مع بريطانيا.. وتدعو إيران للإفراج عن الناقلةقبرص تحيي الذكرى الـ45 لتقسيمها بدون نهاية للصراعمظاهرات مناهضة لـ "حركة الهوية" اليمينية المتطرفة في مدينة ألمانيةالخارجية البريطانية تستدعي القائم بالأعمال الإيراني في لندن

العميد أيوب قاسم يتهم منظمة هيومن رايتس ووتش

- كتب   -  
العميد أيوب قاسم يتهم منظمة هيومن رايتس ووتش
العميد أيوب قاسم يتهم منظمة هيومن رايتس ووتش

ايوان ليبيا - وكالات :

إتهم المتحدث باسم القوات البحرية العميد أيوب قاسم منظمة هيومن رايتس ووتش بالتمادي في انتقاد الأجهزة الليبية دون حيادية أو إنصاف، داعياً إلى التصدي لها خاصة وأنها تتعمد تشويه ليبيا.

العميد قاسم أعرب عن رفضه لاتهامات هيومن رايتس ووتش، مشدداً على أن كل عمليات الإنقاذ والانتشال ونقل المهاجرين داخل البلاد إلى حين ترحيلهم تكون باشراف المنظمات الدولية والإنسانية.

يشار إلى أن تصريحات العميد قاسم جاءت رداً على ما أعلنته المفوضية السامية للأمم المتحدة لشؤون اللاجئين من أن نحو 50 مهاجراً أصيبوا بعدما نظموا احتجاجاً تم قمعه داخل مركز احتجاز في العاصمة طرابلس.

التعليقات