ايوان ليبيا

الأثنين , 20 مايو 2019
فوائد رحيق النحلأسعار صرف العملات الأجنبية مقابل الدينار الليبي في السوق الموازي اليوم الاثنين 20 مايو 2019القصة الكاملة لنكبة براك الشاطئبلدية غريان: طيران مصراتة قصف منازل المدنيينمواعيد مباريات الإثنين 20-5-2019 والقنوات الناقلة.. جولة الحسم في دوري أبطال آسيالافروف يلتقي معيتيق و سيالة اليوم الاثنينمسلحون يقطعون المياه عن طرابلسجلسة في مجلس الأمن لبحث الأوضاع في ليبيا الثلاثاءالمعاشات التضامنية بالمنطقة الوسطى ليناير وفبراير بالمصارفاجتماع للجنة متابعة الأحكام الصادرة على الأصول الليبية بالخارجإغلاق والطرق المؤدية لوسط مدينة تاجوراءمقتل 11 شخصا في مذبحة بحانة بالبرازيلاستمرار تأخر الرحلات بمطار مانشستر بسبب مشكلة في إمدادات الوقودترامب: إذا أرادت إيران القتال فستكون النهاية الرسمية لهاوزارة الداخلية البحرينية: اكتشاف شبكة من المواقع الإلكترونية المسيئة للأمن الاجتماعيمبابي يدخل التاريخ ويفوز بجائزة أفضل لاعب في الدوري الفرنسيمبابي: حان وقت تحمل مسؤوليات أكبر.. في باريس أو مكان آخر ربماسباليتي: إما الفوز أمام إمبولي أو الموت.. مصيرنا في أيديناروني: أريد أن أفعل مثل البيتلزالعراق: قصف المنطقة الخضراء بصاروخ كاتيوشا

بارتوميو: ميسي الأفضل في التاريخ .. وبدأنا التحضير لحقبة ما بعد رحيله

- كتب   -  
ميسي وكوتينيو
أغدق خوسيه ماريا بارتوميو رئيس برشلونة بالمديح على نجمه ليونيل ميسي ووصفه بأنه الأفضل في التاريخ لكنه شدد في الوقت ذاته على أن الفريق بدأ التحضير لما بعد رحيل اللاعب الأرجنتيني.

وفي حديث لإذاعة BBC البريطانية تحدث بارتوميو عن مستقبل برشلونة وتأثير المشجعين على مواقع التواصل الاجتماعي.

وبدأ بارتوميو حديثه قائلا: "نقول في برشلونة أننا أكثر من مجرد نادٍ، هذا ليس شعارا فقط بل حقيقة، نملك 145 ألف عضوا هم الملاك الحقيقيون للفريق وهذ ما يميزنا عن الآخرين"

وتابع "مهمتنا ليست فقط تمثيل برشلونة أينما ذهبنا، نود مساعدة المهتمين بكرة القدم عبر منظمتنا وأعضائنا كذلك".

وأكمل "لدينا 335 مليون متابع عبر حساباتنا في مواقع التواصل الاجتماعي، نحترمهم جميعهم ونود أن نقلص المسافات بيننا ولهذا نقوم بجولاتنا الصيفية في كل مكان في العالم".

وواصل "رونالدينيو جلب الابتسامة والسعادة للفريق وكان البداية لعصر المدرب بيب جوارديولا وليونيل ميسي الذي أراه أفضل لاعب في التاريخ".

وأتم "نأمل أن يستمر ميسي معنا لسنوات كثيرة لكننا نتأهب لرحيله في أي وقت، لهذا نتعاقد مع مواهب شابة مثل كوتينيو وديمبلي ودي يونج".

ليونيل ميسي وصل لعامه الـ31 ورغم تسيده لكل أرقام برشلونة على صعيد التهديف أو صناعة الأهداف أو البطولات إلا أن رحيله سيحدث عاجلا أو آجلا وإدارة برشلونة تعد العدة لحقبة ما بعد ميسي.

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة

التعليقات