ايوان ليبيا

الأثنين , 20 مايو 2019
مواعيد مباريات الإثنين 20-5-2019 والقنوات الناقلة.. جولة الحسم في دوري أبطال آسيالافروف يلتقي معيتيق و سيالة اليوم الاثنينمسلحون يقطعون المياه عن طرابلسجلسة في مجلس الأمن لبحث الأوضاع في ليبيا الثلاثاءالمعاشات التضامنية بالمنطقة الوسطى ليناير وفبراير بالمصارفاجتماع للجنة متابعة الأحكام الصادرة على الأصول الليبية بالخارجإغلاق والطرق المؤدية لوسط مدينة تاجوراءمقتل 11 شخصا في مذبحة بحانة بالبرازيلاستمرار تأخر الرحلات بمطار مانشستر بسبب مشكلة في إمدادات الوقودترامب: إذا أرادت إيران القتال فستكون النهاية الرسمية لهاوزارة الداخلية البحرينية: اكتشاف شبكة من المواقع الإلكترونية المسيئة للأمن الاجتماعيمبابي يدخل التاريخ ويفوز بجائزة أفضل لاعب في الدوري الفرنسيمبابي: حان وقت تحمل مسؤوليات أكبر.. في باريس أو مكان آخر ربماسباليتي: إما الفوز أمام إمبولي أو الموت.. مصيرنا في أيديناروني: أريد أن أفعل مثل البيتلزالعراق: قصف المنطقة الخضراء بصاروخ كاتيوشاالبيت الأبيض: أمريكا ستعقد "ورشة" اقتصادية دولية بالبحرين في يونيو للاستثمار في فلسطينسوريا تنفي تأجير مطار دمشق الدولي لروسياوزراء خارجية منظمة التعاون الإسلامي يجتمعون في جدة يوم 27 مايو الحاليحكايات في رمضان – عادل تاعرابت.. "أردت أن تتم الأشياء في حياتي أسرع من الموسيقى"

تحرك عسكري إلى مدينة العزيزية

- كتب   -  
تحرك عسكري إلى مدينة العزيزية
تحرك عسكري إلى مدينة العزيزية

ايوان ليبيا - وكالات :

كشفت مصادر عن دخول ما يزيد عن 30 حاوية، الأربعاء الماضي، إلى مدينة العزيزية عبر الطريق الرئيسي وسط حراسة مُشددة رافقت قافلة الحاويات مجهولة المصدر، مما تسبب في عرقلة حركة سير المركبات الآلية على طول الطريق، وسط أنباء عن احتوائها على سيارات عسكرية.
وأعرب شهود عيان عن دهشتهم من العدد الهائل للسيارات العسكرية الجديدة بحسب صور انتشرت على مواقع التواصل الاجتماعي قالوا إنها توجد داخل مقر اللواء الرابع العزيزية، فيما لم يصدر أي تأكيد حول ما إذا كانت هذه الصور حديثة.
كما تواردت أنباء عن أن قافلة الحاويات نقلت إلى جانب السيارات العسكرية شحنة من الأسلحة والذخائر فيما لم يتسنَ التأكد من ذلك.

التعليقات