ايوان ليبيا

الأثنين , 20 مايو 2019
فوائد رحيق النحلأسعار صرف العملات الأجنبية مقابل الدينار الليبي في السوق الموازي اليوم الاثنين 20 مايو 2019القصة الكاملة لنكبة براك الشاطئبلدية غريان: طيران مصراتة قصف منازل المدنيينمواعيد مباريات الإثنين 20-5-2019 والقنوات الناقلة.. جولة الحسم في دوري أبطال آسيالافروف يلتقي معيتيق و سيالة اليوم الاثنينمسلحون يقطعون المياه عن طرابلسجلسة في مجلس الأمن لبحث الأوضاع في ليبيا الثلاثاءالمعاشات التضامنية بالمنطقة الوسطى ليناير وفبراير بالمصارفاجتماع للجنة متابعة الأحكام الصادرة على الأصول الليبية بالخارجإغلاق والطرق المؤدية لوسط مدينة تاجوراءمقتل 11 شخصا في مذبحة بحانة بالبرازيلاستمرار تأخر الرحلات بمطار مانشستر بسبب مشكلة في إمدادات الوقودترامب: إذا أرادت إيران القتال فستكون النهاية الرسمية لهاوزارة الداخلية البحرينية: اكتشاف شبكة من المواقع الإلكترونية المسيئة للأمن الاجتماعيمبابي يدخل التاريخ ويفوز بجائزة أفضل لاعب في الدوري الفرنسيمبابي: حان وقت تحمل مسؤوليات أكبر.. في باريس أو مكان آخر ربماسباليتي: إما الفوز أمام إمبولي أو الموت.. مصيرنا في أيديناروني: أريد أن أفعل مثل البيتلزالعراق: قصف المنطقة الخضراء بصاروخ كاتيوشا

بحث انهاء محطات الركاب في مطاري بنغازي ومصراتة

- كتب   -  
بحث انهاء محطات الركاب في مطاري بنغازي ومصراتة
بحث انهاء محطات الركاب في مطاري بنغازي ومصراتة

ايوان ليبيا - وكالات :

إلتقى وزير المواصلات المفوض بحكومة الوفاق ميلاد معتوق أمس الخميس سفير جمهورية كوريا الجنوبية لدى ليبيا تشوي سو.

اللقاء بحث بحسب المكتب الإعلامي لوزارة المواصلات تفعيل العقود المبرمة في وقت سابق مع شركة نيمو الكورية بشأن تنفيذ محطة ركاب في مطار مصراتة الدولي وأخرى في مطار بنينا الدولي إلى جانب مناقشة عودة الشركات الكورية في مجال صيانة وتطوير محطات الكهرباء .

وبدوره، وعد السفير الكوري بإتخاذ كافة التدابير اللازمة لعودة هذه الشركات واستئناف اعمالها وفق العقود المبرمة بالخصوص، مطالباً الجانب الليبي ضرورة اعداد خطة امنية مُحكمة لحماية العاملين بهذه الشركات اثناء فترة التنفيذ.

هذا وحضر اللقاء كل من  رئيس جهاز تنفيذ مشروعات المواصلات ورئيس مصلحة الموانئ والنقل البحري بالإضافة إلى رئيس مجلس ادارة الشركة العامة للكهرباء.

التعليقات