ايوان ليبيا

الأحد , 19 مايو 2019
جمعية الكشافة تسهم مع قوة أمن الحرم المكي فى إدارة حشود المعتمرين في رمضان| صورالكرملين في انتظار قرار أمريكا بشأن عقد اجتماع بين بوتين وترامبجونسون ضد جونسون.. منافسة انتخابية بين الأخوين بوريس وريتشيل في بريطانياترحيب واسع بدعوة الملك سلمان إلى عقد قمتين خليجية وعربية بمكة المكرمة نهاية الشهر الجاري44 نائب يطالبون البرلمان بالإنسحاب من الإتفاق السياسيالقوات المسلحة تُسيطر على عدة المحاوربركان الغضب: طلعات قتالية في قصر بن غشيرلوفرين: ليفربول يتحسن كل موسم أفضل مما سبقهمدرب غينيا: نابي كيتا سيلحق بأمم إفريقيا؟ يمكنه المشاركة في نهائي الأبطالرسميا - كومباني يعود لأندرلخت كلاعب ومدربتقرير - إدارة يونايتد تحدد شرطا لبوجبا للموافقة على رحيله إلى ريال مدريدأسعار صرف العملات الأجنبية مقابل الدينار الليبي في السوق الموازي اليوم الاحد 19 مايو 2019"طيران الإمارات" و"فلاي دبي": العمليات تسير كالمعتاد رغم التوترات بالخليجاليمين المتطرف يحشد قواه استعدادا لانتخابات برلمان الاتحاد الأوروبيالفلبين تنفى أنباء إصابة رئيسها بأزمة قلبيةماي تستعد لتقديم "عرض جريء" للنواب بشأن اتفاق "الخروج من أوروبا"القضاء على خلية ارهابية لداعش بعد هجوم زلةنظام إلكتروني لتسهيل تعاقدات القطاع النفطيمحمد بن سلمان يبحث تطورات الأحداث في المنطقة في اتصال هاتفي مع بومبيوالجبير: السعودية لا تريد حربا ولكنها مستعدة للرد "بكل قوة"

تخصيص قوة لحماية ميناء طبرق البحري

- كتب   -  
تخصيص قوة لحماية ميناء طبرق البحري
تخصيص قوة لحماية ميناء طبرق البحري

ايوان ليبيا - وكالات :

أعلن آمر منطقة طبرق العسكرية اللواء هاشم بورقعة، تخصيص قوة لحماية ميناء طبرق البحري وتأمينه ومعاقبة كل من يتهجم عليه أو إدارته.

جاء ذلك خلال زيارة آمر منطقة طبرق العسكرية اللواء هاشم بورقعة، مساء الجمعة، ميناء طبرق البحري، للتباحث في إمكانية تأمينه وحمايته من أي خروقات أمنية.

وقال بورقعة، إن ميناء طبرق البحري يعتبر من أهم المنافذ في مدينة طبرق وهو أحد المنافذ الأربعة في المنطقة الخاضعة لحماية وتأمين منطقة طبرق العسكرية وهي منفذ إمساعد والجغبوب البريين وميناء طبرق البحري ومطار طبرق الدولي، مشيرًا إلى أنه يجب حمايتها ومراقبة كل ما يخرج ويدخل من هذه المنافذ.

وأكد بورقعة أنه سيتم دعم كافة الأجهزة الأمنية العاملة بميناء طبرق البحري، ولن يكون هناك خروقات أخرى في حمايته، مشيرًا إلى أن الميناء والأجهزة الأمنية العاملة به اختصاص أصيل لوزارة الداخلية.

حضر الاجتماع الذي عقد بإدارة ميناء طبرق البحري فرج بوالخطابية رئيس المجلس التسييري لبلدية طبرق ومدير عام ميناء طبرق البحري الكابتن غيث جاب الله ومدير الشركة الليبية للموانئ ناصر زقوقو ومسؤولي مديرية أمن منفذ الميناء ومديرية الجمارك وعدد من الضباط التابعين لقيادة منطقة طبرق العسكرية.

التعليقات