ايوان ليبيا

السبت , 23 مارس 2019
باريس تستدعي القائم بالأعمال الإسرائيلي بعد اقتحام المركز الثقافي الفرنسي بالقدسالليرة التركية تهبط أكثر من 5% مقابل الدولاربريطانيا: لم نعترف بضم إسرائيل للجولان عام 1981.. ولا ننوي تغيير موقفنافرنسا: حظر مظاهرات "السترات الصفراء" غدا في باريس ومدن أخرىمن هم الشباب الذين حصلوا على الاستدعاء الدولي للمنتخبات الكبرى وماذا قدموا في الموسمتقرير: أتليتكو يستهدف قاهر برشلونة لتعويض قائدهتقرير: لاعب وسط نابولي أصيب بإنفلونزا الخنازيرالنيران تُحاصر روما.. شجار بالأيدي بين دجيكو والشعراوي وقرار رانييري "يُغضب الفرعون"مؤتمر القاهرة للمعارضة السورية: تصريحات ترامب تحدِ لحقوق الشعب السوريطعن كاهن خلال قداس في كندا على الهواء مباشرةفرنسا: الاعتراف بسيادة إسرائيل على الجولان مخالفا للقانون الدولياستشها فلسطينيين اثنين وإصابة العشرات في مواجهات مع الجيش الإسرائيلي بغزةحقيقة تخفيض الرسوم المفروضة على بيع النقد الأجنبيمهلة لحكومة الوفاق لتنفيذ قرار زيادة مرتبات المعلمينموعد إحالة مرتبات أشهر يناير وفبراير ومارستقرير أممي عن المياه الصالحة للشرب في ليبيااستثناء ضريبة العناصر الطبية الوافدةخسائر «الطيران المدني» منذ أغسطس 2014كوريا الشمالية تنسحب من مكتب الارتباط المشترك بين الكوريتينكورتوا: الأخطاء تعلمنا

تقرير: شكوى رسمية من أتليتكو مدريد بسبب احتفال رونالدو

- كتب   -  
احتفال رونالدو بالتأهل في دوري أبطال أوروبا
يتقدم نادي أتليتكو مدريد بشكوى رسمية إلى الاتحاد الأوروبي لكرة القدم (ويفا) تجاه البرتغالي كريستيانو رونالدو بسبب احتفاله عقب تأهل يوفنتوس على الفريق الإسباني.

وكان يوفنتوس قد انتصر بثلاثة أهداف نظيفة على أتليتكو مدريد في مباراة الإياب ليتأهل لربع نهائي دوري أبطال أوروبا بعد تعويض خسارته بهدفين نظيفين.

وسجل رونالدو أهداف يوفنتوس الثلاثة واحتفل عقب المباراة بطريقة مشابهة لاحتفال دييجو سيميوني مدرب أتليتكو مدريد في مباراة الذهاب.

وكشف تقرير موندو ديبورتيفو الإسبانية أن نادي أتليتكو مدريد جمع لقطات رونالدو التليفزيونية ويستعد لتقديم شكوى رسمية إلى الاتحاد الأوروبي لكرة القدم ضد اللاعب البرتغالي.

وأضاف التقرير أن نادي أتليتكو مدريد يرى أن رونالدو لا يحترم الجماهير الحمراء والبيضاء.

وكان سيميوني قد تلقى عقوبة مالية بلغت 20 ألف يورو بسبب احتفاله في مباراة الذهاب.

وأشار التقرير الإسباني إلى أن رونالدو من المتوقع فرض عقوبة تأديبية عليه بعد شكوى أتليتكو مدريد وربما تكون رياضية بإيقاف عن ذهاب مواجهة أياكس أو مالية مثل سيميوني.

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة

التعليقات