ايوان ليبيا

السبت , 23 مارس 2019
تذكير صلاح بأيام المقاولون وإبراهيموفيتش مدافع.. كيف احتفلت فيفا بعيد ميلادها العاشر؟مورينيو يحدد موعد عودته للتدريب.. ويكشف: رفضت 4 عروضساوثجيت ينهال بالمديح على سترلينج: قائد وقدوةلاعب ليفربول السابق: تراجع صلاح عوضه آخرونبيان مجلس النواب والإصرار على الخروج من الباب الصغير.. لا تهدروا فرصة المغادرة بكرامة"الحزام والطريق" تضع مصر في مقدمة شركاء الصين بمشروعات الطاقة الجديدة والمتجددةانفجاران كبيران يهزان العاصمة الصوماليةوزير خارجية الصين: مبادرة "الحزام والطريق" ليست استعمارا جديدا للقارة الإفريقية | صوردراسة : عملية الجنوب غيرت ميزان القوى في ليبياايقاف منح التراخيص لتنظيم المظاهرات والإعتصاماتليبيا تطالب بإعادة ثروات الدول المهربةتسجيل العمالة الوافدة في مراكز الشرطةكتيبة للجيش الليبي تنطلق الى حدود تشادتشكيل غرفة أمنية لمواجهة الأحداث الطارئةبومبيو: الرب أرسل ترامب لحماية إسرائيل من إيرانفصل مصور كيم الخاص من عمله لـ"مساسه بهيبة الزعيم"رئيسة وزراء نيوزيلندا تتلقى تهديدات بالقتل عبر "تويتر".. ومستخدمون يدعون الموقع للتحركرئيس كازاخستان يوقع مرسوما بتغيير اسم العاصمة "أستانا" إلى "نور سلطان"لاسارتي: تأثرت بشدة مما فعله جريزمان معي بعد 20 دقيقة من تتويجه بكأس العالمبعد سحق الأرجنتين.. مدرب فنزويلا يستقيل بسبب "تسييس المنتخب"

من سيتابع مورينيو نتائجه الآن؟ .. سكولز يرحل أولدهام بعد 31 يوما فقط

- كتب   -  
بول سكولز - أولدهام
انتهت رحلة بول سكولز مع فريق مدينته الأم أولدهام سريعا جدا، أسرع مما توقع أكثر المتشائمين، بعد 31 يوما فقط قضاها مدربا للنادي الذي يلعب في دوري الدرجة الثانية الإنجليزية.

وأعلن سكولز رحيله في بيان رسمي قال فيه: "أشعر بالأسى لتركي أولدهام، وددت على الأقل أن أكمل عقدي حتى نهايته بعد 18 شهرا، كنت متحمسا للغاية لتولي مهمة تدريب الفريق الذي شجعته طوال حياتي، عائلتي وأصدقائي والمشجعين يعلمون ذلك.

في المدة القصيرة التي توليت خلالها تدريب الفريق اتضح لي أنني لن أتمكن من إدارته بالشكل الذي أريده وكما تم وعدي به مسبقا، أتمنى التوفيق للفريق واللاعبين في ما تبقى من الموسم، الآن أعود لصفوف المشجعين".

صاحب الـ44 عاما تولى تدريب أولدهام أثليتيك في 7 مباريات، فاز خلالها مرة واحدة وتعادل 3 مرات وخسر 3 مرات.

وبعد إعلانه مدربا رسميا للفريق تحدث سكولز عن أشهر ضحايا نقده اللاذع، جوزيه مورينيو المدير الفني السابق لمانشستر يونايتد وقال "أظن أنه سيتابع نتائج المباريات، لست واثقا إن كان سيشاهدها. لم اتفهم حقيقة موقف المدربين أو اللاعبين الذي يهتمون كثيرا بما يقوله المحللون، هم فقط يعطون رأيهم في المباراة ويتقاضون أجرا مقابل ذلك".

ولم يعلن الفتى الأشقر الإنجليزي وأسطورة يونايتد السابق عن خطوته المقبلة سواء التدريبية أو للعودة كمحلل مجددا.

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة

التعليقات