ايوان ليبيا

الأحد , 19 مايو 2019
جمعية الكشافة تسهم مع قوة أمن الحرم المكي فى إدارة حشود المعتمرين في رمضان| صورالكرملين في انتظار قرار أمريكا بشأن عقد اجتماع بين بوتين وترامبجونسون ضد جونسون.. منافسة انتخابية بين الأخوين بوريس وريتشيل في بريطانياترحيب واسع بدعوة الملك سلمان إلى عقد قمتين خليجية وعربية بمكة المكرمة نهاية الشهر الجاري44 نائب يطالبون البرلمان بالإنسحاب من الإتفاق السياسيالقوات المسلحة تُسيطر على عدة المحاوربركان الغضب: طلعات قتالية في قصر بن غشيرلوفرين: ليفربول يتحسن كل موسم أفضل مما سبقهمدرب غينيا: نابي كيتا سيلحق بأمم إفريقيا؟ يمكنه المشاركة في نهائي الأبطالرسميا - كومباني يعود لأندرلخت كلاعب ومدربتقرير - إدارة يونايتد تحدد شرطا لبوجبا للموافقة على رحيله إلى ريال مدريدأسعار صرف العملات الأجنبية مقابل الدينار الليبي في السوق الموازي اليوم الاحد 19 مايو 2019"طيران الإمارات" و"فلاي دبي": العمليات تسير كالمعتاد رغم التوترات بالخليجاليمين المتطرف يحشد قواه استعدادا لانتخابات برلمان الاتحاد الأوروبيالفلبين تنفى أنباء إصابة رئيسها بأزمة قلبيةماي تستعد لتقديم "عرض جريء" للنواب بشأن اتفاق "الخروج من أوروبا"القضاء على خلية ارهابية لداعش بعد هجوم زلةنظام إلكتروني لتسهيل تعاقدات القطاع النفطيمحمد بن سلمان يبحث تطورات الأحداث في المنطقة في اتصال هاتفي مع بومبيوالجبير: السعودية لا تريد حربا ولكنها مستعدة للرد "بكل قوة"

قائمة زيدان الأولى – عودة إيسكو لـ ريال مدريد في مواجهة سيلتا

- كتب   -  
زيدان - إيسكو
عاد إيسكو ألاركون لقائمة فريقه ريال مدريد التي تواجه سيلتا فيجو غدا السبت في الجولة 28 من الدوري الإسباني.

المدرب زين الدين زيدان العائد لتولي المسؤولية هذا الأسبوع، اختار قائمته الأولى في ولايته الثانية، ولم يتغافل عن ضم إيسكو الذي تم تهميشه بالكامل في عهد سانتياجو سولاري المدرب السابق للفريق.

صانع الألعاب الإسباني خرج من قائمة ريال مدريد في مباراة برشلونة بالجولة 26 من الدوري، ثم مباراة أياكس أمستردام في إياب ثمن نهائي دوري أبطال أوروبا، مما أثار غضبه ودفعه للتغيُب عن اجتماع الفريق قبل المباراة التي شهدت توديع ريال مدريد للمسابقة.

لاحقا تعرّض إيسكو لعقوبة إدارية من ناديه، وتم استبعاده من مباراة بلد الوليد الأخيرة لـ سولاري الذي لم يشركه في أي مباراة بالدوري بشكل أساسي طوال ولايته.

القائمة شهدت غياب الرباعي: داني كارباخال، لوكاس فاسكيز، فينيسيوس جونيور، ماركوس يورنتي بداعي الإصابة.

بينما يبتعد البرازيلي كاسيميرو للإيقاف بعد تحصُله على بطاقة حمراء في المباراة الماضية أمام بلد الوليد.

زيدان استدعى 19 لاعبا من ضمنهم 3 حراس مرمى، أي أنه سيكون مجبرا على استبعاد أحدهم للقائمة النهائية، والذي من المتوقع أن يكون نجله: لوكا.

ريال مدريد يحتل المركز الثالث في الدوري الإسباني برصيد 51 نقطة، بفارق 5 نقاط عن أتليتكو مدريد صاحب المركز الثاني، و12 نقطة عن برشلونة المتصدر.

قائمة ريال مدريد لمواجهة سيلتا:

حراسة المرمى: تيبو كورتوا – كيلور نافاس – لوكا زيدان

الدفاع: سيرخيو راموس – رافاييل فاران – ناتشو فيرنانديز – ألفارو أودريوزولا – مارسيلو – سيرخيو ريجيلون

الوسط: توني كروس – لوكا مودريتش – فيدي فالفيردي – داني سيبايوس – براهيم دياز – إيسكو ألاركون – ماركو أسينسيو

الهجوم: كريم بنزيمة – جاريث بيل – ماريانو دياز

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة

التعليقات