ايوان ليبيا

السبت , 23 مارس 2019
باريس تستدعي القائم بالأعمال الإسرائيلي بعد اقتحام المركز الثقافي الفرنسي بالقدسالليرة التركية تهبط أكثر من 5% مقابل الدولاربريطانيا: لم نعترف بضم إسرائيل للجولان عام 1981.. ولا ننوي تغيير موقفنافرنسا: حظر مظاهرات "السترات الصفراء" غدا في باريس ومدن أخرىمن هم الشباب الذين حصلوا على الاستدعاء الدولي للمنتخبات الكبرى وماذا قدموا في الموسمتقرير: أتليتكو يستهدف قاهر برشلونة لتعويض قائدهتقرير: لاعب وسط نابولي أصيب بإنفلونزا الخنازيرالنيران تُحاصر روما.. شجار بالأيدي بين دجيكو والشعراوي وقرار رانييري "يُغضب الفرعون"مؤتمر القاهرة للمعارضة السورية: تصريحات ترامب تحدِ لحقوق الشعب السوريطعن كاهن خلال قداس في كندا على الهواء مباشرةفرنسا: الاعتراف بسيادة إسرائيل على الجولان مخالفا للقانون الدولياستشها فلسطينيين اثنين وإصابة العشرات في مواجهات مع الجيش الإسرائيلي بغزةحقيقة تخفيض الرسوم المفروضة على بيع النقد الأجنبيمهلة لحكومة الوفاق لتنفيذ قرار زيادة مرتبات المعلمينموعد إحالة مرتبات أشهر يناير وفبراير ومارستقرير أممي عن المياه الصالحة للشرب في ليبيااستثناء ضريبة العناصر الطبية الوافدةخسائر «الطيران المدني» منذ أغسطس 2014كوريا الشمالية تنسحب من مكتب الارتباط المشترك بين الكوريتينكورتوا: الأخطاء تعلمنا

تقرير: مانشستر يونايتد ينهي اهتمامه بضم راكيتيتش

- كتب   -  
إيفان راكيتيتش - برشلونة - ريال مدريد
أنهى مانشستر يونايتد اهتمامه بالتعاقد مع الكرواتي إيفان راكيتيتش لاعب وسط برشلونة في سوق الانتقالات الصيفية المقبل.

ويرتبط راكيتيتش بعقد مع فريق برشلونة حتى صيف 2021، وكانت التقارير تشير إلى احتمالية رحيله مع قدوم أرتورو فيدال وأرثر ميلو والتعاقد مع فرينكي دي يونج بداية من الموسم المقبل.

وكشفت صحيفة موندو ديبورتيفو الإسبانية أن مانشستر يونايتد كان يراقب إمكانية ضم راكيتيتش الصيف المقبل.

وأشار التقرير إلى أن الاهتمام بضم راكيتيتش قد انتهى من الجانب الإنجليزي بعد استقرار بول بوجبا على الاستمرار.

وكان بوجبا قد ارتبط اسمه الفترة الماضية بالرحيل عن مانشستر يونايتد والتفكير في العودة إلى يوفنتوس أو الانتقال إلى برشلونة بسبب خلافات مع جوزيه مورينيو المدير الفني السابق قبل أن يرحل ويأتي أوليه سولشاير بدلا منه.

وأوضح التقرير أن بوجبا استقر على الاستمرار مع مانشستر يونايتد وعدم التفكير في الرحيل بعد استقرار الأمور في النادي الإنجليزي.

وكشفت الصحيفة الإسبانية أن راكيتيتش قد وافق على الانتقال إلى إنتر في الصيف المقبل.

ورغم ذلك صرح أرتورو كاناليس وكيل أعمال اللاعب الكرواتي باستمرار راكيتيتش الموسم المقبل مع برشلونة رغم مزاعم الصحف الإسبانية برحيل اللاعب.

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة

التعليقات