ايوان ليبيا

الأثنين , 20 مايو 2019
مدمرة أمريكية تبحر في منطقة متنازع عليها ببحر الصين الجنوبيمقتل 29 سجينا داعشيا و3 حراس في أعمال عنف بأحد سجون طاجيكستانترامب: الرسوم الجمركية تدفع الشركات للخروج من الصينالرئيس الأوكراني الجديد: أولوياتي التوصل لوقف إطلاق نار في شرق البلادفوائد رحيق النحلأسعار صرف العملات الأجنبية مقابل الدينار الليبي في السوق الموازي اليوم الاثنين 20 مايو 2019القصة الكاملة لنكبة براك الشاطئبلدية غريان: طيران مصراتة قصف منازل المدنيينمواعيد مباريات الإثنين 20-5-2019 والقنوات الناقلة.. جولة الحسم في دوري أبطال آسيالافروف يلتقي معيتيق و سيالة اليوم الاثنينمسلحون يقطعون المياه عن طرابلسجلسة في مجلس الأمن لبحث الأوضاع في ليبيا الثلاثاءالمعاشات التضامنية بالمنطقة الوسطى ليناير وفبراير بالمصارفاجتماع للجنة متابعة الأحكام الصادرة على الأصول الليبية بالخارجإغلاق والطرق المؤدية لوسط مدينة تاجوراءمقتل 11 شخصا في مذبحة بحانة بالبرازيلاستمرار تأخر الرحلات بمطار مانشستر بسبب مشكلة في إمدادات الوقودترامب: إذا أرادت إيران القتال فستكون النهاية الرسمية لهاوزارة الداخلية البحرينية: اكتشاف شبكة من المواقع الإلكترونية المسيئة للأمن الاجتماعيمبابي يدخل التاريخ ويفوز بجائزة أفضل لاعب في الدوري الفرنسي

وكيله: لولا رونالدو لما تُوج ريال مدريد بدوري الأبطال.. هو الأفضل في تاريخهم

- كتب   -  
رونالدو
"هو من كوكب آخر".. هكذا تغنى خورخي مينديز وكيل الأسطورة كريستيانو رونالدو بما قدمه الأخير أمام أتليتكو مدريد.

وقال مينديز: "كريستيانو هو أفضل لاعب في تاريخ كرة القدم. أثبت أمام أتليتكو أنه من كوكب آخر".

وأضاف في حواره مع صحيفة (لاجازيتا ديللو سبورت) الإيطالية "رونالدو صنع الفارق في إنجلترا وكتب التاريخ مع مانشستر يونايتد. وفي ريال مدريد، كان هو أفضل لاعب في تاريخهم".

وواصل "لولا كريستيانو رونالدو لم تُوج ريال مدريد بدوري أبطال أوروبا 4 مرات. رونالدو كان السبب في تتويجهم باللقب 4 مرات. هو الأفضل في تاريخ ريال مدريد".

وأكمل حديثه قائلا: "ليس لدي أي شك فيما سيفعله رونالدو في إيطاليا. سيصنع الفارق ويكتب اسمه في تاريخ يوفنتوس".

رونالدو انفجر أمام أتليتكو مدريد وسجل هاتريك ليقود يوفنتوس للانتصار بثلاثية نظيفة بعد الهزيمة ذهابا 2-0 في دور الـ16 من دوري أبطال أوروبا، لتتأهل السيدة العجوز إلى ربع النهائي.

مع ريال مدريد، رفع رونالدو 4 ألقاب دوري أبطال أوروبا، وقبل انضمامه للفريق الملكي رفع اللقب مرة مع مانشستر يونايتد.

5 دوري أبطال أوروبا للأسطورة رونالدو، فعل يرفع السادسة مع يوفنتوس؟

يوفنتوس رفض الاستسلام ليُطيح بـ أتليتكو مدريد ويتأهل لربع نهائي دوري الأبطال.

وتقام قرعة ربع نهائي ونصف نهائي البطولة يوم الجمعة المقبل، بتواجد يوفنتوس وبورتو وبرشلونة وأياكس إلى جانب الرباعي الإنجليزي مانشستر يونايتد وليفربول وتوتنام ومانشستر سيتي.

اقرأ أيضا

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة

التعليقات