ايوان ليبيا

الأحد , 22 سبتمبر 2019
أسعار صرف العملات الأجنبية مقابل الدينار الليبي في السوق الموازي اليوم الاحد 22 سبتمبر 2019الاعلام الحربي: إنهيار دفاعات مسلحي الوفاق في محور العزيزيةبحث حماية الاستثمارات الليبية في أفريقيا الوسطىرسالة الجيش الى سكان طرابلسإلغاء أكثر من 400 رحلة جوية في اليابان بسبب إعصار تاباهتعرف على إجراءات توفيق أوضاع العمالة الوافدة بالأردنالجبير: السعودية ستعتبر الهجوم على منشأتي النفط عملا حربيا إن كان قد انطلق من إيرانهنا نينجشيا .. درة النهر الأصفر ومعبر القوافل العربية للصين منذ ألف عام | صوردراسة : الاقتصاد الليبي الأكثر تقييدا في العالمحالة الطقس اليوم الأحدمن أجل الصدارة.. ريال مدريد يعلن قائمته لمواجهة إشبيلية في غياب مودريتش ومارسيلوكلوب: نابي كيتا سيعود للمشاركة في المباريات هذا الأسبوعأرقام سلبية بالجملة لـ برشلونة بعد السقوط في غرناطة.. أحدهم لم يحدث منذ 25 عاماالرئاسي والأحد عشر دبلوماسي,مكافأة نهاية الخدمة ... بقلم / ميلاد عمر المزوغينحو يقظة ليبية بناءة ... بقلم / ابراهيم بن نجيروحاني: إيران ستقدم خطة للأمم المتحدة لحماية أمن الملاحة فى الخليجالرئيس الإسرائيلى يبدأ المشاورات بشأن تشكيل الحكومة الجديدةرئيس وزراء استراليا: سنساعد ترامب للوصول إلى القمر والمريخاستعادة السيطرة على منطقة أفغانية من قبضة طالبانحجم خسائر قوات معسكر الوفاق

بالفيديو - بعد 3 دقائق من مشاركته.. جراي يقود واتفورد لنصف نهائي كأس الاتحاد على حساب بالاس

- كتب   -  
واتفورد - كريستال بالاس
أندري جراي دخل كبديل وبعد 3 دقائق فقط من مشاركته قاد واتفورد إلى نصف نهائي كأس الاتحاد الإنجليزي.

واتفورد ينتصر على كريستال بالاس 2-1 في ربع نهائي كأس الاتحاد، ويصعد إلى المربع الذهبي كأول من يخطف تلك البطاقة.

سجل هدفي واتفورد إيتيان كابوي وأندري جراس، بينما أحرز هدف النسور ميتشي باتشواي.

كابوي افتتح التسجيل لأصحاب الأرض في الدقيقة 27 مستغلا كرة مرتدة بينما يتمركز داخل منطقة الجزاء ليسدد مباشرة في الشباك.

وكريستال بالاس لم يتمكن من إدراك التعادل سوى في الشوط الثاني مع الدقيقة 62. باتشواي انطلق من الجبهة اليسرى متوغلا صوب منطقة الجزاء قبل أن يسدد بيمناه على يسار الحارس هوريليو جوميز.

ومع الدقيقة 79 أتى دور البديل جراي بعد 3 دقائق فقط من مشاركته. صاحب الـ27 عاما استغل المجهود الفردي الرائع والتمريرة الأروع من روبيرتو بيريرا ليستقبل كرة داخل منطقة الجزاء ويودعها الشباك بكل هدوء.

:

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة

التعليقات