ايوان ليبيا

السبت , 23 مارس 2019
باريس تستدعي القائم بالأعمال الإسرائيلي بعد اقتحام المركز الثقافي الفرنسي بالقدسالليرة التركية تهبط أكثر من 5% مقابل الدولاربريطانيا: لم نعترف بضم إسرائيل للجولان عام 1981.. ولا ننوي تغيير موقفنافرنسا: حظر مظاهرات "السترات الصفراء" غدا في باريس ومدن أخرىمن هم الشباب الذين حصلوا على الاستدعاء الدولي للمنتخبات الكبرى وماذا قدموا في الموسمتقرير: أتليتكو يستهدف قاهر برشلونة لتعويض قائدهتقرير: لاعب وسط نابولي أصيب بإنفلونزا الخنازيرالنيران تُحاصر روما.. شجار بالأيدي بين دجيكو والشعراوي وقرار رانييري "يُغضب الفرعون"مؤتمر القاهرة للمعارضة السورية: تصريحات ترامب تحدِ لحقوق الشعب السوريطعن كاهن خلال قداس في كندا على الهواء مباشرةفرنسا: الاعتراف بسيادة إسرائيل على الجولان مخالفا للقانون الدولياستشها فلسطينيين اثنين وإصابة العشرات في مواجهات مع الجيش الإسرائيلي بغزةحقيقة تخفيض الرسوم المفروضة على بيع النقد الأجنبيمهلة لحكومة الوفاق لتنفيذ قرار زيادة مرتبات المعلمينموعد إحالة مرتبات أشهر يناير وفبراير ومارستقرير أممي عن المياه الصالحة للشرب في ليبيااستثناء ضريبة العناصر الطبية الوافدةخسائر «الطيران المدني» منذ أغسطس 2014كوريا الشمالية تنسحب من مكتب الارتباط المشترك بين الكوريتينكورتوا: الأخطاء تعلمنا

مواعيد مباريات السبت 16 مارس 2019.. مباراة مصيرية للأهلي والتوأم يصطدم بالمصري

- كتب   -  
الأهلي - فيتا كلوب
يوم مصيري في موسم الأهلي، وعودة مرتقبة لـ زين الدين زيدان، وصدام مرتقب بين التوأم والمصري.. استعدوا ليوم السبت المليء بالمواجهات الشرسة.

يستعرض جدول مباريات السبت 16 مارس 2019، والقنوات الناقلة.

يمكنك مطالعة كل المباريات من

.................

في دوري أبطال إفريقيا، يخوض الأهلي مباراة مصيرية أمام ضيفه شبيبة الساورة الجزائري على ملعب برج العرب، في السادسة مساءً. تُنقَل على beIN Sports 1.

وفي نفس التوقيت يتواجه سيمبا التنزاني وفيتا كلوب الأنجولي بنفس المجموعة، مباراة تُنقَل عبر beIN Sports 4.

الإسماعيلي بدوره يلعب مباراة تحصيل حاصل على أرض الإفريقي التونسي، في الثالثة عصرًا، وتُنقَل عبر beIN Sports 1.

الدوري المصري يشهد مباراة واحدة ستحمل الكثير من الندية، عندما يستضيف المصري نظيره سموحة في السادسة مساءً، إذ يعود التوأم لمواجهة فريقهم السابق. تُنقَل عبر أون سبورت ونايل سبورت.

وفي الدوري الإسباني يستهل زين الدين زيدان ولايته الثانية كمدرب لـ ريال مدريد باستضافة سيلتا فيجو على ملعب سانتياجو برنابيو في الخامسة والربع مساء، تُنقَل عبر beIN Sports 3.

كما تُلعب 3 مباريات في كأس الاتحاد الإنجليزي، أهمها مواجهة ولفرهامبتون ومانشستر يونايتد في التاسعة و55 دقيقة مساءً، وتُنقَل عبر beIN Sports 2.

بالإضافة إلى مباراة سوانزي سيتي ومانشستر سيتي في السابعة و20 دقيقة مساءً، وتُنقَل عبر نفس المحطة السابقة.

وفي الدوري التركي، يحل قاسم باشا بقيادة محمود تريزيجيه وكريم حافظ ضيفا على بلدية أكهيسار سبورت في الثالثة عصرا.

بينما يشهد الدوري السعودي مواجهة قوية بين الوحدة بقيادة المدرب أحمد حسام ميدو، والنصر في السابعة والنصف مساء، وتُنقَل عبر السعودية الرياضية.

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة

التعليقات