ايوان ليبيا

الأحد , 19 مايو 2019
القوات المسلحة تُسيطر على عدة المحاوربركان الغضب: طلعات قتالية في قصر بن غشيرلوفرين: ليفربول يتحسن كل موسم أفضل مما سبقهمدرب غينيا: نابي كيتا سيلحق بأمم إفريقيا؟ يمكنه المشاركة في نهائي الأبطالرسميا - كومباني يعود لأندرلخت كلاعب ومدربتقرير - إدارة يونايتد تحدد شرطا لبوجبا للموافقة على رحيله إلى ريال مدريدأسعار صرف العملات الأجنبية مقابل الدينار الليبي في السوق الموازي اليوم الاحد 19 مايو 2019"طيران الإمارات" و"فلاي دبي": العمليات تسير كالمعتاد رغم التوترات بالخليجاليمين المتطرف يحشد قواه استعدادا لانتخابات برلمان الاتحاد الأوروبيالفلبين تنفى أنباء إصابة رئيسها بأزمة قلبيةماي تستعد لتقديم "عرض جريء" للنواب بشأن اتفاق "الخروج من أوروبا"القضاء على خلية ارهابية لداعش بعد هجوم زلةنظام إلكتروني لتسهيل تعاقدات القطاع النفطيمحمد بن سلمان يبحث تطورات الأحداث في المنطقة في اتصال هاتفي مع بومبيوالجبير: السعودية لا تريد حربا ولكنها مستعدة للرد "بكل قوة"إصابة 34 شخصا في تصادم قطارين بالفلبيناسلحة من تركيا تصل طرابلسإنقاذ 61 مهاجر بالقرب من الزاويةتوزيع دفعة من الآليات لوحدات الداخلية في الغرب والجنوبفوز 94 شخصًا بقرعة الحج في سرت

لأن تعويض لاعب ميت "شيء لا يُحتمَل".. مهاجم هال رفض الانضمام لـ كارديف

- كتب   -  
سالا
الانضمام لفريق في الدوري الإنجليزي الممتاز والتقدم خطوة واسعة إلى الأمام في مسيرتك الكروية، عرض لا يمكن قبوله إن كنت ستعوّض لاعبا مفقودا!

جارود بوين مهاجم هال سيتي اعترف في حديثه لشبكة "سكاي"، أنه تلقى عرضا من نادي كاريف سيتي لانضمام إلى صفوفه في أعقاب سقوط الطائرة التي حملت إيميليانو سالا.

كارديف تعاقد مع سالا قادما من نانت الفرنسي، لكنه لم يستفد بخدماته، إذ غاصت طائرته في القنال الإنجليزي يوم 21 يناير، قبل أن يتم العثور على جثته يوم 7 فبراير والتعرُف عليها بواسطة الطب الشرعي.

ذلك يعني أن كارديف امتلك 10 أيام حتى غلق سوق الانتقالات الشتوية، للقيام بصفقة أخرى، وهو الأمر الذي لم يتم، لماذا؟ إجابة بوين توضح السبب:

"الانضمام لـ كارديف رغم معرفتي أن سالا من كان يفترض به اللعب لهم، هو أمر غاية في الصعوبة، شيء لم يكن ليثير الحماس في نفسي تماما".

مضيفا: "بالطبع، فأي انتقال كان سيحتاج لموافقة نادي هال سيتي أولا، ولكن على المستوى الشخصي لم أكن محبذا للفكرة بتاتا، ليس في ظروف مماثلة، الأمر لا يبدو صائبا".

ويختتم: "الآن نعرف بشكل حتمي أن إيميليانو قد توفي، لا يمكن تصديق أن حياته انتهت بتلك الطريقة، الأمر يبدو قاسيا للغاية".

بوين (22 عاما) يلعب في مركز المهاجم، ونجح في تسجيل 18 هدفا في 37 مباراة خاضها بقميص هال سيتي هذا الموسم.

اللاعب الإنجليزي الشاب تحصّل على فرصة اللعب في الدوري الإنجليزي الممتاز، ولم يحتج كثيرا من التفكير ليرفض الفكرة لأسباب غير اعتيادية: تعويض لاعب ميت.

كارديف يحتل المركز 18 في جدول الدوري الإنجليزي، ويبدو أنه سيغوص إلى إلى أعماق القسم الثاني، بعد أن فشل في انتداب مهاجم لإنقاذه، وتلقى في المقابل نبأ صادما.

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة

التعليقات