ايوان ليبيا

الأحد , 19 مايو 2019
جمعية الكشافة تسهم مع قوة أمن الحرم المكي فى إدارة حشود المعتمرين في رمضان| صورالكرملين في انتظار قرار أمريكا بشأن عقد اجتماع بين بوتين وترامبجونسون ضد جونسون.. منافسة انتخابية بين الأخوين بوريس وريتشيل في بريطانياترحيب واسع بدعوة الملك سلمان إلى عقد قمتين خليجية وعربية بمكة المكرمة نهاية الشهر الجاري44 نائب يطالبون البرلمان بالإنسحاب من الإتفاق السياسيالقوات المسلحة تُسيطر على عدة المحاوربركان الغضب: طلعات قتالية في قصر بن غشيرلوفرين: ليفربول يتحسن كل موسم أفضل مما سبقهمدرب غينيا: نابي كيتا سيلحق بأمم إفريقيا؟ يمكنه المشاركة في نهائي الأبطالرسميا - كومباني يعود لأندرلخت كلاعب ومدربتقرير - إدارة يونايتد تحدد شرطا لبوجبا للموافقة على رحيله إلى ريال مدريدأسعار صرف العملات الأجنبية مقابل الدينار الليبي في السوق الموازي اليوم الاحد 19 مايو 2019"طيران الإمارات" و"فلاي دبي": العمليات تسير كالمعتاد رغم التوترات بالخليجاليمين المتطرف يحشد قواه استعدادا لانتخابات برلمان الاتحاد الأوروبيالفلبين تنفى أنباء إصابة رئيسها بأزمة قلبيةماي تستعد لتقديم "عرض جريء" للنواب بشأن اتفاق "الخروج من أوروبا"القضاء على خلية ارهابية لداعش بعد هجوم زلةنظام إلكتروني لتسهيل تعاقدات القطاع النفطيمحمد بن سلمان يبحث تطورات الأحداث في المنطقة في اتصال هاتفي مع بومبيوالجبير: السعودية لا تريد حربا ولكنها مستعدة للرد "بكل قوة"

تقرير: رانييري أجبر لاعبي فولام على ممارسة كرة اليد.. أفراد الفريق طالبوا بإقالته

- كتب   -  
كلاوديو رانييري
17 مباراة كانت إجمالي ولاية كلاوديو رانييري القصيرة كمدرب لـ فولام، قبل أن يقيله النادي على إثر النتائج السلبية.

صحيفة "صن" البريطانية تزعم بدورها أن الإقالة لم تكن مرتبطة بنتائج الفريق فحسب، بل بالأساليب التدريبية الغريبة للرجل الإيطالي المخضرم.

الصحيفة كشفت أن رانييري أجبر لاعبي فولام على ممارسة كرة اليد لمدة ساعة في التدريبات قبل المباريات، الأمر الذي أثار سخط اللاعبين ودفعهم لمطالبة إدارة النادي بالإطاحة بالمدرب.

مصدر من داخل نادي فولام صرّح للصحيفة: "عندما تسير الأمور بشكل خاطئ، فإنك تتوقع من المدرب أن يحاول العثور على بعض الحلول لانتشال الفريق من الفوضى التي يعيشها".

مضيفا: "ولكن كل ما قاموا بعمله قبل المباريات المصيرية التي تكون فيها كل نقطة في غاية الأهمية، هو لعب كرة اليد".

وأتم: "الأمر وصل لمرحلة ضجر لدى اللاعبين الذين أخبروا ملاك النادي بضرورة إحداث تغيير في الجهاز الفني وإلا فالفريق سيهبط بشكل مؤكد".

رانييري لم يفز سوى في 3 مباريات من أصل 17 قاد خلالها فولام، وفشل في تحسين وضع الفريق المتواجد حاليا في المركز 19 –قبل الأخير- برصيد 17 نقطة.

فولام العائد هذا الموسم للدوري الإنجليزي أقال الصربي سلافيشا يوكانوفيتش في نوفمبر الماضي، وعوضه بـ رانييري المتوج سابقا بلقب الدوري الإنجليزي مع ليستر سيتي، قبل أن يقيل رانييري ويعيّن سكوت باركر بشكل مؤقت.

لحسن حظ رانييري، لم تتأخر عودته للصورة، وتولى تدريب روما بعد 10 أيام من إقالته، هناك حيث يمكنه أن يعيد تطبيق نظرية كرة اليد قبل المباريات الهامة لتحسين موقف ذئاب العاصمة.

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة

التعليقات