ايوان ليبيا

الأثنين , 20 مايو 2019
فوائد رحيق النحلأسعار صرف العملات الأجنبية مقابل الدينار الليبي في السوق الموازي اليوم الاثنين 20 مايو 2019القصة الكاملة لنكبة براك الشاطئبلدية غريان: طيران مصراتة قصف منازل المدنيينمواعيد مباريات الإثنين 20-5-2019 والقنوات الناقلة.. جولة الحسم في دوري أبطال آسيالافروف يلتقي معيتيق و سيالة اليوم الاثنينمسلحون يقطعون المياه عن طرابلسجلسة في مجلس الأمن لبحث الأوضاع في ليبيا الثلاثاءالمعاشات التضامنية بالمنطقة الوسطى ليناير وفبراير بالمصارفاجتماع للجنة متابعة الأحكام الصادرة على الأصول الليبية بالخارجإغلاق والطرق المؤدية لوسط مدينة تاجوراءمقتل 11 شخصا في مذبحة بحانة بالبرازيلاستمرار تأخر الرحلات بمطار مانشستر بسبب مشكلة في إمدادات الوقودترامب: إذا أرادت إيران القتال فستكون النهاية الرسمية لهاوزارة الداخلية البحرينية: اكتشاف شبكة من المواقع الإلكترونية المسيئة للأمن الاجتماعيمبابي يدخل التاريخ ويفوز بجائزة أفضل لاعب في الدوري الفرنسيمبابي: حان وقت تحمل مسؤوليات أكبر.. في باريس أو مكان آخر ربماسباليتي: إما الفوز أمام إمبولي أو الموت.. مصيرنا في أيديناروني: أريد أن أفعل مثل البيتلزالعراق: قصف المنطقة الخضراء بصاروخ كاتيوشا

الكشف عن فساد مسئولين ليبيين في إدارة عائدات النفط

- كتب   -  
الكشف عن فساد مسئولين ليبيين في إدارة عائدات النفط
الكشف عن فساد مسئولين ليبيين في إدارة عائدات النفط

ايوان ليبيا - وكالات :

أكدت وزارة الخارجية الأميركية ، إن ” القانون الليبي نص على عقوبات جنائية لإدانة المسئولين بالفساد لكن لم تنفذ الحكومة القانون بشكل فعال”.

وشددت الوزارة، تقرير الخارجية الأميركية السنوي حول حقوق الإنسان في العالم ، على تورط مسئولين في ممارسات منافية للشفافية وعدم إجراء تحقيقات أو محاكمات مهمة في عام 2018.

وطالبت الخارجية الأمريكية بمزيد من الشفافية في إدارة عائدات النفط في ليبيا والإنفاق العمومي، وقالت إنه رغم ثبوت «اتهامات بالفساد» ضد مسولين لم يتم إجراء تحقيقات أو محاكمات مهمة العام الماضي.

وأضافت الوزارة ، ” أنه تم ثبوت تلقي رئيس كتيبة 5000 دينار ليبي مقابل كل ناقلة وقود تحتوي على منتجات بترولية تم تهريبها عبر نقاط التفتيش الخاضعة لسيطرته في شمال غرب ليبيا ، قبل تهريب المنتجات إلى تونس”.

التعليقات