ايوان ليبيا

الأثنين , 20 مايو 2019
مدمرة أمريكية تبحر في منطقة متنازع عليها ببحر الصين الجنوبيمقتل 29 سجينا داعشيا و3 حراس في أعمال عنف بأحد سجون طاجيكستانترامب: الرسوم الجمركية تدفع الشركات للخروج من الصينالرئيس الأوكراني الجديد: أولوياتي التوصل لوقف إطلاق نار في شرق البلادفوائد رحيق النحلأسعار صرف العملات الأجنبية مقابل الدينار الليبي في السوق الموازي اليوم الاثنين 20 مايو 2019القصة الكاملة لنكبة براك الشاطئبلدية غريان: طيران مصراتة قصف منازل المدنيينمواعيد مباريات الإثنين 20-5-2019 والقنوات الناقلة.. جولة الحسم في دوري أبطال آسيالافروف يلتقي معيتيق و سيالة اليوم الاثنينمسلحون يقطعون المياه عن طرابلسجلسة في مجلس الأمن لبحث الأوضاع في ليبيا الثلاثاءالمعاشات التضامنية بالمنطقة الوسطى ليناير وفبراير بالمصارفاجتماع للجنة متابعة الأحكام الصادرة على الأصول الليبية بالخارجإغلاق والطرق المؤدية لوسط مدينة تاجوراءمقتل 11 شخصا في مذبحة بحانة بالبرازيلاستمرار تأخر الرحلات بمطار مانشستر بسبب مشكلة في إمدادات الوقودترامب: إذا أرادت إيران القتال فستكون النهاية الرسمية لهاوزارة الداخلية البحرينية: اكتشاف شبكة من المواقع الإلكترونية المسيئة للأمن الاجتماعيمبابي يدخل التاريخ ويفوز بجائزة أفضل لاعب في الدوري الفرنسي

الكشف عن الحوار الأخير الناري الذي جمع بين سولاري وإيسكو.. "لن تلعب مجددا"

- كتب   -  
إيسكو - سولاري - ريال مدريد
"لن تلعب مجددا بقميص ريال مدريد وأنا هُنا".. حديث ناري أخير جمع بين سانتياجو سولاري المدير الفني السابق لـ الملكي وفرانسيسكو ألاركون "إيسكو".

صحيفة ABC الإسبانية كشفت كواليس الحديث الناري الأخير الذي جمع بين إيسكو وسولاري قبل أن يترك الأخير منصبه لـ زين الدين زيدان.

بعد 28 ساعة من خسارة ريال مدريد أمام أياكس ووداع الفريق الملكي لدوري الأبطال، هاجم سولاري، إيسكو، أمام الجميع في غرف خلع الملابس.

وقال سولاري لـ إيسكو: "يا لها من خيبة آمال. يا لها من خيبة آمال. أنت حتى لا تقدر على الوقوف على الميزان".

"طوال تواجدي هنا في ريال مدريد، لن تلعب مجددا. لن تلعب".

رسالة سولاري النارية لـ إيسكو جاءت أمام كل لاعبي ريال مدريد، وذلك بعدما قرر إيسكو في وقت سابق عدم الذهاب مع بعثة فريقه لمباراة أياكس.

إيسكو لم يحضر اجتماع اللاعبين مع المدرب قبل مباراة أياكس التي لم يكن مستدعى لقائمتها، بل أنه توجّه إلى ملعب سانتياجو برنابيو في سيارته الخاصة وليس في حافلة الفريق.

صحيفة ماركا الإسبانية كشفت في وقت سابق أن " النادي طبّق نظامه الداخلي على اللاعب الذي اعتذر لاحقا لزملائه على تصرفه في اجتماع اللاعبين الذي قاده سيرخيو راموس بعد الخروج الأوروبي".

إيسكو غاب عن قائمة ريال مدريد في مباراة أياكس أمستردام الماضية التي ودّع خلالها الفريق منافسات دوري أبطال أوروبا بالخسارة 1-4.

استبعادُ لم يكن متوقعا أن يتكرر أمام بلد الوليد بسبب الغيابات الطائلة التي ضربت خط هجوم الفريق الملكي، مع إصابة جاريث بيل، لوكاس فاسكيز، فينيسيوس جونيور.

المدرب سانتياجو سولاري فضّل استدعاء كريستو جونزاليس مهاجم ريال مدريد كاستيّا، وخايمي سيواني لاعب وسط الفريق المدريدي الرديف، بالإضافة إلى براهيم دياز، مع استبعاد إيسكو.

ريال مدريد انتصر على بلد الوليد برباعية مقابل هدف. انتصار لم يحم سولاري الذي غادر منصبه يوم الاثنين بنطحه من زين الدين زيدان.

مع سولاري، لعب إيسكو 16 مباراة فقط في كل البطولات ولم يُسجل إلا هدفين في كأس الملك ولم يصنع.

ولم يلعب إيسكو أي مباراة كأساسي في الدوري خلال فترة سولاري مع ريال مدريد. اكتفى بـ 9 مباريات كبديل.

3 مباريات فقط لعبها إيسكو كأساسي بقميص ريال مدريد خلال فترة سولاري. شارك منذ البداية أمام سيسكا موسكو في دوري الأبطال وأمام مليلية وليجانيس في كأس الملك.

والآن رحل سولاري، فهل يعود إيسكو للظهور مجددا بقميص ريال مدريد؟ لننتظر ونرى.

اقرأ أيضا

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة

التعليقات