ايوان ليبيا

السبت , 23 مارس 2019
تذكير صلاح بأيام المقاولون وإبراهيموفيتش مدافع.. كيف احتفلت فيفا بعيد ميلادها العاشر؟مورينيو يحدد موعد عودته للتدريب.. ويكشف: رفضت 4 عروضساوثجيت ينهال بالمديح على سترلينج: قائد وقدوةلاعب ليفربول السابق: تراجع صلاح عوضه آخرونبيان مجلس النواب والإصرار على الخروج من الباب الصغير.. لا تهدروا فرصة المغادرة بكرامة"الحزام والطريق" تضع مصر في مقدمة شركاء الصين بمشروعات الطاقة الجديدة والمتجددةانفجاران كبيران يهزان العاصمة الصوماليةوزير خارجية الصين: مبادرة "الحزام والطريق" ليست استعمارا جديدا للقارة الإفريقية | صوردراسة : عملية الجنوب غيرت ميزان القوى في ليبياايقاف منح التراخيص لتنظيم المظاهرات والإعتصاماتليبيا تطالب بإعادة ثروات الدول المهربةتسجيل العمالة الوافدة في مراكز الشرطةكتيبة للجيش الليبي تنطلق الى حدود تشادتشكيل غرفة أمنية لمواجهة الأحداث الطارئةبومبيو: الرب أرسل ترامب لحماية إسرائيل من إيرانفصل مصور كيم الخاص من عمله لـ"مساسه بهيبة الزعيم"رئيسة وزراء نيوزيلندا تتلقى تهديدات بالقتل عبر "تويتر".. ومستخدمون يدعون الموقع للتحركرئيس كازاخستان يوقع مرسوما بتغيير اسم العاصمة "أستانا" إلى "نور سلطان"لاسارتي: تأثرت بشدة مما فعله جريزمان معي بعد 20 دقيقة من تتويجه بكأس العالمبعد سحق الأرجنتين.. مدرب فنزويلا يستقيل بسبب "تسييس المنتخب"

تحرك عسكري إلى مدينة العزيزية

- كتب   -  
تحرك عسكري إلى مدينة العزيزية
تحرك عسكري إلى مدينة العزيزية

ايوان ليبيا - وكالات :

كشفت مصادر عن دخول ما يزيد عن 30 حاوية، الأربعاء الماضي، إلى مدينة العزيزية عبر الطريق الرئيسي وسط حراسة مُشددة رافقت قافلة الحاويات مجهولة المصدر، مما تسبب في عرقلة حركة سير المركبات الآلية على طول الطريق، وسط أنباء عن احتوائها على سيارات عسكرية.
وأعرب شهود عيان عن دهشتهم من العدد الهائل للسيارات العسكرية الجديدة بحسب صور انتشرت على مواقع التواصل الاجتماعي قالوا إنها توجد داخل مقر اللواء الرابع العزيزية، فيما لم يصدر أي تأكيد حول ما إذا كانت هذه الصور حديثة.
كما تواردت أنباء عن أن قافلة الحاويات نقلت إلى جانب السيارات العسكرية شحنة من الأسلحة والذخائر فيما لم يتسنَ التأكد من ذلك.

التعليقات