ايوان ليبيا

الأثنين , 20 مايو 2019
مواعيد مباريات الإثنين 20-5-2019 والقنوات الناقلة.. جولة الحسم في دوري أبطال آسيالافروف يلتقي معيتيق و سيالة اليوم الاثنينمسلحون يقطعون المياه عن طرابلسجلسة في مجلس الأمن لبحث الأوضاع في ليبيا الثلاثاءالمعاشات التضامنية بالمنطقة الوسطى ليناير وفبراير بالمصارفاجتماع للجنة متابعة الأحكام الصادرة على الأصول الليبية بالخارجإغلاق والطرق المؤدية لوسط مدينة تاجوراءمقتل 11 شخصا في مذبحة بحانة بالبرازيلاستمرار تأخر الرحلات بمطار مانشستر بسبب مشكلة في إمدادات الوقودترامب: إذا أرادت إيران القتال فستكون النهاية الرسمية لهاوزارة الداخلية البحرينية: اكتشاف شبكة من المواقع الإلكترونية المسيئة للأمن الاجتماعيمبابي يدخل التاريخ ويفوز بجائزة أفضل لاعب في الدوري الفرنسيمبابي: حان وقت تحمل مسؤوليات أكبر.. في باريس أو مكان آخر ربماسباليتي: إما الفوز أمام إمبولي أو الموت.. مصيرنا في أيديناروني: أريد أن أفعل مثل البيتلزالعراق: قصف المنطقة الخضراء بصاروخ كاتيوشاالبيت الأبيض: أمريكا ستعقد "ورشة" اقتصادية دولية بالبحرين في يونيو للاستثمار في فلسطينسوريا تنفي تأجير مطار دمشق الدولي لروسياوزراء خارجية منظمة التعاون الإسلامي يجتمعون في جدة يوم 27 مايو الحاليحكايات في رمضان – عادل تاعرابت.. "أردت أن تتم الأشياء في حياتي أسرع من الموسيقى"

مدير إقليمي جديد للبنك الدولي في ليبيا

- كتب   -  
مدير إقليمي جديد للبنك الدولي في ليبيا
مدير إقليمي جديد للبنك الدولي في ليبيا

ايوان ليبيا - وكالات :

عين البنك الدولي جيسكو هنتشل مديرا إقليميا لدائرة المغرب العربي ومالطا والتي تغطي ليبيا والجزائر والمغرب وتونس خلفا لنيلي ماري.

وأعلن البنك الدولي الخميس على موقعه الرسمي تعيين جيسكو هنتشل ممثلا لديه لكل من ليبيا والجزائر والمغرب وتونس ومالطا.

و خلف الإطار بالمؤسسة المالية الدولية نيلي ماري التي تم تكليفها بالبنك الدولي بتمثيل كافة بلدان منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا انطلاقا من شهر أغسطس القادم باعتبار أن السنة المحاسبية للبنك تختتم في يونيو.

يشار إلى أن البنك الدولي اضطر لإخلاء مكاتبه من ليبيا في عام 2014 بسبب الأوضاع الأمنية.

وتقول نيلي ماري في مقابلة لها نشرت على موقع البنك الدولي شهر فبراير الماضي إنه في عام 2016، وتمشيا مع نهجنا أنشئت هيئة (الحوار الاقتصادي الليبي) الذي جمع ممثلي القطاع الخاص، والمنظمات غير الحكومية، ومتخذي القرار، والبرلمانيين، والشباب من شتَّى أرجاء البلاد.

وكان أبرز القضايا المهتمة بها أزمة السيولة التي تمنع الناس من سحب أموالهم من البنوك، يليها الحصول على الخدمات الأساسية كإمدادات الكهرباء، والتعليم، والرعاية الصحية.

التعليقات