ايوان ليبيا

الأثنين , 20 مايو 2019
العراق: قصف المنطقة الخضراء بصاروخ كاتيوشاالبيت الأبيض: أمريكا ستعقد "ورشة" اقتصادية دولية بالبحرين في يونيو للاستثمار في فلسطينسوريا تنفي تأجير مطار دمشق الدولي لروسياوزراء خارجية منظمة التعاون الإسلامي يجتمعون في جدة يوم 27 مايو الحاليحكايات في رمضان – عادل تاعرابت.. "أردت أن تتم الأشياء في حياتي أسرع من الموسيقى"بعد انتصاره على ريال مدريد.. رسميا - بيتيس يعلن رحيل مدربهبالفيديو – برشلونة يتعادل مع إيبار.. وميسي يعزز تصدره لسباق الحذاء الذهبي بهدفينزيدان: لم أكن لأشرك بيل حتى لو امتلكت تغييرا رابعاالأسطول الأمريكي الخامس: دول مجلس التعاون الخليجي بدأت دوريات أمنية في المياه الدوليةرئيس سريلانكا يتوعد بالقضاء على التهديد الإرهابي|صوروزير النفط الفنزويلي يقول إن اقتصاد بلاده ونفطها تحت الحصار الأمريكيأول سياسي من حزبه يدعو لعزله.. عضو بـ"الجمهوري": ترامب ارتكب من الأفعال ما يستوجب إقالتهمنع سفر عناصر الإخوان إلى الخارجآمر جديد لحرس المنشآت النفطيةتضارب في التصريحات بشأن وصول الأسلحة التركيةبحث اتفاقات التعاون الزراعي والسمكي مع إيطالياالغاء انتخابات المجلس البلدي بسبهاتداعيات هجوم زلةجمعية الكشافة تسهم مع قوة أمن الحرم المكي فى إدارة حشود المعتمرين في رمضان| صورالكرملين في انتظار قرار أمريكا بشأن عقد اجتماع بين بوتين وترامب

من سيتابع مورينيو نتائجه الآن؟ .. سكولز يرحل أولدهام بعد 31 يوما فقط

- كتب   -  
بول سكولز - أولدهام
انتهت رحلة بول سكولز مع فريق مدينته الأم أولدهام سريعا جدا، أسرع مما توقع أكثر المتشائمين، بعد 31 يوما فقط قضاها مدربا للنادي الذي يلعب في دوري الدرجة الثانية الإنجليزية.

وأعلن سكولز رحيله في بيان رسمي قال فيه: "أشعر بالأسى لتركي أولدهام، وددت على الأقل أن أكمل عقدي حتى نهايته بعد 18 شهرا، كنت متحمسا للغاية لتولي مهمة تدريب الفريق الذي شجعته طوال حياتي، عائلتي وأصدقائي والمشجعين يعلمون ذلك.

في المدة القصيرة التي توليت خلالها تدريب الفريق اتضح لي أنني لن أتمكن من إدارته بالشكل الذي أريده وكما تم وعدي به مسبقا، أتمنى التوفيق للفريق واللاعبين في ما تبقى من الموسم، الآن أعود لصفوف المشجعين".

صاحب الـ44 عاما تولى تدريب أولدهام أثليتيك في 7 مباريات، فاز خلالها مرة واحدة وتعادل 3 مرات وخسر 3 مرات.

وبعد إعلانه مدربا رسميا للفريق تحدث سكولز عن أشهر ضحايا نقده اللاذع، جوزيه مورينيو المدير الفني السابق لمانشستر يونايتد وقال "أظن أنه سيتابع نتائج المباريات، لست واثقا إن كان سيشاهدها. لم اتفهم حقيقة موقف المدربين أو اللاعبين الذي يهتمون كثيرا بما يقوله المحللون، هم فقط يعطون رأيهم في المباراة ويتقاضون أجرا مقابل ذلك".

ولم يعلن الفتى الأشقر الإنجليزي وأسطورة يونايتد السابق عن خطوته المقبلة سواء التدريبية أو للعودة كمحلل مجددا.

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة

التعليقات