ايوان ليبيا

الجمعة , 26 أبريل 2019
طرق الحرير الجديدة مشروع شي جين بينج الرائدرؤية حول نتائج قمة الشركاء الإقليميين للسودان1,5 مليار دولار خسائر السياحة في سريلانكا نتيجة الاعتداءاتترامب يطلب من "أوبك" خفض أسعار النفطمدرب بيرنلي يتحدى مانشستر سيتي: لن تأتوا إلينا من أجل التنزهسواريز يجيب عن هل سيحتفل لو سجل هدفا في ليفربولسببان يدفعا بايرن ميونيخ لرفض شراء خاميس رودريجيزليوناردو يطالب باحترام ميلان ورئيس وزراء إيطاليا يصف طلبه بالغريببايدن يقدّم اعتذارا لامرأة بشأن قضية تحرش جنسي بعد مرور 30 عاماتركيا تأمر باعتقال 210 من أفراد الجيش لصلتهم بكولنالرئيس الصيني يمنح "صديقه" بوتين لقبا جامعيا فخريا"تبادل السيوف".. هدايا تذكارية بين بوتين وكيم| صورمسؤول أممي : قوارب المهاجرين من ليبيا توقفتأمن الجفارة تعلن تحرير مخطوفحقيقة المسلحين الفرنسيين الفارين من ليبيامعاناة الليبيين مع الأسعاراستقالة قائد الشرطة في سريلانكا على أثر اعتداءات عيد الفصحفرار أكثر من ألف مهاجر من مركز احتجاز في جنوب المكسيكرئيس سريلانكا: مقتل المتطرف زهران هاشم منفذ إحدى الهجمات في أحد الفصحزعيم كوريا الشمالية يغادر روسيا بعد قمة بوتين

رجم باكستاني حتى الموت في سجن هندي يزيد التوتر بين نيودلهي وإسلام آباد

- كتب   -  
رجم

أقدم سجناء اليوم على رجم باكستاني حتى الموت في سجن هندي على خلفية توتر شديد بين نيودلهي وإسلام آباد بعد الاعتداء في كشمير الهندية الأسبوع الماضي.
وكان الباكستاني يمضي العام الثامن من عقوبة المؤبد في سجن جايبور المركزي (غرب) عندما تعرض للرشق بالحجارة خلال شجار كما قال لفرانس برس المدير العام للشرطة في راجستان.
ويأتي مقتله في حين تزداد في الهند الدعوات للثأر من باكستان حيث مقر المجموعة الإسلامية التي نفذت العملية الإنتحارية الخميس وأدت إلى مقتل 41 جنديا هنديا.
وتنشر نيودلهي 500 ألف عسكري في كشمير المقسمة بين الهند وباكستان ويسود فيها التوتر منذ نهاية الاستعمار البريطاني عام 1947.
وتتهم الهند باكستان بدعم عمليات التسلل والتمرد المسلح الانفصالي في كشمير وهو ما تنفيه إسلام آباد. في مايو 2013 قتل سجين باكستاني على يد معتقلين ردا على مقتل سجين هندي في سجن باكستاني.

التعليقات