ايوان ليبيا

الجمعة , 28 فبراير 2020
سقوط عشرات القذائف على منطقة سوق الجمعةوصول 4000 جواز سفر إلى مدينة البيضاءشراء 6 ملايين كمامة تحسبا لكوروناحالة الطقس اليوم الجمعةبورصة اسطنبول تتهاوى.. والليرة تتراجع بعد مقتل 33 جنديا تركيا في إدلبارتفاع عدد الإصابات بفيروس كورونا في الكويت إلى 45اجتماع طارئ لحلف شمال الأطلسي بعد مقتل جنود أتراك في سورياحكومة إلياس الفخفاخ تتسلم مهام عملها رسميا في تونستعرف على أنواع الكمامات الطبيةأهم المعلومات عن فيروس الكورونا الجديدألمانيا تهدد بمعاقبة الدول التي تصدر السلاح إلى ليبياموقف قوة حماية طرابلس من وجود قواعد عسكرية أجنبية في ليبياالنشرة الوبائية الليبية ليوم الخميس 27 فبرايرادانة فرنسية إيطالية لاستخدام الميليشيات والمرتزقة في ليبيامجلس النواب يدعو الى عقد جلسة يوم الاثنينالعريبي يكشف سبب تأخر صرف المرتباتمصرع قناصة من ميليشيات الحوثي في الحديدةالسلطات الصينية: تسجيل 44 وفاة بفيروس كورونا في البلاد الخميس و327 إصابة جديدة والعدد الإجمالي يرتفع إلى 2788حكومة إلياس الفخفاخ تؤدي اليمين الدستورية لتبدأ مواجهة تحديات كبيرةدرءا للمفاسد.. رئيس شئون الحرمين يرحب بتعليق دخول المسجد النبوي والمعتمرين مؤقتا

المشير حفتر و عبدالله الثني يلتقيان وفد من الطوارق في بنغازي

- كتب   -  

ايوان ليبيا - وكالات :

إستقبل القائد العام للقوات المسلحة المشير خليفة حفتر  ورئيس الحكومة المؤقتة عبدالله الثني أمس الخميس مشائخ وأعيان وحكماء قبيلة الطوارق في مقر القيادة العامة بالرجمة.

 

المكتب الإعلامي للقيادة العامة للقوات المسلحة  أوضح أن زيارة وفد الطوارق جاء لتقديم المباركة بإنتصارات الجيش وتأكيد دعمهم وتأييدهم لعمليات تطهير الجنوب،مبدين ارتياحهم التام لما أنجز في الجنوب من طرد العصابات الإجرامية الوافدة والجماعات الإرهابية من مدنهم.

يشار إلى أن هذا اللقاء يأتي في ظل عمل وحدات الجيش وداخلية المؤقتة على تأمين المناطق التي تم تحريرها ، ومحاولة منع حدوث خروقات في المناطق الجنوبية الشاسعة .

 

التعليقات