ايوان ليبيا

الخميس , 23 مايو 2019
حالة الطقس اليوم الخميسفوضويّة الدّولة اللّيبيّة.. أعمّال العنف عصفت العاصمة ... بقلم / رمزي حليم مفراكسالقتال المتصاعد يسدّ الآفاق أمام التسويات.. الأبرياء المرتهنون بين المحاور،، من يشعر بمعاناتهم؟أسعار صرف العملات الأجنبية مقابل الدينار الليبي في السوق الموازي اليوم الخميس 23 مايو 2019قبائل زليتن تؤكد دعمها لسيف الإسلام القذافيقبائل المنطقة الغربية : سيف الإسلام قائد المصالحة الليبيةتحويل 110 ملايين دولار لتسديد ديون الليبيين لدى المستشفيات الاردنية الخاصةإعادة تنصيب مجلس بلدية أجدابيا المنتخبشهادة فاضل الذيب عن إجتماعه بـ ” واينر ”صالح يبحث إعادة إعمار مدينة درنةغارات جوية تستهدف قوات الوفاق في طرابلسمقتل 52 عنصرا من القوات الموالية لحكومة الوفاقرسمي .. محاور إجتماع ماكرون وحفتر في باريسبدء وصول المياه لشبكة طرابلسبحث آلية لمنع الازدواجية في تسجيل النازحينضم الفرع البلدي عين مارة لبلدية درنةأسماء وفد المنطقة الشرقية الذي التقى السراج في تونسمشرع بريطاني: خطة "ماي" للانسحاب من الاتحاد الأوروبي أسوأ من ذي قبلبدء فرز الأصوات في الانتخابات العامة الهنديةبريطانيا تكشف عن هجمات إلكترونية روسية استهدفت 16 دولة

الإفراج عن ليبيين تم اعتقالهم في السعودية

- كتب   -  
الإفراج عن ليبيين تم اعتقالهم في السعودية
الإفراج عن ليبيين تم اعتقالهم في السعودية

ايوان ليبيا - وكالات :

أفرج الجمعة عن 3 ليبيين من سجن كتيبة طارق بن زياد التابع لقوات عملية الكرامة في بنغازي بعد تسليمهم من السعودية.

ونقلت قناة «ليبيا الأحرار» الجمعة عن مهند الخذرواي أحد أقارب المفرج عنهم قوله: إن «الإفراج عن محمد الخذرواي ومحمود بن رجب وحسن ازعيط، جاء بعد وعود قدمها أعيان ووجهاء من بنغازي لذوي المعتقلين».

ولفت الخذرواي إلى أن «وساطة اجتماعية، قام بها أعيان ووجهاء بنغازي إثر قيام وفد اجتماعي من الزاوية بثلاث زيارات للمنطقة الشرقية». 

وقال أحد المفرج عنهم  ويدعى حسن زعيط « أنهم عوملوا في بداية احتجازهم بصورة غير جيدة، لكن قوات الكرامة غيرت معاملتها معهم في الآونة الآخيرة بصورة جيدة».

ولفت زعيط  إلى أنهم لم يعرفو « الاتهام الذي احتجزوا بسببه طوال مدة احتجازهم في السعودية والمنطقة الشرقية».

التعليقات