ايوان ليبيا

السبت , 23 مارس 2019
باريس تستدعي القائم بالأعمال الإسرائيلي بعد اقتحام المركز الثقافي الفرنسي بالقدسالليرة التركية تهبط أكثر من 5% مقابل الدولاربريطانيا: لم نعترف بضم إسرائيل للجولان عام 1981.. ولا ننوي تغيير موقفنافرنسا: حظر مظاهرات "السترات الصفراء" غدا في باريس ومدن أخرىمن هم الشباب الذين حصلوا على الاستدعاء الدولي للمنتخبات الكبرى وماذا قدموا في الموسمتقرير: أتليتكو يستهدف قاهر برشلونة لتعويض قائدهتقرير: لاعب وسط نابولي أصيب بإنفلونزا الخنازيرالنيران تُحاصر روما.. شجار بالأيدي بين دجيكو والشعراوي وقرار رانييري "يُغضب الفرعون"مؤتمر القاهرة للمعارضة السورية: تصريحات ترامب تحدِ لحقوق الشعب السوريطعن كاهن خلال قداس في كندا على الهواء مباشرةفرنسا: الاعتراف بسيادة إسرائيل على الجولان مخالفا للقانون الدولياستشها فلسطينيين اثنين وإصابة العشرات في مواجهات مع الجيش الإسرائيلي بغزةحقيقة تخفيض الرسوم المفروضة على بيع النقد الأجنبيمهلة لحكومة الوفاق لتنفيذ قرار زيادة مرتبات المعلمينموعد إحالة مرتبات أشهر يناير وفبراير ومارستقرير أممي عن المياه الصالحة للشرب في ليبيااستثناء ضريبة العناصر الطبية الوافدةخسائر «الطيران المدني» منذ أغسطس 2014كوريا الشمالية تنسحب من مكتب الارتباط المشترك بين الكوريتينكورتوا: الأخطاء تعلمنا

الإفراج عن ليبيين تم اعتقالهم في السعودية

- كتب   -  
الإفراج عن ليبيين تم اعتقالهم في السعودية
الإفراج عن ليبيين تم اعتقالهم في السعودية

ايوان ليبيا - وكالات :

أفرج الجمعة عن 3 ليبيين من سجن كتيبة طارق بن زياد التابع لقوات عملية الكرامة في بنغازي بعد تسليمهم من السعودية.

ونقلت قناة «ليبيا الأحرار» الجمعة عن مهند الخذرواي أحد أقارب المفرج عنهم قوله: إن «الإفراج عن محمد الخذرواي ومحمود بن رجب وحسن ازعيط، جاء بعد وعود قدمها أعيان ووجهاء من بنغازي لذوي المعتقلين».

ولفت الخذرواي إلى أن «وساطة اجتماعية، قام بها أعيان ووجهاء بنغازي إثر قيام وفد اجتماعي من الزاوية بثلاث زيارات للمنطقة الشرقية». 

وقال أحد المفرج عنهم  ويدعى حسن زعيط « أنهم عوملوا في بداية احتجازهم بصورة غير جيدة، لكن قوات الكرامة غيرت معاملتها معهم في الآونة الآخيرة بصورة جيدة».

ولفت زعيط  إلى أنهم لم يعرفو « الاتهام الذي احتجزوا بسببه طوال مدة احتجازهم في السعودية والمنطقة الشرقية».

التعليقات