ايوان ليبيا

الخميس , 23 مايو 2019
ضربات مكثفة من سلاح الجو لمليشيات الوفاق فى طرابلسحالة الطقس اليوم الخميسفوضويّة الدّولة اللّيبيّة.. أعمّال العنف عصفت العاصمة ... بقلم / رمزي حليم مفراكسالقتال المتصاعد يسدّ الآفاق أمام التسويات.. الأبرياء المرتهنون بين المحاور،، من يشعر بمعاناتهم؟أسعار صرف العملات الأجنبية مقابل الدينار الليبي في السوق الموازي اليوم الخميس 23 مايو 2019قبائل زليتن تؤكد دعمها لسيف الإسلام القذافيقبائل المنطقة الغربية : سيف الإسلام قائد المصالحة الليبيةتحويل 110 ملايين دولار لتسديد ديون الليبيين لدى المستشفيات الاردنية الخاصةإعادة تنصيب مجلس بلدية أجدابيا المنتخبشهادة فاضل الذيب عن إجتماعه بـ ” واينر ”صالح يبحث إعادة إعمار مدينة درنةغارات جوية تستهدف قوات الوفاق في طرابلسمقتل 52 عنصرا من القوات الموالية لحكومة الوفاقرسمي .. محاور إجتماع ماكرون وحفتر في باريسبدء وصول المياه لشبكة طرابلسبحث آلية لمنع الازدواجية في تسجيل النازحينضم الفرع البلدي عين مارة لبلدية درنةأسماء وفد المنطقة الشرقية الذي التقى السراج في تونسمشرع بريطاني: خطة "ماي" للانسحاب من الاتحاد الأوروبي أسوأ من ذي قبلبدء فرز الأصوات في الانتخابات العامة الهندية

اقتحام المجمع الإداري والمجلس البلدي غريان

- كتب   -  
اقتحام المجمع الإداري والمجلس البلدي غريان
اقتحام المجمع الإداري والمجلس البلدي غريان

ايوان ليبيا - وكالات :

قال شهود عيان إن شخصين مُسلحين اقتحما المجمع الإداري والمجلس البلدي غريان وقاموا بطرد كافة الموظفين من المقرين.

وقال الشهود العيان  إن«شخصين أحدهما يحمل سلاح نوع كلاشن كوف وأخر يحمل سلاح شخصي (مسدس) دخل إلى المجمع الإداري بغريان وأخرجو كل الموظفين بقوة السلاح، ومن ثم اقتحموا مقر المجلس البلدي وطردوا كافة الموظفين من الداخل».

وأضاف الشهود، أن «المُسلحين خرجوا إلى موقف السيارات وباشروا بتحطيم الزجاج بأخمس إسلحتهم وركلها بأرجلهم، مؤكدين بأن أحد المقتحين شقيقه جرى القاء القبض علية من قبل قوة الردع الخاصة بطرابلس، وكان رفقة أمر سرية القرية محمد سويسي الذي قتل الفترة الماضية ».

وأشار الشهود إلى أنه ليس لديهم «أي معلومات أو تفاصيل عن وجود مُصابين في هذا الأقتحام»، فيما لم تعلن أي من الجهات المختصة تفاصيل الواقعة أو بيان توضيحي بالخصوص.

التعليقات