ايوان ليبيا

السبت , 23 مارس 2019
تذكير صلاح بأيام المقاولون وإبراهيموفيتش مدافع.. كيف احتفلت فيفا بعيد ميلادها العاشر؟مورينيو يحدد موعد عودته للتدريب.. ويكشف: رفضت 4 عروضساوثجيت ينهال بالمديح على سترلينج: قائد وقدوةلاعب ليفربول السابق: تراجع صلاح عوضه آخرونبيان مجلس النواب والإصرار على الخروج من الباب الصغير.. لا تهدروا فرصة المغادرة بكرامة"الحزام والطريق" تضع مصر في مقدمة شركاء الصين بمشروعات الطاقة الجديدة والمتجددةانفجاران كبيران يهزان العاصمة الصوماليةوزير خارجية الصين: مبادرة "الحزام والطريق" ليست استعمارا جديدا للقارة الإفريقية | صوردراسة : عملية الجنوب غيرت ميزان القوى في ليبياايقاف منح التراخيص لتنظيم المظاهرات والإعتصاماتليبيا تطالب بإعادة ثروات الدول المهربةتسجيل العمالة الوافدة في مراكز الشرطةكتيبة للجيش الليبي تنطلق الى حدود تشادتشكيل غرفة أمنية لمواجهة الأحداث الطارئةبومبيو: الرب أرسل ترامب لحماية إسرائيل من إيرانفصل مصور كيم الخاص من عمله لـ"مساسه بهيبة الزعيم"رئيسة وزراء نيوزيلندا تتلقى تهديدات بالقتل عبر "تويتر".. ومستخدمون يدعون الموقع للتحركرئيس كازاخستان يوقع مرسوما بتغيير اسم العاصمة "أستانا" إلى "نور سلطان"لاسارتي: تأثرت بشدة مما فعله جريزمان معي بعد 20 دقيقة من تتويجه بكأس العالمبعد سحق الأرجنتين.. مدرب فنزويلا يستقيل بسبب "تسييس المنتخب"

وكيله: لولا رونالدو لما تُوج ريال مدريد بدوري الأبطال.. هو الأفضل في تاريخهم

- كتب   -  
رونالدو
"هو من كوكب آخر".. هكذا تغنى خورخي مينديز وكيل الأسطورة كريستيانو رونالدو بما قدمه الأخير أمام أتليتكو مدريد.

وقال مينديز: "كريستيانو هو أفضل لاعب في تاريخ كرة القدم. أثبت أمام أتليتكو أنه من كوكب آخر".

وأضاف في حواره مع صحيفة (لاجازيتا ديللو سبورت) الإيطالية "رونالدو صنع الفارق في إنجلترا وكتب التاريخ مع مانشستر يونايتد. وفي ريال مدريد، كان هو أفضل لاعب في تاريخهم".

وواصل "لولا كريستيانو رونالدو لم تُوج ريال مدريد بدوري أبطال أوروبا 4 مرات. رونالدو كان السبب في تتويجهم باللقب 4 مرات. هو الأفضل في تاريخ ريال مدريد".

وأكمل حديثه قائلا: "ليس لدي أي شك فيما سيفعله رونالدو في إيطاليا. سيصنع الفارق ويكتب اسمه في تاريخ يوفنتوس".

رونالدو انفجر أمام أتليتكو مدريد وسجل هاتريك ليقود يوفنتوس للانتصار بثلاثية نظيفة بعد الهزيمة ذهابا 2-0 في دور الـ16 من دوري أبطال أوروبا، لتتأهل السيدة العجوز إلى ربع النهائي.

مع ريال مدريد، رفع رونالدو 4 ألقاب دوري أبطال أوروبا، وقبل انضمامه للفريق الملكي رفع اللقب مرة مع مانشستر يونايتد.

5 دوري أبطال أوروبا للأسطورة رونالدو، فعل يرفع السادسة مع يوفنتوس؟

يوفنتوس رفض الاستسلام ليُطيح بـ أتليتكو مدريد ويتأهل لربع نهائي دوري الأبطال.

وتقام قرعة ربع نهائي ونصف نهائي البطولة يوم الجمعة المقبل، بتواجد يوفنتوس وبورتو وبرشلونة وأياكس إلى جانب الرباعي الإنجليزي مانشستر يونايتد وليفربول وتوتنام ومانشستر سيتي.

اقرأ أيضا

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة

التعليقات