ايوان ليبيا

الأحد , 21 يوليو 2019
تقرير: الإصابة تهدد حجازي بالغياب عن بداية موسم وست بروميتشتقرير أرجنتيني: ميلان يقترب من ضم أنخيل كوريالوكا يوفيتش.. مرحبا مدريدفابريجاس: هازارد خُلق ليلعب في ريال مدريد.. أسلوب برشلونة لا يناسبه"الصحة السعودية" تجهز ٦ مهابط للطائرات لإسعاف الحالات الطارئة بالمشاعر المقدسةإيران تجبر ناقلة نفط جزائرية على دخول مياهها الإقليميةاعتقال المشتبه به الثاني في اغتيال الدبلوماسي التركي بأربيل ويحمل الجنسية التركيةحريق في مقر السفارة الأمريكية بالعاصمة الليبيةالغرياني يهاجم "الوفاق"حريق في السفارة الأميركيةخسائر بصفوف مسلحي الوفاق بجسر السوانيالإعلام الحربي: حانت ساعة النصربدء تدفق المياه إلي طرابلستعليق إمدادات النفط إلى محطة أوبارينيمار خارج قائمة سان جيرمان التي ستواجه نورنبرج ودياتقرير - سان جيرمان ويونايتد وإيفرتون تواصلوا مع يوفنتوس بشأن ماتويديفرنسا تعلن تضامنها الكامل مع بريطانيا.. وتدعو إيران للإفراج عن الناقلةقبرص تحيي الذكرى الـ45 لتقسيمها بدون نهاية للصراعمظاهرات مناهضة لـ "حركة الهوية" اليمينية المتطرفة في مدينة ألمانيةالخارجية البريطانية تستدعي القائم بالأعمال الإيراني في لندن

بسبب "لايك".. باريس سان جيرمان يوقف لاعبه لأسبوعين

- كتب   -  
أدريان رابيو
قام نادي باريس سان جيرمان بإيقاف لاعبه أدريان رابيو لمدة أسبوعين، بحسب عدة مصادر صحفية.

النادي الباريسي وقّع عقوبة الإيقاف على رابيو حتى 27 مارس من الشهر الجاري.

التقارير ذكرت أن سبب الإيقاف يرجع لسلوك اللاعب مساء الهزيمة 1-3 في إياب دور الـ16 لدوري أبطال أوروبا أمام مانشستر يونايتد يوم 6 مارس الماضي.

رابيو رُصد بعد المباراة في ملهى ليلي، كما قام بتسجيل إعجاب "لايك" على فيديو لمواطنه باتريس إيفرا الذي ظهر محتفلا بفوز مانشستر يونايتد رفقة بول بوجبا.

ويقضي رابيو أسابيع الأخيرة في صفوف باريس سان جيرمان على أي حال، إذ رفض تجديد عقده الذي ينتهي في نهاية الموسم الحالي، مما دفع النادي إلى إجباره على التدرب مع الفريق الرديف منذ مطلع العام الجاري.

باريس سان جيرمان فرّط في تقدمه ذهابا على أرض يونايتد بهدفين دون رد، وسقط بثلاثية على ملعب حديقة الأمراء، الأمر الذي لم يترك أي أثر في نفس رابيو الذي خرج للاحتفال.

رابيو (23 عاما) لم يخض سوى 20 مباراة مع باريس سان جيرمان هذا الموسم، آخرها يوم 11 ديسمبر الماضي في مواجهة ريد ستار بلجراد بدوري أبطال أوروبا.

التعليقات