ايوان ليبيا

الخميس , 27 يونيو 2019
رئيس الوزراء الإسرائيلي السابق باراك يعلن ترشحه للانتخاباتمقتل وإصابة 100 شخص في تدافع أمام استاد رياضي فى عاصمة مدغشقرالتحالف العربي يسقط طائرة مسيرة للحوثيينكروس: بايرن أخطأ ببيعيبي بي سي: دي ليخت ليس لديه سوى عرضا وحيدا من يونايتد.. ومشكلةفالنسيا يضم سيليسين من برشلونةماي تلتقي بوتين لإبلاغه بانفتاح بريطانيا على "علاقة مختلفة"مبعوث إيران بالأمم المتحدة: لن نتحمل بمفردنا عبء الحفاظ على الاتفاق النوويبومبيو: أمريكا فعلت ما بوسعها لتهدئة الوضع مع إيران.. وإذا اندلعت الحرب ستكون طهران السببفى موضوع الطيار الامريكى الذي ألقي القبض عليه من قبل قوات الجيش الليبيبركان الغضب يعلن تنفيذ 4 طلعات جوية جنوب طرابلسالحاسي: جاهزون لتنفيذ خطة إقتحام طرابلسحقيقة طلب الامارات من حفتر دخول طرابلسإحالة مرتبات شهر مايو الى المصارفجلسة لمجلس الأمن حول ليبيا يوم الجمعةأزمة الوقود تضرب من جديد العاصمة طرابلسصالح يبحث التعاون المشترك بين ليبيا وموسكومرشح رئاسي معارض في موريتانيا يطعن في نتيجة الانتخاباتالسعودية وكوريا الجنوبية توقعان مجموعة من الاتفاقيات التجارية والاستثمارية المشتركةقائد الجيش الجزائري: لا طموحات سياسية لنا.. وهدفنا الوحيد خدمة البلاد

بالفيديو - بعد 3 دقائق من مشاركته.. جراي يقود واتفورد لنصف نهائي كأس الاتحاد على حساب بالاس

- كتب   -  
واتفورد - كريستال بالاس
أندري جراي دخل كبديل وبعد 3 دقائق فقط من مشاركته قاد واتفورد إلى نصف نهائي كأس الاتحاد الإنجليزي.

واتفورد ينتصر على كريستال بالاس 2-1 في ربع نهائي كأس الاتحاد، ويصعد إلى المربع الذهبي كأول من يخطف تلك البطاقة.

سجل هدفي واتفورد إيتيان كابوي وأندري جراس، بينما أحرز هدف النسور ميتشي باتشواي.

كابوي افتتح التسجيل لأصحاب الأرض في الدقيقة 27 مستغلا كرة مرتدة بينما يتمركز داخل منطقة الجزاء ليسدد مباشرة في الشباك.

وكريستال بالاس لم يتمكن من إدراك التعادل سوى في الشوط الثاني مع الدقيقة 62. باتشواي انطلق من الجبهة اليسرى متوغلا صوب منطقة الجزاء قبل أن يسدد بيمناه على يسار الحارس هوريليو جوميز.

ومع الدقيقة 79 أتى دور البديل جراي بعد 3 دقائق فقط من مشاركته. صاحب الـ27 عاما استغل المجهود الفردي الرائع والتمريرة الأروع من روبيرتو بيريرا ليستقبل كرة داخل منطقة الجزاء ويودعها الشباك بكل هدوء.

:

التعليقات