ايوان ليبيا

السبت , 23 مارس 2019
تذكير صلاح بأيام المقاولون وإبراهيموفيتش مدافع.. كيف احتفلت فيفا بعيد ميلادها العاشر؟مورينيو يحدد موعد عودته للتدريب.. ويكشف: رفضت 4 عروضساوثجيت ينهال بالمديح على سترلينج: قائد وقدوةلاعب ليفربول السابق: تراجع صلاح عوضه آخرونبيان مجلس النواب والإصرار على الخروج من الباب الصغير.. لا تهدروا فرصة المغادرة بكرامة"الحزام والطريق" تضع مصر في مقدمة شركاء الصين بمشروعات الطاقة الجديدة والمتجددةانفجاران كبيران يهزان العاصمة الصوماليةوزير خارجية الصين: مبادرة "الحزام والطريق" ليست استعمارا جديدا للقارة الإفريقية | صوردراسة : عملية الجنوب غيرت ميزان القوى في ليبياايقاف منح التراخيص لتنظيم المظاهرات والإعتصاماتليبيا تطالب بإعادة ثروات الدول المهربةتسجيل العمالة الوافدة في مراكز الشرطةكتيبة للجيش الليبي تنطلق الى حدود تشادتشكيل غرفة أمنية لمواجهة الأحداث الطارئةبومبيو: الرب أرسل ترامب لحماية إسرائيل من إيرانفصل مصور كيم الخاص من عمله لـ"مساسه بهيبة الزعيم"رئيسة وزراء نيوزيلندا تتلقى تهديدات بالقتل عبر "تويتر".. ومستخدمون يدعون الموقع للتحركرئيس كازاخستان يوقع مرسوما بتغيير اسم العاصمة "أستانا" إلى "نور سلطان"لاسارتي: تأثرت بشدة مما فعله جريزمان معي بعد 20 دقيقة من تتويجه بكأس العالمبعد سحق الأرجنتين.. مدرب فنزويلا يستقيل بسبب "تسييس المنتخب"

بارتوميو: ميسي الأفضل في التاريخ .. وبدأنا التحضير لحقبة ما بعد رحيله

- كتب   -  
ميسي وكوتينيو
أغدق خوسيه ماريا بارتوميو رئيس برشلونة بالمديح على نجمه ليونيل ميسي ووصفه بأنه الأفضل في التاريخ لكنه شدد في الوقت ذاته على أن الفريق بدأ التحضير لما بعد رحيل اللاعب الأرجنتيني.

وفي حديث لإذاعة BBC البريطانية تحدث بارتوميو عن مستقبل برشلونة وتأثير المشجعين على مواقع التواصل الاجتماعي.

وبدأ بارتوميو حديثه قائلا: "نقول في برشلونة أننا أكثر من مجرد نادٍ، هذا ليس شعارا فقط بل حقيقة، نملك 145 ألف عضوا هم الملاك الحقيقيون للفريق وهذ ما يميزنا عن الآخرين"

وتابع "مهمتنا ليست فقط تمثيل برشلونة أينما ذهبنا، نود مساعدة المهتمين بكرة القدم عبر منظمتنا وأعضائنا كذلك".

وأكمل "لدينا 335 مليون متابع عبر حساباتنا في مواقع التواصل الاجتماعي، نحترمهم جميعهم ونود أن نقلص المسافات بيننا ولهذا نقوم بجولاتنا الصيفية في كل مكان في العالم".

وواصل "رونالدينيو جلب الابتسامة والسعادة للفريق وكان البداية لعصر المدرب بيب جوارديولا وليونيل ميسي الذي أراه أفضل لاعب في التاريخ".

وأتم "نأمل أن يستمر ميسي معنا لسنوات كثيرة لكننا نتأهب لرحيله في أي وقت، لهذا نتعاقد مع مواهب شابة مثل كوتينيو وديمبلي ودي يونج".

ليونيل ميسي وصل لعامه الـ31 ورغم تسيده لكل أرقام برشلونة على صعيد التهديف أو صناعة الأهداف أو البطولات إلا أن رحيله سيحدث عاجلا أو آجلا وإدارة برشلونة تعد العدة لحقبة ما بعد ميسي.

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة

التعليقات