ايوان ليبيا

السبت , 23 مارس 2019
باريس تستدعي القائم بالأعمال الإسرائيلي بعد اقتحام المركز الثقافي الفرنسي بالقدسالليرة التركية تهبط أكثر من 5% مقابل الدولاربريطانيا: لم نعترف بضم إسرائيل للجولان عام 1981.. ولا ننوي تغيير موقفنافرنسا: حظر مظاهرات "السترات الصفراء" غدا في باريس ومدن أخرىمن هم الشباب الذين حصلوا على الاستدعاء الدولي للمنتخبات الكبرى وماذا قدموا في الموسمتقرير: أتليتكو يستهدف قاهر برشلونة لتعويض قائدهتقرير: لاعب وسط نابولي أصيب بإنفلونزا الخنازيرالنيران تُحاصر روما.. شجار بالأيدي بين دجيكو والشعراوي وقرار رانييري "يُغضب الفرعون"مؤتمر القاهرة للمعارضة السورية: تصريحات ترامب تحدِ لحقوق الشعب السوريطعن كاهن خلال قداس في كندا على الهواء مباشرةفرنسا: الاعتراف بسيادة إسرائيل على الجولان مخالفا للقانون الدولياستشها فلسطينيين اثنين وإصابة العشرات في مواجهات مع الجيش الإسرائيلي بغزةحقيقة تخفيض الرسوم المفروضة على بيع النقد الأجنبيمهلة لحكومة الوفاق لتنفيذ قرار زيادة مرتبات المعلمينموعد إحالة مرتبات أشهر يناير وفبراير ومارستقرير أممي عن المياه الصالحة للشرب في ليبيااستثناء ضريبة العناصر الطبية الوافدةخسائر «الطيران المدني» منذ أغسطس 2014كوريا الشمالية تنسحب من مكتب الارتباط المشترك بين الكوريتينكورتوا: الأخطاء تعلمنا

تخصيص قوة لحماية ميناء طبرق البحري

- كتب   -  
تخصيص قوة لحماية ميناء طبرق البحري
تخصيص قوة لحماية ميناء طبرق البحري

ايوان ليبيا - وكالات :

أعلن آمر منطقة طبرق العسكرية اللواء هاشم بورقعة، تخصيص قوة لحماية ميناء طبرق البحري وتأمينه ومعاقبة كل من يتهجم عليه أو إدارته.

جاء ذلك خلال زيارة آمر منطقة طبرق العسكرية اللواء هاشم بورقعة، مساء الجمعة، ميناء طبرق البحري، للتباحث في إمكانية تأمينه وحمايته من أي خروقات أمنية.

وقال بورقعة، إن ميناء طبرق البحري يعتبر من أهم المنافذ في مدينة طبرق وهو أحد المنافذ الأربعة في المنطقة الخاضعة لحماية وتأمين منطقة طبرق العسكرية وهي منفذ إمساعد والجغبوب البريين وميناء طبرق البحري ومطار طبرق الدولي، مشيرًا إلى أنه يجب حمايتها ومراقبة كل ما يخرج ويدخل من هذه المنافذ.

وأكد بورقعة أنه سيتم دعم كافة الأجهزة الأمنية العاملة بميناء طبرق البحري، ولن يكون هناك خروقات أخرى في حمايته، مشيرًا إلى أن الميناء والأجهزة الأمنية العاملة به اختصاص أصيل لوزارة الداخلية.

حضر الاجتماع الذي عقد بإدارة ميناء طبرق البحري فرج بوالخطابية رئيس المجلس التسييري لبلدية طبرق ومدير عام ميناء طبرق البحري الكابتن غيث جاب الله ومدير الشركة الليبية للموانئ ناصر زقوقو ومسؤولي مديرية أمن منفذ الميناء ومديرية الجمارك وعدد من الضباط التابعين لقيادة منطقة طبرق العسكرية.

التعليقات