ايوان ليبيا

السبت , 23 مارس 2019
باريس تستدعي القائم بالأعمال الإسرائيلي بعد اقتحام المركز الثقافي الفرنسي بالقدسالليرة التركية تهبط أكثر من 5% مقابل الدولاربريطانيا: لم نعترف بضم إسرائيل للجولان عام 1981.. ولا ننوي تغيير موقفنافرنسا: حظر مظاهرات "السترات الصفراء" غدا في باريس ومدن أخرىمن هم الشباب الذين حصلوا على الاستدعاء الدولي للمنتخبات الكبرى وماذا قدموا في الموسمتقرير: أتليتكو يستهدف قاهر برشلونة لتعويض قائدهتقرير: لاعب وسط نابولي أصيب بإنفلونزا الخنازيرالنيران تُحاصر روما.. شجار بالأيدي بين دجيكو والشعراوي وقرار رانييري "يُغضب الفرعون"مؤتمر القاهرة للمعارضة السورية: تصريحات ترامب تحدِ لحقوق الشعب السوريطعن كاهن خلال قداس في كندا على الهواء مباشرةفرنسا: الاعتراف بسيادة إسرائيل على الجولان مخالفا للقانون الدولياستشها فلسطينيين اثنين وإصابة العشرات في مواجهات مع الجيش الإسرائيلي بغزةحقيقة تخفيض الرسوم المفروضة على بيع النقد الأجنبيمهلة لحكومة الوفاق لتنفيذ قرار زيادة مرتبات المعلمينموعد إحالة مرتبات أشهر يناير وفبراير ومارستقرير أممي عن المياه الصالحة للشرب في ليبيااستثناء ضريبة العناصر الطبية الوافدةخسائر «الطيران المدني» منذ أغسطس 2014كوريا الشمالية تنسحب من مكتب الارتباط المشترك بين الكوريتينكورتوا: الأخطاء تعلمنا

لأن تعويض لاعب ميت "شيء لا يُحتمَل".. مهاجم هال رفض الانضمام لـ كارديف

- كتب   -  
سالا
الانضمام لفريق في الدوري الإنجليزي الممتاز والتقدم خطوة واسعة إلى الأمام في مسيرتك الكروية، عرض لا يمكن قبوله إن كنت ستعوّض لاعبا مفقودا!

جارود بوين مهاجم هال سيتي اعترف في حديثه لشبكة "سكاي"، أنه تلقى عرضا من نادي كاريف سيتي لانضمام إلى صفوفه في أعقاب سقوط الطائرة التي حملت إيميليانو سالا.

كارديف تعاقد مع سالا قادما من نانت الفرنسي، لكنه لم يستفد بخدماته، إذ غاصت طائرته في القنال الإنجليزي يوم 21 يناير، قبل أن يتم العثور على جثته يوم 7 فبراير والتعرُف عليها بواسطة الطب الشرعي.

ذلك يعني أن كارديف امتلك 10 أيام حتى غلق سوق الانتقالات الشتوية، للقيام بصفقة أخرى، وهو الأمر الذي لم يتم، لماذا؟ إجابة بوين توضح السبب:

"الانضمام لـ كارديف رغم معرفتي أن سالا من كان يفترض به اللعب لهم، هو أمر غاية في الصعوبة، شيء لم يكن ليثير الحماس في نفسي تماما".

مضيفا: "بالطبع، فأي انتقال كان سيحتاج لموافقة نادي هال سيتي أولا، ولكن على المستوى الشخصي لم أكن محبذا للفكرة بتاتا، ليس في ظروف مماثلة، الأمر لا يبدو صائبا".

ويختتم: "الآن نعرف بشكل حتمي أن إيميليانو قد توفي، لا يمكن تصديق أن حياته انتهت بتلك الطريقة، الأمر يبدو قاسيا للغاية".

بوين (22 عاما) يلعب في مركز المهاجم، ونجح في تسجيل 18 هدفا في 37 مباراة خاضها بقميص هال سيتي هذا الموسم.

اللاعب الإنجليزي الشاب تحصّل على فرصة اللعب في الدوري الإنجليزي الممتاز، ولم يحتج كثيرا من التفكير ليرفض الفكرة لأسباب غير اعتيادية: تعويض لاعب ميت.

كارديف يحتل المركز 18 في جدول الدوري الإنجليزي، ويبدو أنه سيغوص إلى إلى أعماق القسم الثاني، بعد أن فشل في انتداب مهاجم لإنقاذه، وتلقى في المقابل نبأ صادما.

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة

التعليقات