ايوان ليبيا

الأحد , 21 أبريل 2019
مقدونيا الشمالية تجري انتخابات رئاسية وسط انقسامات عميقة بعد تغيير اسمهاصدمة فى "جزيرة الشاى".. دموع السريلانكيين تكشف مظاهر إرهاب "الأحد الدامى" | صورأبو الغيط: الدعم العربي للقضية الفلسطينية ثابت وراسخ ولا يتزعزعسفارة السعودية: 33 مشروعا فندقيا في 13 منطقة سعودية بـ1.1 مليار ريالحراك كتاب وادباء ومثقفي ليبيا يؤيد ويساند تقدم الجيش الوطني نحو المنطقة الغربيةالفاتيكان يدعو إلى وقف المعارك في ليبيامعاشات أبريل ومايو بالمصارف غدًا بالمنطقة الغربيةإعادة فتح المجال الجوي في مطار معيتيقةانقطاع الكهرباء عن مناطق متفرقة من طرابلسأصحاب السنام.. سخرية إيطاليا من يوفنتوس التي حولها جمهوره إلى فخرشابي ألونسو: نعم.. ليفربول يمكنه التتويج بالدوري ودوري الأبطال هذا الموسملينجارد: علينا إسقاط إيفرتون وسيتي وتشيلسي للحفاظ على آمال التأهل لدوري الأبطالحارس ليفربول: الدفاع بتركيز تام هو مفتاح عبور برشلونةالمحكمة العليا في ميانمار تبت في استئناف صحفيي رويترز.. الثلاثاءبدء جولة إعادة انتخابات رئاسة أوكرانيا بين بورشينكو والممثل الكوميدى زيلينسكى | صورجوهرة المحيط الهندى و"معقل بوذا".. سريلانكا "جنة" فى أرض الجحيم | صورإحباط هجوم إرهابي على مركز مباحث شمال العاصمة السعودية الرياضأسعار صرف العملات الأجنبية مقابل الدينار الليبي في السوق الموازي اليوم الأحد 21 ابريل 2019موقف سيد قذاف الدم من الأحداث التي تعيشها ليبياكتائب بني وليد التي انضمت الى الجيش

حقيقة القبض على رئيس مجلس إدارة القابضة للاتصالات

- كتب   -  
حقيقة القبض على رئيس مجلس إدارة القابضة للاتصالات
حقيقة القبض على رئيس مجلس إدارة القابضة للاتصالات

ايوان ليبيا - وكالات :

نفت إدارة الشركة الليبية للبريد والاتصالات وتقنية المعلومات القابضة، ما تردد من معلومات بشأن القبض على رئيس مجلس إدارتها الدكتور فيصل قرقاب، وفق بيان أصدرته اليوم الاثنين.

وقالت الشركة في بيان «إن هذه الأخبار الكاذبة ماهي إلا حرب إعلامية ممولة ومكشوفة من مجموعة غير قانونية تهدف إلى السيطرة ونهب أموال قطاع الاتصالات من خلال تضليل الرأي العام ونشر الإشاعة والبلبلة خصوصاً بعد أن شهد قطاع الاتصالات تحسنًا نسبيًا في الآونة الأخيرة».

واعتبر البيان أن «كل الاتهامات الباطلة التي تقوم بنشرها هذه المجموعة بحق رئيس مجلس إدارة الشركة ماهي إلا إدعاءات كاذبة لا أساس لها من الصحة»، ودللت على ذلك بما أكدته «إفادة قسم التحقيقات بمكتب النائب العام المرفقة مع هذا البيان».

وأضاف البيان أن إفادة قسم التحقيقات بمكتب النائب العام بالخصوص «تبين بكل وضوح وبشكل قاطع أن رئيس مجلس الإدارة لم يتم توجيه أي تهم إليه ولا يوجد عليه أي قيود عكس ما تدعيه هذه المجموعة وتقوم بالترويج له».

ودعت إدارة الشركة الليبية للبريد والاتصالات وتقنية المعلومات القابضة في الختام وسائل الإعلام إلى «توخي الحذر وعدم نقل أي أخبار تخص الشركة القابضة إلا من خلال القنوات الرسمية الخاصة بالشركة والمتمثلة في الموقع الإلكتروني الرسمي للشركة»

التعليقات