ايوان ليبيا

السبت , 23 مارس 2019
باريس تستدعي القائم بالأعمال الإسرائيلي بعد اقتحام المركز الثقافي الفرنسي بالقدسالليرة التركية تهبط أكثر من 5% مقابل الدولاربريطانيا: لم نعترف بضم إسرائيل للجولان عام 1981.. ولا ننوي تغيير موقفنافرنسا: حظر مظاهرات "السترات الصفراء" غدا في باريس ومدن أخرىمن هم الشباب الذين حصلوا على الاستدعاء الدولي للمنتخبات الكبرى وماذا قدموا في الموسمتقرير: أتليتكو يستهدف قاهر برشلونة لتعويض قائدهتقرير: لاعب وسط نابولي أصيب بإنفلونزا الخنازيرالنيران تُحاصر روما.. شجار بالأيدي بين دجيكو والشعراوي وقرار رانييري "يُغضب الفرعون"مؤتمر القاهرة للمعارضة السورية: تصريحات ترامب تحدِ لحقوق الشعب السوريطعن كاهن خلال قداس في كندا على الهواء مباشرةفرنسا: الاعتراف بسيادة إسرائيل على الجولان مخالفا للقانون الدولياستشها فلسطينيين اثنين وإصابة العشرات في مواجهات مع الجيش الإسرائيلي بغزةحقيقة تخفيض الرسوم المفروضة على بيع النقد الأجنبيمهلة لحكومة الوفاق لتنفيذ قرار زيادة مرتبات المعلمينموعد إحالة مرتبات أشهر يناير وفبراير ومارستقرير أممي عن المياه الصالحة للشرب في ليبيااستثناء ضريبة العناصر الطبية الوافدةخسائر «الطيران المدني» منذ أغسطس 2014كوريا الشمالية تنسحب من مكتب الارتباط المشترك بين الكوريتينكورتوا: الأخطاء تعلمنا

بسبب "لايك".. باريس سان جيرمان يوقف لاعبه لأسبوعين

- كتب   -  
أدريان رابيو
قام نادي باريس سان جيرمان بإيقاف لاعبه أدريان رابيو لمدة أسبوعين، بحسب عدة مصادر صحفية.

النادي الباريسي وقّع عقوبة الإيقاف على رابيو حتى 27 مارس من الشهر الجاري.

التقارير ذكرت أن سبب الإيقاف يرجع لسلوك اللاعب مساء الهزيمة 1-3 في إياب دور الـ16 لدوري أبطال أوروبا أمام مانشستر يونايتد يوم 6 مارس الماضي.

رابيو رُصد بعد المباراة في ملهى ليلي، كما قام بتسجيل إعجاب "لايك" على فيديو لمواطنه باتريس إيفرا الذي ظهر محتفلا بفوز مانشستر يونايتد رفقة بول بوجبا.

ويقضي رابيو أسابيع الأخيرة في صفوف باريس سان جيرمان على أي حال، إذ رفض تجديد عقده الذي ينتهي في نهاية الموسم الحالي، مما دفع النادي إلى إجباره على التدرب مع الفريق الرديف منذ مطلع العام الجاري.

باريس سان جيرمان فرّط في تقدمه ذهابا على أرض يونايتد بهدفين دون رد، وسقط بثلاثية على ملعب حديقة الأمراء، الأمر الذي لم يترك أي أثر في نفس رابيو الذي خرج للاحتفال.

رابيو (23 عاما) لم يخض سوى 20 مباراة مع باريس سان جيرمان هذا الموسم، آخرها يوم 11 ديسمبر الماضي في مواجهة ريد ستار بلجراد بدوري أبطال أوروبا.

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة

التعليقات