ايوان ليبيا

السبت , 23 مارس 2019
تذكير صلاح بأيام المقاولون وإبراهيموفيتش مدافع.. كيف احتفلت فيفا بعيد ميلادها العاشر؟مورينيو يحدد موعد عودته للتدريب.. ويكشف: رفضت 4 عروضساوثجيت ينهال بالمديح على سترلينج: قائد وقدوةلاعب ليفربول السابق: تراجع صلاح عوضه آخرونبيان مجلس النواب والإصرار على الخروج من الباب الصغير.. لا تهدروا فرصة المغادرة بكرامة"الحزام والطريق" تضع مصر في مقدمة شركاء الصين بمشروعات الطاقة الجديدة والمتجددةانفجاران كبيران يهزان العاصمة الصوماليةوزير خارجية الصين: مبادرة "الحزام والطريق" ليست استعمارا جديدا للقارة الإفريقية | صوردراسة : عملية الجنوب غيرت ميزان القوى في ليبياايقاف منح التراخيص لتنظيم المظاهرات والإعتصاماتليبيا تطالب بإعادة ثروات الدول المهربةتسجيل العمالة الوافدة في مراكز الشرطةكتيبة للجيش الليبي تنطلق الى حدود تشادتشكيل غرفة أمنية لمواجهة الأحداث الطارئةبومبيو: الرب أرسل ترامب لحماية إسرائيل من إيرانفصل مصور كيم الخاص من عمله لـ"مساسه بهيبة الزعيم"رئيسة وزراء نيوزيلندا تتلقى تهديدات بالقتل عبر "تويتر".. ومستخدمون يدعون الموقع للتحركرئيس كازاخستان يوقع مرسوما بتغيير اسم العاصمة "أستانا" إلى "نور سلطان"لاسارتي: تأثرت بشدة مما فعله جريزمان معي بعد 20 دقيقة من تتويجه بكأس العالمبعد سحق الأرجنتين.. مدرب فنزويلا يستقيل بسبب "تسييس المنتخب"

مدير إقليمي جديد للبنك الدولي في ليبيا

- كتب   -  
مدير إقليمي جديد للبنك الدولي في ليبيا
مدير إقليمي جديد للبنك الدولي في ليبيا

ايوان ليبيا - وكالات :

عين البنك الدولي جيسكو هنتشل مديرا إقليميا لدائرة المغرب العربي ومالطا والتي تغطي ليبيا والجزائر والمغرب وتونس خلفا لنيلي ماري.

وأعلن البنك الدولي الخميس على موقعه الرسمي تعيين جيسكو هنتشل ممثلا لديه لكل من ليبيا والجزائر والمغرب وتونس ومالطا.

و خلف الإطار بالمؤسسة المالية الدولية نيلي ماري التي تم تكليفها بالبنك الدولي بتمثيل كافة بلدان منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا انطلاقا من شهر أغسطس القادم باعتبار أن السنة المحاسبية للبنك تختتم في يونيو.

يشار إلى أن البنك الدولي اضطر لإخلاء مكاتبه من ليبيا في عام 2014 بسبب الأوضاع الأمنية.

وتقول نيلي ماري في مقابلة لها نشرت على موقع البنك الدولي شهر فبراير الماضي إنه في عام 2016، وتمشيا مع نهجنا أنشئت هيئة (الحوار الاقتصادي الليبي) الذي جمع ممثلي القطاع الخاص، والمنظمات غير الحكومية، ومتخذي القرار، والبرلمانيين، والشباب من شتَّى أرجاء البلاد.

وكان أبرز القضايا المهتمة بها أزمة السيولة التي تمنع الناس من سحب أموالهم من البنوك، يليها الحصول على الخدمات الأساسية كإمدادات الكهرباء، والتعليم، والرعاية الصحية.

التعليقات