ايوان ليبيا

الأحد , 19 مايو 2019
أسعار صرف العملات الأجنبية مقابل الدينار الليبي في السوق الموازي اليوم الاحد 19 مايو 2019"طيران الإمارات" و"فلاي دبي": العمليات تسير كالمعتاد رغم التوترات بالخليجاليمين المتطرف يحشد قواه استعدادا لانتخابات برلمان الاتحاد الأوروبيالفلبين تنفى أنباء إصابة رئيسها بأزمة قلبيةماي تستعد لتقديم "عرض جريء" للنواب بشأن اتفاق "الخروج من أوروبا"القضاء على خلية ارهابية لداعش بعد هجوم زلةنظام إلكتروني لتسهيل تعاقدات القطاع النفطيمحمد بن سلمان يبحث تطورات الأحداث في المنطقة في اتصال هاتفي مع بومبيوالجبير: السعودية لا تريد حربا ولكنها مستعدة للرد "بكل قوة"إصابة 34 شخصا في تصادم قطارين بالفلبيناسلحة من تركيا تصل طرابلسإنقاذ 61 مهاجر بالقرب من الزاويةتوزيع دفعة من الآليات لوحدات الداخلية في الغرب والجنوبفوز 94 شخصًا بقرعة الحج في سرتتعليق الخارجية الفرنسية على زيارة حفتر المرتقبةالوطنية للنفط : الهجوم على حقل زلة لم يؤثر على العمل"شيان".. نقطة انطلاق طريق الحرير ومكان مقبرة "التيراكوتا" ومهد الإسلام في الصين | صورخادم الحرمين يوجه الدعوة لعقد قمتين خليجية وعربية طارئة في مكة المكرمةفوز رئيس الوزراء الأسترالي بالانتخابات البرلمانيةولي العهد السعودي يتلقى اتصالا هاتفيا من وزير الخارجية الأمريكي

بسبب "لايك".. باريس سان جيرمان يوقف لاعبه لأسبوعين

- كتب   -  
أدريان رابيو
قام نادي باريس سان جيرمان بإيقاف لاعبه أدريان رابيو لمدة أسبوعين، بحسب عدة مصادر صحفية.

النادي الباريسي وقّع عقوبة الإيقاف على رابيو حتى 27 مارس من الشهر الجاري.

التقارير ذكرت أن سبب الإيقاف يرجع لسلوك اللاعب مساء الهزيمة 1-3 في إياب دور الـ16 لدوري أبطال أوروبا أمام مانشستر يونايتد يوم 6 مارس الماضي.

رابيو رُصد بعد المباراة في ملهى ليلي، كما قام بتسجيل إعجاب "لايك" على فيديو لمواطنه باتريس إيفرا الذي ظهر محتفلا بفوز مانشستر يونايتد رفقة بول بوجبا.

ويقضي رابيو أسابيع الأخيرة في صفوف باريس سان جيرمان على أي حال، إذ رفض تجديد عقده الذي ينتهي في نهاية الموسم الحالي، مما دفع النادي إلى إجباره على التدرب مع الفريق الرديف منذ مطلع العام الجاري.

باريس سان جيرمان فرّط في تقدمه ذهابا على أرض يونايتد بهدفين دون رد، وسقط بثلاثية على ملعب حديقة الأمراء، الأمر الذي لم يترك أي أثر في نفس رابيو الذي خرج للاحتفال.

رابيو (23 عاما) لم يخض سوى 20 مباراة مع باريس سان جيرمان هذا الموسم، آخرها يوم 11 ديسمبر الماضي في مواجهة ريد ستار بلجراد بدوري أبطال أوروبا.

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة

التعليقات