ايوان ليبيا

السبت , 23 مارس 2019
باريس تستدعي القائم بالأعمال الإسرائيلي بعد اقتحام المركز الثقافي الفرنسي بالقدسالليرة التركية تهبط أكثر من 5% مقابل الدولاربريطانيا: لم نعترف بضم إسرائيل للجولان عام 1981.. ولا ننوي تغيير موقفنافرنسا: حظر مظاهرات "السترات الصفراء" غدا في باريس ومدن أخرىمن هم الشباب الذين حصلوا على الاستدعاء الدولي للمنتخبات الكبرى وماذا قدموا في الموسمتقرير: أتليتكو يستهدف قاهر برشلونة لتعويض قائدهتقرير: لاعب وسط نابولي أصيب بإنفلونزا الخنازيرالنيران تُحاصر روما.. شجار بالأيدي بين دجيكو والشعراوي وقرار رانييري "يُغضب الفرعون"مؤتمر القاهرة للمعارضة السورية: تصريحات ترامب تحدِ لحقوق الشعب السوريطعن كاهن خلال قداس في كندا على الهواء مباشرةفرنسا: الاعتراف بسيادة إسرائيل على الجولان مخالفا للقانون الدولياستشها فلسطينيين اثنين وإصابة العشرات في مواجهات مع الجيش الإسرائيلي بغزةحقيقة تخفيض الرسوم المفروضة على بيع النقد الأجنبيمهلة لحكومة الوفاق لتنفيذ قرار زيادة مرتبات المعلمينموعد إحالة مرتبات أشهر يناير وفبراير ومارستقرير أممي عن المياه الصالحة للشرب في ليبيااستثناء ضريبة العناصر الطبية الوافدةخسائر «الطيران المدني» منذ أغسطس 2014كوريا الشمالية تنسحب من مكتب الارتباط المشترك بين الكوريتينكورتوا: الأخطاء تعلمنا

وكيل بيل: صافرات الاستهجان؟ أولادهم سينبهرون بأهدافه الرائعة

- كتب   -  
جاريث بيل - ريال مدريد
دافع جوناثان بارنيت وكيل جاريث بيل عن لاعبه، وشدد أن الجناح الويلزي يرغب في الاستمرار مع ريال مدريد.

بيل الذي لا يعيش وضعا مثاليا في ريال مدريد، صار مهددا أكثر بالرحيل عن النادي مع عودة زين الدين زيدان لتدريب الفريق، وفقا للتقارير العديدة التي ذكرت رغبة الفرنسي في بيع الويلزي بالصيف الماضي لو استمر في تدريب الميرنجي.

بارنيت من جانبه تحدّث بكثير من العقلانية في هذا الشأن: "بيل يرغب في قضاء مسيرته الكروية بأكملها في مدريد، سيتحدث مع السيد زيدان".

وواصل الوكيل في لقائه مع هيئة الإذاعة البريطانية، مفسرا سبب الخلاف التكتيكي السابق بين بيل وزيدان: "جاريث أراد أن يلعب بطريقة معينة، وزيدان أراده أن يلعب بأسلوب آخر، ولهذا ازدادت الأمور سوءا مع مرور الوقت".

مشددا: "إن سمحت لـ جاريث باللعب بالطريقة التي يريدها، فيمكنه أن يتحوّل إلى كريستيانو رونالدو، لديه الكثير من الموهبة".

وذكر بارنيت أن الهداف التاريخي لـ ويلز لا هيتم بالانتقادات التي توجه إليه: "جاريث قوي للغاية، إنه شخص جامح ولا يهتم بما تقوله الصحافة، السخرية لا تضايقه، انظروا إلى أرقامه وما حققه في مسيرته".

بارنيت طالب جماهير ريال مدريد في تصريحات سابقة بـ ، والآن يوجّه إليهم رسالة جديدة: "أبناء من يطلقون عليه صافرات الاستهجان سيشاهدون أهدافه ويصيحون: يا له من لاعب رائع!".

معتبرا أن اهتمام بيل برياضة الجولف ليس أمرا سيئا: "إنه رجل هادئ للغاية، لقد هاجموا أسلوب حياته وموعد نومه، لديه طريقة في الحياة وهو ملتزم بها، إنه شخص يتمتع باحترافية كاملة ويتمتع بالود مع الآخرين".

وأردف: "بيل يدرك أن لعب الجولف في أيام الراحة ليس جريمة، هذا أمر متاح. إنه يحب الحياة في مدريد ولطالما شعر بالسعادة فيها. أؤكد لكم أن جاريث لا يقرأ الصحف، الإعلام مخطئ للتعامل معه بهذا الشكل، إنهم يحرضون الجماهير عليه".

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة

التعليقات