ايوان ليبيا

السبت , 23 مارس 2019
باريس تستدعي القائم بالأعمال الإسرائيلي بعد اقتحام المركز الثقافي الفرنسي بالقدسالليرة التركية تهبط أكثر من 5% مقابل الدولاربريطانيا: لم نعترف بضم إسرائيل للجولان عام 1981.. ولا ننوي تغيير موقفنافرنسا: حظر مظاهرات "السترات الصفراء" غدا في باريس ومدن أخرىمن هم الشباب الذين حصلوا على الاستدعاء الدولي للمنتخبات الكبرى وماذا قدموا في الموسمتقرير: أتليتكو يستهدف قاهر برشلونة لتعويض قائدهتقرير: لاعب وسط نابولي أصيب بإنفلونزا الخنازيرالنيران تُحاصر روما.. شجار بالأيدي بين دجيكو والشعراوي وقرار رانييري "يُغضب الفرعون"مؤتمر القاهرة للمعارضة السورية: تصريحات ترامب تحدِ لحقوق الشعب السوريطعن كاهن خلال قداس في كندا على الهواء مباشرةفرنسا: الاعتراف بسيادة إسرائيل على الجولان مخالفا للقانون الدولياستشها فلسطينيين اثنين وإصابة العشرات في مواجهات مع الجيش الإسرائيلي بغزةحقيقة تخفيض الرسوم المفروضة على بيع النقد الأجنبيمهلة لحكومة الوفاق لتنفيذ قرار زيادة مرتبات المعلمينموعد إحالة مرتبات أشهر يناير وفبراير ومارستقرير أممي عن المياه الصالحة للشرب في ليبيااستثناء ضريبة العناصر الطبية الوافدةخسائر «الطيران المدني» منذ أغسطس 2014كوريا الشمالية تنسحب من مكتب الارتباط المشترك بين الكوريتينكورتوا: الأخطاء تعلمنا

بالفيديو - تلاعُب ماني بـ نوير يفوز بجائزة هدف الأسبوع في دوري أبطال أوروبا

- كتب   -  
ليفربول
ظفر السنغالي ساديو ماني بجائزة أفضل هدف في الأسبوع بدوري أبطال أوروبا.

نجم ليفربول تلاعَب بـ مانويل نوير حارس مرمى بايرن ميونيخ في مواجهة الفريقين على ملعب أليانتس أرينا في إياب دور الـ16 لدوري أبطال أوروبا، وقاد فريقه للانتصار 3-1 والعبور إلى ربع النهائي.

هدف ماني تفوّق على أهداف رائعة أخرى مرشحة، على رأسها هدف ليونيل ميسي نجم برشلونة في شباك ليون.

رباعية أياكس في شباك ريال مدريد نالت بدورها مقعدين في الترشحيات، تحديدا تسديدة دوشان تاديتش الرائعة، وركلة لاسي شونه المخادعة الجميلة.

ماني كان مرشحا لنيل جائزة لاعب الأسبوع خصوصا مع تسجيله هدف رأسي آخر من صناعة محمد صلاح، لكنه خسرها لصالح البرتغالي كريستيانو رونالدو نجم يوفنتوس. (طالع التفاصيل)

الجناح السنغالي صار أكثر اللاعبين تسجيلا لـ ليفربول في المباريات الخارجية بدوري أبطال أوروبا برصيد 8 أهداف.

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة

التعليقات