ايوان ليبيا

الأحد , 19 مايو 2019
جمعية الكشافة تسهم مع قوة أمن الحرم المكي فى إدارة حشود المعتمرين في رمضان| صورالكرملين في انتظار قرار أمريكا بشأن عقد اجتماع بين بوتين وترامبجونسون ضد جونسون.. منافسة انتخابية بين الأخوين بوريس وريتشيل في بريطانياترحيب واسع بدعوة الملك سلمان إلى عقد قمتين خليجية وعربية بمكة المكرمة نهاية الشهر الجاري44 نائب يطالبون البرلمان بالإنسحاب من الإتفاق السياسيالقوات المسلحة تُسيطر على عدة المحاوربركان الغضب: طلعات قتالية في قصر بن غشيرلوفرين: ليفربول يتحسن كل موسم أفضل مما سبقهمدرب غينيا: نابي كيتا سيلحق بأمم إفريقيا؟ يمكنه المشاركة في نهائي الأبطالرسميا - كومباني يعود لأندرلخت كلاعب ومدربتقرير - إدارة يونايتد تحدد شرطا لبوجبا للموافقة على رحيله إلى ريال مدريدأسعار صرف العملات الأجنبية مقابل الدينار الليبي في السوق الموازي اليوم الاحد 19 مايو 2019"طيران الإمارات" و"فلاي دبي": العمليات تسير كالمعتاد رغم التوترات بالخليجاليمين المتطرف يحشد قواه استعدادا لانتخابات برلمان الاتحاد الأوروبيالفلبين تنفى أنباء إصابة رئيسها بأزمة قلبيةماي تستعد لتقديم "عرض جريء" للنواب بشأن اتفاق "الخروج من أوروبا"القضاء على خلية ارهابية لداعش بعد هجوم زلةنظام إلكتروني لتسهيل تعاقدات القطاع النفطيمحمد بن سلمان يبحث تطورات الأحداث في المنطقة في اتصال هاتفي مع بومبيوالجبير: السعودية لا تريد حربا ولكنها مستعدة للرد "بكل قوة"

أوباميانج عن احتفاله: احتجت لقناع يُمثلني

- كتب   -  
أوباميانج - أرسنال - رين
"لقد احتجت لاستخدام قناع يُمثلني".. هكذا تحدث بيير إيميريك أوباميانج مهاجم أرسنال عقب قيادة فريقه للانتصار على رين الفرنسي.

أرسنال فاز على رين بثلاثية مقابل لا شيء ليتأهل إلى ربع نهائي الدوري الأوروبي. ()

أوباميانج سجل ثنائية ليحتفل بارتداء قناع تشالا من فيلم" بلاك بانثر"Black Panther.

وتحدث أوبا عن احتفاله عقب المباراة قائلا: "احتجت لقناع يُمثلني بشكل شخصي، ومن هنا اخترت قناع بلاك بانثر".

وأضاف للموقع الرسمي لـ أرسنال "في الجابون، نطلق على المنتخب الوطني اسم "نمور الجابون". وهو ما يُمثلني".

وواصل "هذا كل ما في الأمر ولهذا السبب اخترت قناع النمر".

وتقام قرعة ربع نهائي الدوري الأوروبي يوم الجمعة بتواجد ثنائي إنجلترا، أرسنال وتشيلسي إلى جانب ثنائي إسبانيا، فياريال وفالنسيا مع فرانكفورت الألماني وبنفيكا البرتغالي وسلافيا براج التشيكي ونابولي الإيطالي.

اقرأ أيضا

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة

التعليقات