ايوان ليبيا

الثلاثاء , 15 أكتوبر 2019
قيس سعيّد: أحد فرسان الفصحى رئيساً لتونس ... بقلم / عثمان محسن عثمانبوتين ليس نادما على ترك ليبيا فريسة للعدوان الأطلسي لهذه الأسباب.. "من يحاول أن يحلب الثور؟"سانت باولي يفسخ تعاقده مع مدافع تركي أيدّ الهجوم العسكري ضد الأكرادمالديني: شاركت في 8 مباريات نهائية لدوري أبطال أوروبا ولكنخبر سار لعشاق الفانتازي.. عودة دي بروين لتدريبات مانشستر سيتيتقرير: المزيد من الخيارات لتدعيم خط الوسط.. يونايتد يستهدف تشانحفتر : السراج مغلوب على امره و الرئاسي يتلقى التعليمات من الميليشيات المسلحةأداء الإعلام الخليجي بين الداخل والخارج.. القضية الليبية نموذجاً ... بقلم / محمد الامينتركيا تعتقل أربعة رؤساء بلديات في مناطق كرديةتكليف زعيم المعارضة في رومانيا بتشكيل حكومة جديدةإسبانيا تعلق تصدير الأسلحة لتركيا جراء هجومها على شمال سورياوزيرا الدفاع الروسي والأمريكي يبحثان الوضع في سوريا في اتصال هاتفياخر تطورات الأوضاع العسكرية بطرابلسالنص الكامل لحوار المشير حفتر مع وكالة سبوتنك الروسيةحقيقة القضاء على ثلث عناصر «داعش» في ليبياالجيش يكشف كيفية نقل الإرهابيين من تركيا إلى ليبياموعد استئناف الرحلات بين مطار مصراتة والعاصمة الأردنيةربط وزارة العمل بمصلحة الجوازات والجنسيةالمشري يدعو مجلس الأمن للتدخل في ليبيا على غرار 2011روسيا لا تؤيد العدوان التركي على شمال سوريا

ارسال تعزيزات عسكرية للجنوب الغربي

- كتب   -  
ارسال تعزيزات عسكرية للجنوب الغربي
ارسال تعزيزات عسكرية للجنوب الغربي

ايوان ليبيا - وكالات :

قال مسؤول مكتب الإعلام باللواء «73 مشاة» التابع للقيادة العامة للجيش الوطني الليبي، المنذر عمر الخرطوش، الخميس، إن كتائب مجهزة بالكامل غادرت ثكناتها ومعسكراتها شرق البلاد باتجاه الجنوب الغربي وغرب البلاد.

وأوضح الخرطوش  أن القيادة العامة «أصدرت تعليمات إلى آمر اللواء 73 مشاة اللواء علي صالح القطعاني لإرسال المجموعة الثالثة من الوحدات العسكرية باتجاه الغرب والجنوب الغربي، لتعزيز قوات الجيش الليبي هناك».

وأكد الخرطوش، أن هذه القوات لديها «مهام قتالية ولمساندة القوات المسلحة في عمليات التأمين إيضًا»، مشيرًا إلى أنه «لم تصدر أي تعليمات عن تفاصيل هذه المهام باستثناء الانتقال من ثكناتهم العسكرية باتجاه تمركز القوات المسلحة الليبية غربًا وجنوب غرب البلاد».   

وأشار الخرطوش، إلى أن «آمر اللواء كانت تعليماته صارمة للضباط والجنود لتنفيذ المهمة على أكمل وجه»، مؤكدًا أن الكتائب التابعة لهم والتي غادرت مدينة درنة منذ انتهاء العمليات العسكرية بها، «تنتقل تباعًا إلى الجنوب الغربي في مهام جديدة، بينما لا تزال بعض الكتائب تنتظر التعليمات».

التعليقات