ايوان ليبيا

الأحد , 21 أبريل 2019
مكتبين لتسليم الجوازات الجاهزة في طرابلستوحيد قواعد بيانات النازحينقوات «الوفاق» تعزز مواقعها على أبواب طرابلسمشائخ الجنوب يطالبون برفع الحظر عن تسليح الجيشلجنة “دفاع النواب” تتهم بريطانيا بنشر الفوضى داخل ليبيااجتماع وزراء حكومة الوفاقمقدونيا الشمالية تجري انتخابات رئاسية وسط انقسامات عميقة بعد تغيير اسمهاصدمة فى "جزيرة الشاى".. دموع السريلانكيين تكشف مظاهر إرهاب "الأحد الدامى" | صورأبو الغيط: الدعم العربي للقضية الفلسطينية ثابت وراسخ ولا يتزعزعسفارة السعودية: 33 مشروعا فندقيا في 13 منطقة سعودية بـ1.1 مليار ريالحراك كتاب وادباء ومثقفي ليبيا يؤيد ويساند تقدم الجيش الوطني نحو المنطقة الغربيةالفاتيكان يدعو إلى وقف المعارك في ليبيامعاشات أبريل ومايو بالمصارف غدًا بالمنطقة الغربيةإعادة فتح المجال الجوي في مطار معيتيقةانقطاع الكهرباء عن مناطق متفرقة من طرابلسأصحاب السنام.. سخرية إيطاليا من يوفنتوس التي حولها جمهوره إلى فخرشابي ألونسو: نعم.. ليفربول يمكنه التتويج بالدوري ودوري الأبطال هذا الموسملينجارد: علينا إسقاط إيفرتون وسيتي وتشيلسي للحفاظ على آمال التأهل لدوري الأبطالحارس ليفربول: الدفاع بتركيز تام هو مفتاح عبور برشلونةالمحكمة العليا في ميانمار تبت في استئناف صحفيي رويترز.. الثلاثاء

مقتل طيار في تصادم طائرتين حربيتين في الهند أثناء تدريب على عرض جوي

- كتب   -  
تصادم طائرتين

قال مسئول كبير في الشرطة إن طائرتين تابعتين لسلاح الجو الهندي اصطدمتا أثناء تدريب على عرض جوي بولاية كارناتاكا في جنوب البلاد اليوم الثلاثاء.
وقال إم. إن. ريدي المدير العام للشرطة في كارناتاكا "للأسف فقد طيار بسلاح الجو الهندي حياته. أصيب آخران ونقلا إلى المستشفى لكن التقارير تفيد بأنه لا خطر على حياتهما".
وأكدت وزارة الدفاع تصادم طائرتي هوك، ضمن فريق للاستعراضات الجوية، وسقطتا قرب قاعدة يلاهانكا التابعة لسلاح الجو.
وكان من المقرر أن يقدم الفريق عرضا على هامش معرض (إيرو إنديا 2019) للطيران الذي سينعقد على مدى خمسة أيام وسط توقعات بمشاركة نحو 500 من شركات الطيران والمتعاقدين في مجال الدفاع من داخل الهند وخارجها.
وهذا هو ثاني حادث يشهده سلاح الجو الهندي ويسفر عن سقوط ضحايا هذا الشهر. وكانت طائرة تدريب من طراز ميراج 2000 قد سقطت في بنجالورو بجنوب البلاد مطلع الشهر الجاري مما أسفر عن مقتل طيارين اثنين.

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة

التعليقات