ايوان ليبيا

السبت , 23 مارس 2019
تذكير صلاح بأيام المقاولون وإبراهيموفيتش مدافع.. كيف احتفلت فيفا بعيد ميلادها العاشر؟مورينيو يحدد موعد عودته للتدريب.. ويكشف: رفضت 4 عروضساوثجيت ينهال بالمديح على سترلينج: قائد وقدوةلاعب ليفربول السابق: تراجع صلاح عوضه آخرونبيان مجلس النواب والإصرار على الخروج من الباب الصغير.. لا تهدروا فرصة المغادرة بكرامة"الحزام والطريق" تضع مصر في مقدمة شركاء الصين بمشروعات الطاقة الجديدة والمتجددةانفجاران كبيران يهزان العاصمة الصوماليةوزير خارجية الصين: مبادرة "الحزام والطريق" ليست استعمارا جديدا للقارة الإفريقية | صوردراسة : عملية الجنوب غيرت ميزان القوى في ليبياايقاف منح التراخيص لتنظيم المظاهرات والإعتصاماتليبيا تطالب بإعادة ثروات الدول المهربةتسجيل العمالة الوافدة في مراكز الشرطةكتيبة للجيش الليبي تنطلق الى حدود تشادتشكيل غرفة أمنية لمواجهة الأحداث الطارئةبومبيو: الرب أرسل ترامب لحماية إسرائيل من إيرانفصل مصور كيم الخاص من عمله لـ"مساسه بهيبة الزعيم"رئيسة وزراء نيوزيلندا تتلقى تهديدات بالقتل عبر "تويتر".. ومستخدمون يدعون الموقع للتحركرئيس كازاخستان يوقع مرسوما بتغيير اسم العاصمة "أستانا" إلى "نور سلطان"لاسارتي: تأثرت بشدة مما فعله جريزمان معي بعد 20 دقيقة من تتويجه بكأس العالمبعد سحق الأرجنتين.. مدرب فنزويلا يستقيل بسبب "تسييس المنتخب"

ارسال تعزيزات عسكرية للجنوب الغربي

- كتب   -  
ارسال تعزيزات عسكرية للجنوب الغربي
ارسال تعزيزات عسكرية للجنوب الغربي

ايوان ليبيا - وكالات :

قال مسؤول مكتب الإعلام باللواء «73 مشاة» التابع للقيادة العامة للجيش الوطني الليبي، المنذر عمر الخرطوش، الخميس، إن كتائب مجهزة بالكامل غادرت ثكناتها ومعسكراتها شرق البلاد باتجاه الجنوب الغربي وغرب البلاد.

وأوضح الخرطوش  أن القيادة العامة «أصدرت تعليمات إلى آمر اللواء 73 مشاة اللواء علي صالح القطعاني لإرسال المجموعة الثالثة من الوحدات العسكرية باتجاه الغرب والجنوب الغربي، لتعزيز قوات الجيش الليبي هناك».

وأكد الخرطوش، أن هذه القوات لديها «مهام قتالية ولمساندة القوات المسلحة في عمليات التأمين إيضًا»، مشيرًا إلى أنه «لم تصدر أي تعليمات عن تفاصيل هذه المهام باستثناء الانتقال من ثكناتهم العسكرية باتجاه تمركز القوات المسلحة الليبية غربًا وجنوب غرب البلاد».   

وأشار الخرطوش، إلى أن «آمر اللواء كانت تعليماته صارمة للضباط والجنود لتنفيذ المهمة على أكمل وجه»، مؤكدًا أن الكتائب التابعة لهم والتي غادرت مدينة درنة منذ انتهاء العمليات العسكرية بها، «تنتقل تباعًا إلى الجنوب الغربي في مهام جديدة، بينما لا تزال بعض الكتائب تنتظر التعليمات».

التعليقات